ضربة مؤلمة: تعليمات بإزالة اسم سعد الشويب من بيان تجديد الثقة!!

الكاتب : العوضي | المشاهدات : 755 | الردود : 4 | ‏17 سبتمبر 2009
  1. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    الأولـــى

    بيان للوزير امتدح القيادات النفطية والشويب.. ثم طلبت المؤسسة إزالة اسمه
    ضربة مؤلمة: تعليمات بإزالة اسم سعد الشويب من بيان تجديد الثقة!!



    سعد الشويب





    كتبت نورة العلبان: تلقى الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب امس ضربة مؤلمة من مؤسسة البترول الكويتية، كان ذلك بسبب »اوامر« لاحقة تم اصدارها بازالة اسم الشويب من بيان صادر باسم الوزير الشيخ أحمد العبدالله يجدد فيه الثقة بالقيادات في القطاع النفطي.

    وكان البيان الصادر يحمل نفي وزير النفط والاعلام رئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الشيخ أحمد العبدالله ما يتم تداوله حول التغيير في قيادات القطاع النفطي وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول سعد الشويب.

    وابدى الوزير استغرابه من تداول اخبار عارية من الصحة، منوها بالسعي لاعتماد حوافز للكفاءات والخبرات، ومشددا على ثقته بالادارة العليا في القطاع لكن المؤسسة باشرت عصر امس الاربعاء بعد صدور البيان بنحو ساعة او اكثر الاتصال بالصحف اليومية كلا املا في ازالة اسم وصفة الشويب من بيان تجديد الثقة.

    الى ذلك، علمت »الوطن« ان الوزير العبدالله سيقوم بزيارة الى فيتنام الاحد 19 سبتمبر لمعرفة آخر مستجدات المشروع المشترك في شمال فيتنام (ثان هوا) بين الكويت وشركتين يابانيتين لبناء مصفاة ومصنع للبتروكيماويات كلفته تقدر بـ 6.2 مليارات دولار.

    ايضا على الصعيد النفطي علمت »الوطن« ان ادارة التخطيط التابعة للمؤسسة بصدد استحداث ادارة جديدة تختص في الابحاث التكنولوجية والمعلوماتية، لكن المرشح لرئاستها (وسيحمل مسمى نائب العضو المنتدب) سيكون من نفس توجه مسؤول نفطي بارز.



    تاريخ النشر 17/09/2009





    المصدر جريدة الوطن :


    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=536843
     
  2. Mar3oob

    Mar3oob بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    الحطب يغلب الكهرباء
    مؤسسة المرعوب

    لسان حال الأستاذ سعد الشويب يقول:

    صغير وخله يدلل

    احبه ولازم أتحمل

    يقول أنه يخاصمني

    وينوي القول وما يفعل
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    تجديـــــــد القيــــــــادات القديـــمـة بقيــادات جديــدة

    أمـر مهم ومطــــالــب

    كـل الشكـر عزيزي العوضي
     
  4. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    واللبيب بالإشارة يفهـــمُ
    أو مثل ما يقول المثل عندنا:
    "الحُـــر يفهم بالإشارة" !!!

    ;)
     
  5. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الظاهر نوره العلبان على بالها موظفين النفط انهم ((اغبياء))

    التعديل الي صار انهم حطوا اسم الشويب مو ازلوه

    الكل عنده ايميل ويشوف التعديل والساعه كم اندز

    الحمدالله والشكر يا نوره العلبان
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة