تعالي يا يدتي شوفي @@

الكاتب : انوار | المشاهدات : 1,828 | الردود : 36 | ‏16 سبتمبر 2009
  1. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    مســـــــاء الورد

    شـــــلونكــــــــم ...؟




    ويــــن ايام قبل ووين الــــــحين



    وينج يــــا يدتي تيين تشـوفيين




    اخــــــليكم

    .

    .

    .




    هـــذا يا يدتي مهـــــرج



    [​IMG]



    شوفي يايدتي المهور الحين




    [​IMG]




    [​IMG]



    شوفي يايدتي غرفتج

    الشرشف حده مو صج :D




    [​IMG]




    شوفي يا يدتي غرفهم



    [​IMG]



    [​IMG]




    فديتج شوفي دزتج



    [​IMG]


    وهذي دزتهم عساهم على القوة



    [​IMG]



    شــــوفي عشاج



    [​IMG]


    شـــــــوفي عشاهـــم



    [​IMG]



    تحيــــــاتي
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    وييييييه شخباري كاان زمان الحين يقولون عمري 1000 بس ركزي على العشى و بالهوقت يعطيج العافيه عزيزتي :)
     
  3. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    يا حلاة بساطة الأوليين ...



    مشكور اخوي على التعليق
     
  4. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    يقولون الي ماله اول ماله تالي
    وانا قاعد اشوف ان في ناااس لغايه الحين تحن علي زمان اول زمان فيه الحب والبساطه
    اخيييييييييييي علي القديم بالنسبه لي اهو جديد لي مشكورة اخيتي انوار علي الموضوع الحلووو والتذكير في البساطه اول بساطه يدي ويدتي
     
  5. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

    الله يعينا على زمانا الحالي


    مشكوره على الموضوع التراثي و الحاضري
     
  6. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    البساطه حلوه ولها طعم ونكهة وفيها ريحة خنينة الماضي والأحلى التعايش فيها بين فتره والثانية وان لايأخذنا غرور الدنيا واتباع الأهواء..

    صحيح اثرتي المشاعر في الصور الله يعطيج العافية يا حجية انوار وسلمي على ماما عوده..
     
  7. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    كانت حياتهم بسيطة و غير معقدة ... مثل اللي نشوفه الحين فعلى الرغم من توافر

    كل شي الا ان بعضهم حياتهم تزداد تعقيدا و غموضا :(



    شاكرة اضافة تعليقك على الموضوع
     
  8. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    فعلا الله يعينا على زمانا الحالي ... و يعينا على نفسية الناس

    اللي تهتم بالمظاهر ...


    شكرا على اضافة التعليق
     
  9. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    للأسف بعض الناس صارت تحب التعقيدات في الحياة خصوصا في موضوع

    الأعراس كل وحدة تبي تتباهى امام الكل بتجهيزات العرس الفخمة من لبس و مستوى الخدمة و البوفيه

    و توافه العرس . اهوه حلو اطلع بصورة حلوة جدام الناس و لكن مو بشكل مبالغ فيه قد تكون تكاليفه فوق

    طاقة بعضهم فأين البركة فيه :(


    الله يعافيك و ان شاء الله يوصل سلامك :) و شكرا على التعليق
     
  10. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    تسلمين على الموضـوع الخنين بعبـق المـاضي

    وبإنتـظار جديدج المميـز ......
     
  11. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    و تسلمين يا دهن العود على مرورج الحلو


    عطرتي موضوعي:)
     
  12. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    كل شي أول حلو

    كل شي بسيط

    نفوس صافية

    قلوب دافيه

    الحين للأسف الناس تسوي الشي وتحاتي كلام الناس ! حتى المهر يبون الناس تتكلم فيه ! مو شرط اهل البنت طالبين ! تلقين اهل المعرس يبون يتباهون !

    وعرس الحريم انتي اخبر اكيد انوار .. شفتي بعينج بعض العروس والمبالغة اللي تصير فيها ..

    الحين كل شي سووله مناسبة واستقبال .. الولادة عرس ثاني !!! القرقيعان يصك الألف دينار عادي !! استقبال الحج صار فشخره !! ( يعني غصب احنا رحنا الحج ) وين النية الصافيه ! وين الشي اللي نسوي لوجه الله !!

    صارت السالفة تحدّي بينهم وبين بعض .. من الأحسن ! منو اللي سوى أكثر ! منو الأكشخ ! منو الأفخم !

    الله يرحم اجدادنا وجداتنا ويطول بعمر الموجودين ويعطيهم الصحة والعافية .. كلهم توفوا بعد الغزو الله يرحمهم ( يا حلوهم )

    عسى الله يحرمهم ويغمد روحهم الجنه

    شاكرلج الموضوع المتروس عبق الزمن الجميل :)
     
  13. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    ما فيه احلى من القناعه
    بس اللي نشوفه الحين الفشخره وبس
    شكرا اختى على الصور :)
     
  14. JASEEM

    JASEEM بـترولـي نشيط

    103
    0
    0
    هذا صج نفس سرير يدتي يمكن كل يداتنا سرايرهم جذي قبل الظاهر كانت موضة دارجة ههه
    مشكورة طال عمرج
     
  15. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    [​IMG]

    يا عينـي علي الغرفـة حدهـا ملكيـة وخاصـة اللمبـات المعلقـة مسويـة أكشــن :D

    علي قـولة المثـل -----> قديـمك نديـمك لو الجديــد أغنــاك

    تسلميـن غاليتـي أنـوار علي المقـارنـة الجميــلة

    وكل شي في زمـانة يعتبـر حــلو


    [​IMG]
     
  16. المعلمة المتميزة

    المعلمة المتميزة بـترولـي مميز

    945
    0
    0
    خووووش موضوع .....
    يعطيج العافية ......
     
  17. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    أشوه اني انا و خطيبي لاغين فكرة العرس لأن عندنا قناعة العرس حق اثنين و الميانين الفين و هذا مثل

    كويتي قديم يعني ان الناس بعض المرات يخبون نفسهم اكثر من اصحاب العرس و فعلا تعددت المناسبات

    هالأيام اللي ما اشوف لها معنى مثل استقبال الحج احس فيه رياء و صاير فيه موديل يديد نييب حق الحجية

    هدية انا خابرة اللي تيي من الحج اهية اللي تييب هدايا يعني شكو اعطيها هدية عشان حضرتها حاجة

    عني مثلا و غير الفشخرة اللي تصير في استقبالات الزواج و الولادة و النجاح و الاسراف اللي يصير فيها

    بس عشان احر فلانة و عشان الناس تمدح اللي سويته ... يت على بالي سالفة واحد بيسوي عرس راح

    مع زوجته يحجزون صالة عادية و دفعوا عربون بعدين ام العروس اشتطت و قالت لا ما راح اسوي عرس بنتي

    الا في فندق عشان انا مو أقل من مرة حماي اللي سوت اعراس عيالها كلهم بفنادق ههه شوف العقلية

    يعني البنية افتنعت في الصالة بس الأم اللي عارضت و تبي الفندق حق تتباهى جدام هذيج .. الله يرحم

    يداتك و ايدادك و يغمد روحهم الجنة و بالنسبة لي يداتي و ايدادي لا زالوا على قيد الحياة و احب ازورهم

    دايما و اجالسهم لأستمد منهم البركة و عسى الله يطولي بأعمارهم ...


    اشكرك على اضافة تعليقك الرائع
     
  18. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    ههههههه ، قبل عندهم حركات على قولة المثل عتيج الصوف و لا

    يديد البريسم .... يعني هاللمبات ايام قبل تعتبر موضة :)


    أشكرك على اضافة تعليقك الرائع
     
  19. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    فعلا القناعة كنز لا يفنى


    أشكرك على اضافة تعليقك الرائع
     
  20. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين


    اي موضة ذيج السراير كانت دارجة نفس موضة اللمبات ههه .... و يا زين زمان أول و كل شي يتعلق فيه



    أشكرك على اضافة تعليقك بالموضوع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة