متي ناخذ اقريد 9 اطحس الدفعه الخامسه

الكاتب : الجاهم | المشاهدات : 1,279 | الردود : 16 | ‏16 سبتمبر 2009
  1. الجاهم

    الجاهم بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    ياجماعه والله هذا مو كلام يعني بعد ثلاث اسنين العموم رجل امن اول صعبه صعبه شوفو ا حل
     
  2. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    الدفعه الثانيه توهم ماخذين قريد 9 وبالغصب وتأخروا جم شهر

    انطر الدفعه الثالثه وبعدين الرابعه وبعدين انتوا :p
     
  3. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    تاخذه باذن الله بعد تاريخ توقيع قريد ثمانية بسنتين

    وتحياتي لكم جميعا
     
  4. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    ماشالله

    يعني احنا الدفعه الرابعه ناخذ قريد 9 بــ شهر 3 - 2010 :eek:

    وانا عبالي 2015 :confused:
     
  5. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    عدل احنا شهر 3 يصيرلنا سنتين من خذينا قريد 8 الله يسمع منك ان شاءالله تاخذها بشهر 3

    بس ماعتقد :)
     
  6. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    بالنسبه لي مو ضروري :confused:

    صارت خير وبركه

    ما صارت , مردهم بيعطونا القريد :p
     
  7. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    والله انا سالت كذا واحد من الدفعة الثانية الي خذوا القريد قالولي كملنا سنتين بعد اخذ قريد ثمانية

    يعني مثل ماقالي المسؤول الي كلمته في الاوسكو والله بصراحة ماعرف اسمه بس اتوقع كلامه صح

    على العموم ان شاء الله ماتدرون شنو بيصير خلال الثلاث الشهور القادمة اهم شي ماتطيرون اخواني الاكارم

    كل شي راح يصير زين باذن الله والله يعجبه الفال ويكره التشاؤم

    بارك الله فيكم وتحياتي لكم جميعا
     
  8. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يجزاك خير اخوي ماروعك
     
  9. سري للغايه

    سري للغايه بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    جايكم

    راح تأخذه الثالثة بالمسمي لين الرابعه ويمكن نص الخامسة مصدر مية مية وأنا ما أخذ من غيره شي لأنه أذا قال صار وهو بالصالحية ;) ويقول المثل ألحق الكذاب لباب بيتهم
     
  10. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يسمع منك اخوي سري للغايه لاني من الدفعه الرابعه :)

    وان شاءالله الكل يترقى يااااارب
     
  11. غلاب

    غلاب بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    انشالله تاخذون القريد بس نبي نعرف شنو بعد قريد تسعه للي خذوه متي قريد عشره
    وهل صحيح رجل الامن يوقف علي تسعه لحامل الثانويه العامه
    نبي نعرف عشره يقال اختيار نفس الترقيات الي صارت مو الكل
    المطافئ ورجل امن بحري يقال يوقف علي عشره هذي الكلام الي سمعناه
    من الموظفين يقال هذي الهرم الوظيفي وكم العدد اذا يوجد معلومات الرجاء تزويدنا
    بها مع الشكر وناسف علي الاطاله
     
  12. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    بيني وبينك اخي الكريم بعد قريد تسعة الامور مو واضحة ما اخفيك

    ودي اسالهم لان احتمال كبير لي روحة لهم الاحد لان فعلا هذا مربط الفرس قريد تسعة وعرفنا متى ناخذه وعلى قولة اخي الكريم

    الحق الجذاب لي باب الدار :)

    لكن ما بعد قريد تسعة شنو راح يصير وهل راح نوقف على قريد عشرة او شسالفة فعلا غموض

    لكن ماقلت لكم حبايبي الامور ان شاء الله زينة والشركة بادية تحسن ويارب ندعو الله انه ييسر امورنا ويوفقنا واياكم

    واهم شي مانتشاؤم ونتطير وكل الامور بتصير زينة عسى الله يوفقنا واياكم لكل خير

    وتحياتي لكم جميعا
     
  13. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ما أروعك إسم على مسمى شاكرلك تفاعلك مع زملائك:)
     
  14. غلاب

    غلاب بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    ماأروعك نحن بنتظارك وشكرا علي المشاركه
     
  15. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    بارك الله فيك اخي الحبيب المشرف على الدعم المعنوي كعادتك متالق بمشاركاتك وجهودك الطيبة عساك على القوة

    وان شاء الله لي روحة على الاحد وباذن الله ساتيكم بالاخبار اول باول

    وتحياتي لكم جميعا
     
  16. al.3sr.security

    al.3sr.security بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    يزينها الله اشالله وانا ماضن في ترقيه قريب والمشكله ان ربعنا الدفع الثانيه توهم ياخذون القريد مع العلم ان المطافي عندهم الدفعه الثالثه خذو قريد9 ليش مادري وحنا والله ما انحسد ربعنا واخوانا المطافي انشالله منها للاعلي بس مافي مساواه ولاعدل واذا عذرهم ان عددالمطافي اقل صراحه عذر فاشل وغير منصف بنسبه لانا والله يزينها:confused:
     
  17. al.3sr.security

    al.3sr.security بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    الله يزينها انشالله وتوالناس علي الترقيه طال عمرك وللعلم ان اخوانا المطافي عندهم الدفعه الثالثه خذو قريد 9 مع ربعنا في الدفعه الثانيه وهذا صراحه مو كلام ولافيها انصاف ولاعدل بعدين اذا عذرهم ان الطفاء عددهم اقل هذا عذر فاشل وغيرمنصف وبنسبه الي اخواني المطافي حنا والله مانحسدهم ومنها الي العلي انشالله وشكرن اخوي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة