قرب الفرج والفال للخدمات

الكاتب : دسمان | المشاهدات : 1,789 | الردود : 16 | ‏15 سبتمبر 2009
  1. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    البترول: إلغاء شركة التنمية وترحيل موظفيها للشركات التابعة قريبا

كتبت نورة العلبان: علمت «الوطن» ان قرارا سوف يتخذ قريبا بشأن حل وإلغاء شركة التنمية النفطية، وهي احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية، ونقلت مصادر خاصة لـ «الوطن» انه سيتم توزيع 15 موظفا في الشركة الى شركات النفط التابعة لمؤسسة البترول الكويتية، وان 6 من الموظفين سيعودون الى مقر عملهم السابق في شركة نفط الكويت، كما سينقل نائب العضو المنتدب للشؤون الادارية والمالية الى شركة الاستكشافات الخارجية الكويتية «كوفبك».

وتتوقع المصادر ان يحل العضو المنتدب للشركة هاشم الرفاعي مكان جمال النوري العضو المنتدب لشؤون التخطيط في مؤسسة البترول الكويتية.

يذكر ان هذه الشركة كان قد تم تأسيسها لمتابعة مشروع حقول نفط الشمال.

2. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    اولا يعطيك العافيه على الخبر

ثانيا مكتوب نقل 15 موظفا توزعو يعني امرهم سهل بهالعدد

اما شركه الخدمات عندها موظفين بالالاف و صعبه انهم يوزعونهم للشركات

و انا سمعت ان تحويل المطافي والامن الى شركه اوسكو بيصير قريب يمكن قبل نهايه هالسنه

على العموم الله يكتب الي فيه الخير

وقواك الله

3. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    اولا الله يعافيك ويسلمك

ثانيا موظفين الخدمات مو بالآلاف أكثر عدد بالأمن والإطفاء وهم مايداومون بالخدمات كل واحد يداوم بشركه يعني موزعين علي الشركات,,,, اما الي يداوم بالخدمات هم من بالإداره يعني الي بالصالحيه وعددهم مايجي 50 والباقي كلهم منتدبين من شركاتهم اي بمعني انهم بالأساس كانو موظفين قداما بالشركات النفطيه وجالهم عرض للعمل بالخدمات فهذولا كلهم امرهم سهل يردون لشركاتهم نفس ماصار مع الأخوان السته الي فوق بالخبر ردو لشركتهم ولعملهم السابق شركة نفط الكويت,,,,,,والباقي يوزعونهم علي الشركات النفطيه
    وعلي فكره هذه الشركه لها رئيس مجلس إداره بالأصاله وشالوها فمابالك بشركه مثل الخدمات بالوكاله ملها أي فايده,,,
    وفي النهايه نقول مبروك مقدما لموظفين الخدمات جالكم الفرج بإذن الله,,,,,,
    وفي النهايه مشكور علي تعقيبك لأني كنت ابي واحد يسأل عشان يعطيني مجال اقول الي بخاطري,,,,
    والله يرفع عنا ظلم الخدمات والتوهان الي عايشينه بسببهم في هالشهر الفضيل يارب العالمين,,,,

4. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

إتخاذ قرار بهذه الحجم للأسف الشديد يحتاج لجرأه شديده

بالنسبه للخدمات وهذا صعب جدا

والشركة مرتبطة بمشاريع بمشاركة اللجنه الأمنية و التي هي أمتداد لمجلس الأمن الوطني

يعني السالفه موال ومو بسيطه

إذا نظرنا لها من هذا الجانب

وغرض إنشائها الأساسي خدماتي أمني بحت وقد ضم اليه بعض الانشطه الأخرى كالمستشفى وقد فشل

الإطفاء الترانسبوتر (ماصار شئ عليه على حد علمي

الإستشارات بدمج كويت سنتافي لها لخلق تنوع في مصدر الدخل بدل الإعتماد على المؤسسة وعلى رواتب الموظفين المنتدبين

ولاننسى أن الجانب الأمني ومشاريعه هو مصدر دخل هام للشركة

من مصادر تمويل من الجنه والمؤسسة شغل شرباكه موفاهم حيل

يعني لا إستلمت الشركة المشاريع راح تقوى وتقوى أكثر

ولاننسى مشاريع الإطفاء

وكذلك توجهات أخرى

فالقرار يحتاج قرار

جرئ

والحل الوحيد يكون بدمج الشركة وهذا معناه السير في مسار مشروع الرؤيه المتخبط

والذي تغير إسمه الى مشروع التحول

بالعربي وكما يبدو لي في قضايا في الساحه النفطية والسياسية أهم جدا بالنسبه لأصحاب القرار من حل الشركة

والعلم عند الله

تقبلوا مروري

آخر تعديل: ‏15 سبتمبر 2009
  5. غلاب

غلاب بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    بالنسبه لعدد موظفيين شركه الخدمات يقال انهم وصلوا
    فوق 1500 اذا مو اكثر لكن نشوف ان الشركه بدأت تتطور
    بمشاريعها الاخري ولكن كل شئ وارد؟؟؟؟؟؟؟؟

6. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    مرحبا اخوي كويتي سكورتي
    اولا
    القرار ماهو بهالصعوبه الي متصورها ,,,, هذه شركه لا جدوي من بقائها بالقطاع وهم مقتنعين بأنها لا فائده ترجا منها للقطاع.... والدليل علي هذا عدم تعين رئيس بالأصاله لشركة خدمات القطاع النفطي,,,, مع العلم انهم شكلو رؤساء جميع شركات المؤسسه وتم التغير في جميع الشركات النفطيه ولم يحركو ساكنا لرئاسة الخدمات,,,, يعني الجماعه راكنينها ,,,, ومو مقتنعين في ها وهناك معارضه من المجلس الأعلي للبترول,,,, واذا بتقول انها داشه باللجنه الأمنيه,,,, فهذه حركه ذكيه من العبيد لكي يكون لشركه اهميه وهو يحاول ان تكون كذلك ولكن الجربه المقضوضه.. ماتضم الماي,,,

وبالنسبه للجنه الأمنيه ماهي مرتبطه بشركة خدمات القطاع النفطي بل علي العكس الخدمات أهي الي داشه بخشم اللجنه ورايحه تعرض عليهم انا اوفر لكم رجال أمن وهناك سؤال برلماني بهذا الخصوص لماذا يوقع مجلس الوزراء مع شركه نفطيه تتبع المؤسسه لتأمين الأمن كما يدعون,,,,ولماذا هذا القفز علي وزارة الداخليه ممثله بالبحريه وأمن الدوله والمباحث,,, وكم قيمة العقد ,,, وكيف تم أرسائه علي شركة الخدمات,,,,

والدليل علي ان عقد الجنه الأمنيه ليس ملزم ولا مرتبط بشروط,,,, هو عندما طالبوا أخوانا بالقوه الشاطئيه بأبسط الحقوق ألا وهي العلاوه التي كان يتشدق بها مسؤولين شركة خدمات القطاع النفطي,,,, وهي مجرد كلام فاضي ليس هناك علاوه كما يدعون وإنما مجرد تثبيت لشركه اعتقادن منهم و محاربة سالفة هذه الشركة لا جدوي من إنشائها أو بقائها للقطاع,,,, فهي شركه رأس مالها 75 مليون علي شنو علي الأمن والإطفاء هذه أقسام موجوده في جميع الشركات وهي علي أستعداد لضم هؤلاء الموظفين لأنهم بالأساس يعملون بها منذ 4 سنوات,,,,

والقوه الصناعيه...........وأجلكم الله..... قوة الأثر.............. ماهي إلا.......... ليثبتو للإداره انهم شركه ذو جدوي من بقائها للقطاع..
    والدليل علي كلامي هذا هو عندما قامو الشباب بالإضراب والتجمهر في القوه الشاطئيه.... ماذا كان الرد من اللجنه الأمنيه... وبلأخص رئيسها البدر... قال أنا ماعندي أضراب يالله روحو توكلو علي الله مالكم شي عندنا راح انجيب بدالكم اجانب تحت إشرافنا,,,,,,,, والله مصخره أنا موظف القطاع النفطي رئيسي أهو رئيس الإزالات واللجنه الامنيه,,,,,,,,

وانا ابشر الشباب بانه الشركه راح تلقي نفس مصير شركة التنميه النفطيه وكتبت كذا مقال من قبل عن هذا الموضوع وكنت أقول انه في مصدر يقول انهالشركه بتم تصفيتها,,,,,,,,,,,,,,وانا اقول مبروك لموظفين شركة خدمات القطاع النفطي علي الفرج إنشالله بنفتك من الخدمات وظلمهم في كل شي للموظفين,,,,,,الرواتب بوق,,,,,,, الترقيات واسطات,,,,, التقيم السنوي....... مالك حق تتظلم,,,,,, وانتظلمت,,,,,ماكو شي,,,,,,, والموظفين ضايعين بين ظلم شركتهم والشركات الي يشتغلون فيها تلعب فيهم لعب علي كيفهم,,,,,,,,,,,,

لا كن انشالله الأمل بالله ثم بالوزير الشيخ / احمد العبدالله الصباح هذا الوزير لا يرضي كما عرف عنه باللعب وهذه الشركه اكبر لعبه بالقطاع,,,,,,,,,,
    واسمحلي عالإطاله وإنشالله تسمع الخبر عن قريب رسمي,,,,,,,,,,,,

7. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    :D
    مرحبا اخوي غلاب,,,,, اي تطور تتكلم عنه واي مشاريع نورنا نبي نعرف هالتطور وهالمشاريع شلون وين صايره,,,, نبي نستفيد:):)

8. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    مو من صالح موظفين شركة انه تنحل شركتهم

لأنهم من اوائل الموظفين فيها حاليا

والمستقبل قدامهم مفتوح
    ماكو جدامهم احد

كلهم كم شايب بالشركات وبيتقاعدون وتنفتح الدرجات جدام موظفي الخدماات
    لكن اذا توزعوا على الشركات لعبوا فيهم لعب

احمدوا ربكم

وخلوا عنكم التحلطم

قبل لاربي يبلاكم بمن هم اعبر من الخدمااات

9. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اضحكتني اضحك الله سنك مثلما اضحكتني هههههههههههههه

شكلك من الدفعه الأولي,,,, عفوا من الدفعه الي معيشينهم جو المسئوليه وهم من صغار الموظفين,,,,

ياحبيبي اي شياب قاعد تنطرهم يبه انت من داش وياهم بالسلم الوظيفي وتبي تترقي معاهم والله حدك قوي,,,,

ياحبيبي الأقسام الي نشتغل فيها كلها مطفحه مسائيل واذا ماعندهم يفتحون النقل الداخلي لجميع الأقسام بالشركه الي يبي يجيهم آمر نوبه حياه الله خله يستلم علي موظفين الخدمات مثل مايصير حاليا بشركة نفط الكويت,,,,,,,,,,

بعدين لمعلوماتك عشان تستفيد احنا موظفين شركة خدمات القطاع النفطي الي بالأمن والإطفاء نعمل بناءا علي عقد من خلاله شركة الخدمات توفر رجال أمن وإطفاء لشركات النفطيه,,, مو مسائيل رجال أمن وإطفائين فقط هذا كلام منيجر الأمن والإطفاء بشركة نفط الكويت ويقول أنا الي أعرفه عنكم انتو قريد 9 بعده مادري روح راجع شركتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين اي تحلطم احنا قاعدين نتحلطمه احنا قاعدين نتكلم عنه شي عايشينه كل موظفين الخدمات واذا كلامي غلط خل الموظفين يشهدون منو الصح كلامي ولا كلام الي يبي يصير مسئول والدرب قدامه مبطل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

10. اطفائي محترق

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    لا اخوي انا من الفعه الخامسه

ثاني شي اللي بالدفعه الاولى فيه منهم ناس وصلوا قريد 11 وبدون واسطه

ولاتحسبها على مدى 3 او 4 سنين

احسبها على مدى 10 سنوات واكثر

وعلى فكره

فيه ناس من موظفي البترول الوطنيه داشين من 2003 وللحين قريد 8
    وربعنا تعدوهم ووصلوا قريد 11 .. وقاعدين يتمنون يحولون على الخدمات

والشي الاهم مافي موظفين يحولون من اي قسم الى قسم الاطفاء او الامن الا بعد اجتياز دورةالامن او الاطفاء

انا اتكلم مو من فراغ

اتكلم من ناس واصلين يقولون انتو محظوظين ياأوائل الدفعات
    يقولون شركتكم مستقبلها قوي

والدرجات يبي لها فتره وتنفتح عندكم

اما بالنسبه للي تقول انهم يقولون راجع شركتك يتبعون سياسة التطفيش ..

واكثر شركه تسعى لحل شركة الخدمات هي شركة نفط الكويت ... لأن شركة الخدمات بغت تسحب مدينة الاحمدي والمستشفى من الاحمدي .... لكن نفط الكويت حاولت جاهده وبكل ماتملك عشان تلغي هالشي والغته فعلا ...

تبي اخلصك بعد

ترى اول شركه نزلت المعاشات اليوم شركة الخدمات

ربعنا بالبترول الوطنيه للحين مانزلت معاشاتهم ويمكن ماتنزل الا بعد يومين

وغيره وغيره

11. اطفائي محترق

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    اخوي دسمان

حتى موظفين الشركات الثانيه مايداومون بالاداره .... يداومون بالمصافي والحقول والمصانع ...

ماني خابر انه مشغل الحقل يداوم بماكتب الاداره ..
    موظفي الاداره فقط هم اللي يداومون بالاداره ...

الظاهر انه خبرة بالشغلات هذي محدوده ...

للعلم فقط
    وتقبل مروري

12. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    ياأخي اصلح الله شأنك ,,,, ندري ان الي بالمصافي يداوم بالمصافي والي بالحقول والمصانع كلهم مو بالإداره يداومون...... أنا أقصد انهم بالأساس مو موظفين الخدمات يعني أهم كانوا يشتغلون بشركات أخري بالقطاع النفطي وجالهم عرض انهم يشتغلون بالخدمات طبعا مقابل قريدات ومناصب تم توزيعها عليهم علي أساس يستلمون الإداره... يعني بالعربي نفس الي بصير مع اخوانا الي بالتنميه النفطيه,,,, اقرا الخبر يقولك منهم 6 اشخاص راح يرجعون لمقرات أعمالهم القديمه بشركة نفط الكويت,,,, اما الأشخاص الي تم توظيفهم بالأوسكو بالإداره عددهم قليل مايجي ال50 موظف اذا مو أقل وهذيلا هم الي عليهم الكلام وين يودونهم,,,, يعني العمليه بسيطه وأنشالله تصير من حظ موظفين الخدمات يدشون بهالشركات الصاحيه علي الأقل تعرف الي لك والي عليك,,,,,, واسمحلي علي الأطاله وانا خبرتي متأكد منها مو محدوده ومشكور,,,, وانا نقلة الخبر مجرد تنوير ومباركه لشباب,,,,,,علي هالخبر الحلو والسلام ختام,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

13. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الكلام راح يطول والنقاش راح يطول

وومشاريع اللي خذتها الشركة واللي مازلت قائمه بتعاون مشترك مع اللجنه

خط دفاع أول

وبالنسبه لتعيين الرئيس

الشركة معروفه سالفتها

ومن ذاك اليوم ماعينوا رئيس جديد

والطاحوس سأل عن موضوع الرئيس

بسؤال برلماني

زبدةكلامي : الموضوع شرباكه وخطوط مصالح متقاطعه

ونحن بالمعمعه وسالفة الحل صعبه لكن مومستحيله وتحتاج قرار جرئ

وهذه الجرأه غير موجوده الى الان

14. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0

فعلا,,,,,, الكلام والنقاش راح يطول......... بس الشركه مالها اي إلتزامات مقيده مع اللجنه الأمنيه وإذا فيه قرار بتصفية الشركه فماراح تردهم لجنه أمنيه والقرار من فوق بتصفية الشركه,,,,,,

واحنا بالمعمعه..... بين وبين والله يعين........... والكل يبحث عن مصلحته.............

15. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    بغض النظر عن تعليق الموضوع

احب اوضح بس بالنسبه لعدد الموظفين في أوسكو

والرقم هذا انا متأكد منه مثل الشمس

عدد جميع موظفين أوسكو أداريين وميدانيين بالأمن والاطفاء كلهم يفوق الــ 3 ألاف مابين موظف وموظفه ,,!!

والرقم هذا انا متأكد منه مليون بالميه

16. غلاب

غلاب بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    اعتقد الرقم مبالغ فيه جميع الموظفين تقريبا 1700 الي اذا يوجد عقود خاصه ؟

17. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    لا اخوي غلاب كلامك غير صحيح وانا اؤيد كلام اخوي سلومكو مليون بالميه

مشاركة هذه الصفحة