عبدالله طالب : سنعيد البسمة بإذن الله على شفاه الجميع

الكاتب : صحفي | المشاهدات : 3,925 | الردود : 76 | ‏20 نوفمبر 2007
  1. صحفي

    صحفي بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    تصريح رئيس اتحاد عمال البترول/ عبدالله طالب العجمي
    بشأن قرارات مجلس الوزراء حول تعليق زيادات القطاع النفطي

    صرح عبدالله طالب العجمي –رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن العاملين في القطاع النفطي صدموا يوم أمس عند تلقيهم نبأ تعليق مشروع الزيادة لرواتب العاملين بهذا القطاع ، الأمر الذي أحدث ربكة في القطاع وحالة من الذهول لهذا الموقف الغير متوقع من مجلس الوزراء.
    وبين العجمي بأن اتحاد عمال البترول هو الصرح المطالب باسم جميع العاملين في القطاع النفطي و يثق ثقة كاملة بقرارات سمو أمير البلاد حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء التي تصب في مصلحة البلاد ومصلحة المواطنين .
    وأكد رئيس الاتحاد بأن القرار الذي صدر يوم أمس من مجلس الوزراء جاء بمخالفة واضحة على الفئات التي أخذت دراسات وأوقات وافية وكافية حتى وصلت إلى إقرار واعتماد الصيغة النهائية لها لاسيما وان القطاع النفطي قد مر بمراحل كثيرة وأشهر عدة من الدراسات التي تكللت بإقرارها ووصولها لمجلس الوزراء للمصادقة عليها وذلك من خلال اجتماع القيادات النفطية ومؤسسة البترول الكويتية على أحقية الموظفين في القطاع بهذه الزيادات وإقرار المجلس الأعلى للبترول لها واعتمدت من مجلس الخدمة المدنية الذي أحالها لمجلس الوزراء ، وإن هذه القناعات من تلك الجهات المسئولة أتت لإيمانهم بأحقية القطاع النفطي بتلك الزيادة والتي أصبحت ضرورية في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية والتي تتطلب انصاف هذا القطاع الحيوي الذي يمثل عصب الاقتصاد الوطني ويختلف عن باقي قطاعات الدولة نظرا لطبيعة الأعمال الشاقة والضارة والخطرة التي يتعرض لها العاملين يوميا جراء عملهم في المنشآت النفطية.
    وأشار العجمي إلى صيغة قرار مجلس الوزراء من حيث عدم قبول سياسة لي الذراع من قبل النقابات والاتحادات المهنية موضحا بأن التصعيد والإضرابات حق مشروع كفلته اتفاقية الحريات النقابية ومنظمة العمل الدولية التي صادقت عليها دولة الكويت وأن الكويت بلد مؤسسات وديمقراطية وتحترم الحريات النقابية والديمقراطية التي ارتضيناها جميعا ، مبينا في الوقت نفسه بأن اتحاد البترول ونقاباته إنما هم جهات تحافظ على مكتسبات العاملين في القطاع النفطي وفق الحقوق المشروعة التي كفلتها قوانين البلاد ، وأوضح بأن الاتحاد ونقاباته ليسوا جهات تأزيم ولا يستخدمون سياسة لي الذراع بل جهات تحافظ على كيان البلاد وتضع مصلحة البلاد أولا والارتقاء بمستوى العاملين في القطاع النفطي وفق ما كفلته اللوائح والنظم المؤسسة للكيان النقابي.
    وأكد العجمي بأن الاتحاد لن يتوانى بالدفاع عن حقوق ومكتسبات جميع العاملين في قطاعنا النفطي مع ضرورة استثناء هذا القطاع عن باقي قطاعات الدولة خاصة وأن قطاعنا النفطي الشريان الرئيسي لاقتصاد البلاد وبجهودهم التشغيلية ساهموا برفع مستوى الانتاج والاقتصاد الوطني .
    وطالب العجمي بإعادة البسمة على شفاه الجميع وسوف تعود بإذن الله تعالى بتكاتف الجميع وتظافرهم وثقتهم باتحادهم المهني وتوحيد الصفوف خلفه، واعدين الجميع بمواصلة المفاوضات والتنسيق على أعلى المستويات لاستثناء القطاع النفطي واتخاذ جميع السبل الكفيلة بتثبيت الزيادة المشروعة التي أقرت في نوفمبر الحالي وإن الاتحاد بدأ حملته التنسيقية مع القياديين في البلاد ومن المتوقع أن يتم عقد لقاءات موسعة ومتفرقة مع القيادات النفطية وأعضاء مجلس الأمة و مجلس الوزراء وفق الخطة التي رسمها المجلس التنفيذي في اجتماعه الطاريء الذي عقده مساء أمس الاثنين بعد صدور قرارات مجلس الوزراء.


    صحفي
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
  3. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    زهقنا تصريحات

    والله ما صدقنا يقرها ديوان الخدمه ونرتاح نفسيا
    يرجعون يحبطونا :(

    والحين بنرجع نلف كل هاللفه الطويله العريضه علشان بالأخير يا يوافقون يا يرفضون
     
  4. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    وانا بعد وياكم بس على نظام ابتسامه شريره :)
     
  6. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    سنعيد للدنا حديث السندباد ....... الله يذكرك بالخير يا شادي الخليج
     
  7. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    أذا رأيت نيوب الليث بارزة
    فلا تظنن ان الليث يبتسم
     
  8. أميرة الرقه والذوق

    أميرة الرقه والذوق بـترولـي نشيط جدا

    287
    0
    0
    الله يستر بس
    عبدالله طالب نثق فيه وفي كلامه
    شكرا صحفي
     
  9. Instrument

    Instrument بـترولـي نشيط جدا

    339
    0
    16
    Instrument
    K.O.C
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ألله يستر ... حكومه ماتعطيك حقك لما تطالب بمنطق وحجه ...:mad:
    و توعدك بأنها راح تنفذ ، السلفه تصير جد و لما تهدد بالإضراب ...:mad:

    كأنها قاعد تشجع و تقول لكل العمال وليس فقط عمال النفط ... تبون زياده ..هددوا بالإضراب نعطيكم ..:mad:

    هذا والله خراب للبلد ..وسياسه عمياء :(:(:(

    الله يعين أصحاب الحقوق واللى مستعدين يضحون حتى البلد ما تخرب :eek:
    و يعوضهم إن شاءالله بأحسن منها .
     
  11. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    شفتوا تصريح الاتحاد نفس كلامي بموضوع ...لا يأخذكم الحماس بمنطقية نعالج امورنا ...لا تهاون ولا تهور لا افراط ولا تفريط ...
     
  12. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    الله يعطيه العافيه



    وجهود عبدالله طالب وكل مخلص واضحه جدا



    وشكرا لكم جميعا
     
  13. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  14. shayib80

    shayib80 بـترولـي نشيط جدا

    193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    بـــــابـــــــــــا Same Same

    المثل الكويتي القديم يقول
    ( ماخــرت إلاّ من قوبـــه)

    وقلنا( ثور قالولنا احلبوا )


    بـــا بـــــا ... الزيادة يات من الحكومة مو من النقابـــة

    بـــــابـــــا ... الزيادة يات من المؤسسة مو من النقابة

    بـــــابـــــا... الزيادة راحت هم من ... مو من النقابة

    نقابتنا اسملحي نقابة خربطلي
    (للسياحة والسفر)



    :eek:
     
  15. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله كريم ان شاءالله

    واحنا ننطر اخونا ابوطالب وانشوف شبيسووون

    واحنا ننطر انك ترجع البسمه علينا:(
     
  16. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    الحكي من الخلق ما تقبله الاذن

    دام عيني ماترى درب النجاة
     
  17. ولد الكويت

    ولد الكويت بـترولـي نشيط جدا

    الحمدلله على كل حال

    الله يكتب اللي فيه خيرر

    واحنا صابرين باذن الله

    وحكومتنا الرشيدة ابخص

    الله يسدد خطاهم ويهديهم

    ويرزقهم البطانة الصالحة

    آمين...



    :D
     
  18. بوسلمان

    بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

    261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    الزيادات

    السمع والطاعة لأولى اللأمر

    واللى الله كاتبة بيصير انشاء الله


    وعسى الله يبارك لنا فى معاشاتنا الحالية


    وهذى ابتسامة معاكم :)
     
  19. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    والله قلبي قام يعورني من كثرة التصاريح
    على العموم الله يوفقه
     
  20. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    والله قلبي قام يعورني من كثرة التصاريح
    على العموم الله يوفقه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة