مهندسو النفط: لن ننتظر عامين للتسكين على «17»

الكاتب : Mar3oob | المشاهدات : 630 | الردود : 2 | ‏13 سبتمبر 2009
  1. Mar3oob

    Mar3oob بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    الحطب يغلب الكهرباء
    مؤسسة المرعوب
    اعربت لجنة مهندسي القطاع النفطي في جمعية المهندسين الكويتية عن أملها في أن تتم عملية تسكين المهندسين على الدرجة 17 في الشركات النفطية بالمساواة مع غيرهم من المهنيين الذين تم تسكينهم خلال الفترة الماضية ووفقاً لتعليمات وزير النفط وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله الصباح.
    واوضحت اللجنة في بيان لها بمناسبة اقتراب الموعد النهائي الذي وعد به الوزير بأن يتم الانتهاء من التسكين قبل عطلة العيد المقبل لمساواة المهندسين مع زملائهم في العمليات وغيرها من القطاعات والذين تم تسكينهم دون النظر الى سنوات خدمتهم في الدرجة 16، وان تلغي لجنة التسكين شرط مرور سنتين للمهندسين على الدرجة التي تسبق الدرجة 17، وانه لا يجوز الكيل بمكيالين ووضع شروط على المهندسين لم توضع على غيرهم من الفنيين والمهنيين.
    وجددت اللجنة تمسكها بتعليمات الوزير لحل المشكلة، معربة عن املها في ان يدعم كل من يدعي مناصرة مهندسي القطاع النفطي في مطالبهم هذه المطالب وان يتم تحقيق العدالة للمهندسين اسوة بغيرهم، متسائلة لماذا الكيل بمكيالين ووضع شروط على تسكين المهندسين لم توضع على غيرهم عند تسكينهم على الدرجة المشار اليها.
    وانتقدت اللجنة موافقة مؤسسة البترول الاربعاء الماضي على منح الدرجة 20 للمديرين، مستغربة آلية الموافقة وقانونيتها لهذا المنح والذي تشوبه بعض التساؤلات بعد ان تم تعديل وضع المديرين الحاليين ومنحهم الدرجة 20 كدرجة خاصة وليس كدرجة وظيفية بمعنى كل من يرقى لهذه المناصب بالمستقبل يحرم هذه الدرجة.

    http://www.alsabahpress.com/articledetail.aspx?artid=60796
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    نتمنى ان شاءالله ان يتم تحقيق هذا المطلب قبل عيد الفطر
    واعتقد ان شاءالله انه راح يتحقق ..
     
  3. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    انا اتمنى ان يتم رفع الكل ... بمعني السينيور يرتفع لي 17 والمهندس لي 16 وهكذا .. وان يتم تعيين المهندس بدرجه اعلا الحاليه يو دي .. باختصار رفع جميع المهندسين بجميع الدرجات... فقط لتمييز المهندس ورفع من معنوياتهم ... واتوقع هذا ما تتمناه جمعيه المهندسين .. والله الموفق
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة