مصنع الغااز..منو المسئووول الحقيقي؟؟؟

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 511 | الردود : 1 | ‏12 سبتمبر 2009
  1. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    بعد تدهور أوضاع المصنع و سالفة هبوط الأرضيـه و تسريب الغاز من أحد الخزانات، و التعتيم الإعلامي الشديد و الخوف الذي أصاب المسئولين عن المصنع مدير مشاريع الغاز و مدير المصنع و رئيس فريق التشغيل و الصيانة، عرفت الإدارة بأنها إبتلشت بكوكبة فاشلة و فاسدة تحاول إنقاذ نفسها، و بدليل فشلهم تسببهم بخسائر للمال العام فخذ مثلا مشكلة معالجة هبوط الأرضية تسرب الغاز كم كلفتها المباشرة و غير المباشرة على المال العام؟

    و خذ عندك مثلا تأخر مشروع خط الإنتاج الراابع تأخره كم كلفته على المال العام و بعظمة لسـانه الرئيس ذكر بأن هذا مشروع هدفه تغطية الزيادة في الإستهلاك المحلي و تقليل ساعات العمل الإضافي، منذ شهر 4 وقت تسليم المشروع و الآن شهر 9 يعني خمس شهور من يدفعها تكلفتها من زيادة في ساعات العمل الإضافي و هي من المال العام؟

    أم أن المال العام سايب و حنفية مفتووحة؟؟؟!!!!



    المصنع من زمان أن قايل بأن مصنع يسبب الصداع ليس بسبب طبيعة عمله لكن بسبب سوء إدارته و اختيار المسئولين عليه فخذ عندك مثلا

    الآن لا أحد يعلم في المصنع من هو المدير الحقيقي، مدير مصنع الغاز ولا المدير بالوكالة و هو مدير مشاريع الغاز؟ فالآن رئيس فرئيس التشغيل و الصيانة يتعامل مع مدير الغاز بالوكالة على أنه المدير الثابت و مدير مصنع الغاز على أنه مدير مؤقت، تبووون تعرفوون التنسيق شوفووا تعاميم مدير فرع الغاز بالوكالة و شوفووا شنو سوى رئيس فريق التشغيل و الصيانة لكن تعاليمات مدير فرع الغااز لم تجد صدى و تم تعمييها من قبل رئيس فريق التشغيل و الصيانة يمكن لأن مثل ما يشااع بأنه ماشي ماشي، فليش أحرق كرتي مع مدير ما يحل ولا يربط ولا عنده القدرة على ضبط و ربط المصنع؟




    منو هو المسئول الحقيقي في المصنع؟ تعاميم لا تطبق و تعاميم تطبق يعني ازدواجية معايير و ما هي قصة رئيس فريق تشغيل و الصيانة و دوره في تعميم "كل واحد يسلم سيارته"، هل الهدف احراج مدير فرع الغاز بالأصالة؟ و إثبات مدى ضعفه؟



    الأكيد بأن مدير فرع الغاز تلقى الطعنات من أقرب الناس إليه، و باعوا بأبخس ثمن، و رغم ضعف إدارته إلا أن مدير المشاريع و مدير فرع الغاز بالوكالة (مدير فرع الغاز إحتياطي أول)، يعتبر أسوء بكثير و السبب استباحته للمال العام بشكل فج و يمكن التأكد من ذلك من سفرات العمل و كذلك سوء إدارته لدرجة تأخر جميع مشاريعه و حدوث مشاكل عديدة فيها، فلماذا المحاباة؟؟



    سؤال يسدح نفسـه:

    الناس اللي بالمصنع شنو ذنبها في هذه المعادلة، رئيس فرع الغاز وصل بواسطة و إمكانياته ضعيفه و انكشفت قدراته المتواضعه، و مدير فرع الغاز بالوكالة يحمل نفس إنتقامي و إنسان لا يعرف الحق و بطل في الباطل و يستبيح المال العام و رجل يمارس التضليل، و رئيس فريق التشغيل و الصيانة شخص بلا قدرات قيادية و ضعيف شخصية و إمكانياته لا تؤهله أن يكون مشرف و ووصل بسرعة الصاروخ فكيف سيكون مؤهل للقيادة و هو يفتقد ابسط قواعدها؟
    بين كل هؤلاء ضاعت حقوق العاملين بالمصنع و انتشر الجاسوسية و بدأ عهد جديد من التنفيع، شووف سفرات العمل و الترقيات و الزيادات و تعرف؟!




    حساافة عليج يا كويت والله فعلا حساافة
     
  2. okeek

    okeek بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    أيـــن النقـابه ورئيسها ألا يجب أن يحاسبوا المتسببين لماذا يتم إنتخابهم أذاً هل للمصالح الخاصه او حفاظاً على الحقوق والمكتسبات والاهم من ذلك حماية المال العام ؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة