رساله الي الشيخ_احمد العبدالله الصباح

الكاتب : السفير | المشاهدات : 698 | الردود : 6 | ‏12 سبتمبر 2009
  1. السفير

السفير بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    بسم الله والحمد الله وصلاة والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم وعلي اله وصحبه اجمعين......

تقبل الله طاعتكم في هذا الشهر الكريم...

تحيه طيبه وبعد .........

الى جميع اعضاء هذا المنتدي الراااااقي والنشط والذي استطاع ان يأخذ صدا كبير في دولة الكويت وخارجها وبفضل من الله ومن ثم من اعضائهم وادارة المنتدي مشكورين ......

اخواني انا اتكلم بقدر المعاناة التي بداخلي من هذه الادراه السيئه جدا جدا" بل وصل الامر فيهم انهم يتلاعبون بالترقيات اي بمعنى(واسطه) والمناقصات ويوجد بالاداره نقص كبيييير وخاصة في الماليه والتي تعتبر اهم دائراه والكثيرمن المشاكل مثل البونص والشاطيئه والامن الصناعي ودورات خارجيه والكثير..........والخ ......

والمصيبه الاكبر ان رئيس مجلس الادراه ( علي العبيد) فاشل جدا ولا يستطبع قيادة الشركه ومواجه المشاكل خاصه في الامن والاطفاء التي تضم اكثر من1400 موظف وانه مستسلم الى الاداره الوسطى التي تقود الشركه بأكملها الي المصلحه الشخصيه والقبليه.......

وفي الختام....
    ومن خلال هذا المنتدي الرااااقي الحر
    اطالب وزير النفط بحل الشركه الفاشله ومحاسبة المقصرين وعلي راسهم علي العبيد الذي اثبت انه لا يستطيع ان يراس قسم بسيط في الادراه ......

وشكرااا

اخوكم الكندري

2. مــــــــبــــروم بــــرم

مــــــــبــــروم بــــرم بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الامن
    الكويت
    شكرا على الموظوع والله يعطيك العافيه اخي الكريم حل للشركه مافي ولا اعتقد واحسن انها اتم ولا تنحول بس يحطون ناس يخافون الله ويسنعون الاداره بجميع اقسامها بما فيهم الجيرمان والماليه , واما الترقيات معاك حق حدها واسطات بواسطات وواضحه السالفه وفي ظلم حق ناس كثير من الدفعه الثانيه, وانا اقترح انه يفتح قريد 9 حق كل الدفعات من غير مسمى وألي ياخذ رجل امن اول يعني بمسمى عطه قريد 10 لأنه الحين قريد 9 مرتبط بالمسمى الدفعه الرابعه والخامسه والسادسه والباقي متى يحوشهم قريد 9 بعد ما تصير خدمتهم عشرين سنه. وشكرا.....

3. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه الخير

كلامك صحيح ولكن من الذي يخاف الله وعن الأدارة مخذينها بعنصرية غير صحيح لأني أعرف ناس واجد من نفس القبيلة اللي في الأدارة بس أحب أوضحلك بس نعم عنصرية ليس لقبلية بل لقريب منه ولامن نفس (الفخذ) يهتمون فيه وعن الظلم أعرف أحد الأصدقاء والله ملفه نظيف وشغيل وكل متتمناه الأدارة بس كانوا يساومونه على ترقية إلانهاجات بالواسطة رغم أنه يستحق وعن أدارة العبيد عمرك سمعت حل ولاشي قد مشاه ولاتابعه العبيدولاتعهد أنه يشوفه وردلكم خبر فيه بس يقول والله أنا مقدر ولا ميصير ويرجع ويستشير المستشار ولمن يوافق المستشار يقول لالتفتح علينى باب والله يعين أنشالة يكون في ذمتهم ونطلب الله في هذا الشهر الفضيل على من ظلم موظف والترقيات ظلموا كثير من الشباب فيها وعن الموضوع الوزير أحمد أخو على لاتترجى منهم شي أذا الثانيه يله خذوها شلون حنى الخامسة شكلنى 2015 راح نشوف قريد9

4. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0

السلام عليكم

السفير : تقبل الله طاعتكم في هذا الشهر الكريم .

لمن يهمه الامر : الله يقبل منا ومنك .

السفير : استطاع ان يأخذ صدا كبير في دولة الكويت وخارجها وبفضل من الله ومن ثم من اعضائهم وادارة المنتدي مشكورين ..

لمن يهمه الامر : داخل الكويت يمكن اخذ صدا كبير لكن خارج الكويت شكو ؟؟

السفير : اخواني انا اتكلم بقدر المعاناة ...

لمن يهمه الامر : ونحن نعيش بلمعانات نفسه من (( سوء الادارة " ونعلم ان هناك تلاعب في الترقيات " ومشاكل الشاطيئه والامن الصناعي ودورات خارجيه ....الخ

السفير
    : المصلحه الشخصيه والقبليه .

لمن يهمه الامر : القبليه ؟؟ مافهمة شنو قصدك في القبلية ..

السفير : اطالب وزير النفط بحل الشركه الفاشله ..

لمن يهمه الامر : اخي العزيز السفير لا تتوقع ان في حل الشركة مصحلة لنا بل خسار اتمنا ان تفكر في عمق ما مصيرنا بعد الحل ..

في نهاية كلامي اخي العزيز السفير اتمنا منك ان تتقبل نقدي بصدر رحب

ولكم مني جزيل الشكر

5. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالشركه وادارتها

6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    انا اعتقد ان مشاكلنا تنحصر في امور بسيطه وسهل حلها ,الهيكل الوظيفي, المالية,العلاوات.

لو تنحل المشاكل هذي ماعتقد في احد بيطالب ان الشركة تنحل.

7. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

وانا معاك بالراي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة