الناصر :الاتحاد يتابع من بداية دورة المجلس التنفيذي الحالية موضوع تسكين درجات العاملين

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 955 | الردود : 6 | ‏11 سبتمبر 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    [​IMG]



    الناصر: نبارك الخطوات التي تمت لانجاز مطلب الاتحاد بتسكين درجات المدراء على الدرجة 20

    أعلن جاسم محمد الناصر – رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن الاتحاد يتابع ومنذ بداية دورة المجلس التنفيذي الحالية موضوع تسكين درجات العاملين في القطاع النفطي لمختلف الدرجات ، استكمالا لسلسلة توحيد سلم الرواتب والأجور في القطاع النفطي.

    وبين الناصر بأن الاتحاد أيضا وكما أعلن سابقا بأنه يتابع مع اللجنة المركزية لتقييم الوظائف المشكلة من قبل مجلس إدارة المؤسسة بتاريخ 4/6/2003 تحت قرار (24/2003) والتي تختص بمتابعة المزايا والحوافز والدرجات للموظفين ، والذي أثمرت عنه تحقيق العديد من التعديلات والتسكين بمختلف الدرجات للأقسام والوظائف بالشركات النفطية لا سيما منح الدرجة 20 لجميع المديرين في القطاع النفطي..
    وقال الناصر بهذا الخصوص بأن اجتماعا تم الأسبوع الماضي للأعضاء المنتدبين بالمؤسسة أقر منح الدرجة 20 للمديرين دون استثناء وفق التعيين على النحو التالي:
    منح الدرجة 20 للدوائر ذات الطابع الفني في القطاع النفطي بحيث يتم تخصيص الدرجتين 19 و 20 للمديرين ، وفي خطوة أخرى إبقاء الوضع على ما هو عليه في بقية الإدارات وتخصيص الدرجة 19 للمديرين فقط وفي حال منحهم الدرجة 20 مستقبلا فإنه سوف يكون كدرجة خاصة وليس كدرجة الوظيفة.
    وأوضح بأن من ضمن المميزات التي تمت بهذا الخصوص هو استحقاق الدرجة 20 لمن أمضى سنة واحدة بدلا من الوضع السابق وهو 5 سنوات من حصوله على الدرجة 19 وتسهيل بعض الشروط والضوابط الخاصة بالتقييم السنوي وإجمالي مدة الخدمة وفقا لسياسة الترقيات بشرط عدم حصوله على أي عقوبة أو إجراء تأديبي.

    وختم الناصر تصريحه بأن اجتماعا سوف يعقد الاسبوع الحالي مع إدارة مؤسسة البترول الكويتية والاتحاد للوقوف على ما تم التوصل إليه بشأن المطالبات الأخرى التي تبناها والخاصة بتعديل درجات المهندسين والاختصاصيين على الدرجة 17 والتقييم الذي تم لمختلف الوظائف والدرجات بالشركات النفطية للانتهاء منها قبل عيد الفطر


    اللجنة الاعلامية لمنتدى القطاع النفطي


    للتواصل

    salem@q8ow.com



    ____________________________________


    وجهة نظري أن التسكين الحالي لم ينتفع فيه صغار الموظفين ولم يتم تعديل السلم الوظيفي

    والأفضل لو رفعنا المدير الى الدرجة 20 بدون أي شروط وعلى هذا ترتفع كل الدرجات وبهذا تحصل الفائدة

    للجميع . ووصلتنا أخبار من أن سيكون هناك استنفار في المؤسسة من العاملين هناك وعدم رضاهم عن الوضع الحالي
     
  2. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    الى فوووووق شناقصهم ؟؟؟؟؟ بس بعرف !! ما تشوفون الطبقه الكادحه ال غلالابه الى فى العمليات تراهم اولى من غيرهم لانهم هم العصب الرئسى لكل ما فى الشركه من خيرات بعد توفيق الله وحفضه.... شوفو االناس الى تحت يا ناس يا هووو ياللى فووووووء.....
     
  3. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    من ما تأسس الاتحاد ما طالب بمطالبة صريحه للطبقة اللى فوق الا هذي .. يا ناس بسكم حسد خلو الكل يترزق

    كل مطالب الاتحاد للعمال من خلقت الدنيا شنو اللى يزعل اذا طالب لواحد او 10 من الناس وهم اعضاء في الجمعية العمومية درجته مدير مطلب واحد ؟!!


    سامحوهم ما عليه ما عاد يعودونها ههههههه
     
  4. صوتك وصل

    صوتك وصل بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    هل تغير اسم اتحاد عمال البترول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتحاد البترول يبارك للمديرين تسكينهم على الدرجة 20

    البت بدرجة المهندسين 17 الأسبوع الجاري

    أعلن رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات جاسم محمد الناصر أن الاتحاد يتابع ومنذ بداية دورة المجلس التنفيذي الحالية موضوع تسكين درجات العاملين في القطاع النفطي لمختلف الدرجات , استكمالا لسلسلة توحيد سلم الرواتب والأجور في القطاع النفطي.
    وبين الناصر في تصريح صحافي أن الاتحاد أيضا وكما أعلن سابقا بأنه يتابع مع اللجنة المركزية لتقييم الوظائف المشكلة من قبل مجلس إدارة المؤسسة والتي تختص بمتابعة المزايا والحوافز والدرجات للموظفين , والتي أثمرت عنها تحقيق العديد من التعديلات والتسكين بمختلف الدرجات للأقسام والوظائف بالشركات النفطية لا سيما منح الدرجة 20 لجميع المديرين في القطاع النفطي..
    وقال بهذا الخصوص بأن اجتماعا تم الأسبوع الماضي للأعضاء المنتدبين بالمؤسسة أقر منح الدرجة 20 للمديرين دون استثناء وفق التعيين على النحو التالي:
    منح الدرجة 20 للدوائر ذات الطابع الفني في القطاع النفطي بحيث يتم تخصيص الدرجتين 19 و 20 للمديرين , وفي خطوة أخرى إبقاء الوضع على ما هو عليه في بقية الإدارات وتخصيص الدرجة 19 للمديرين فقط وفي حال منحهم الدرجة 20 مستقبلا فإنه سوف يكون كدرجة خاصة وليس كدرجة الوظيفة.
    استحقاق الدرجة 20 لمن أمضى سنة واحدة بدلا من الوضع السابق وهو 5 سنوات من حصوله على الدرجة 19 وتسهيل بعض الشروط والضوابط الخاصة بالتقييم السنوي وإجمالي مدة الخدمة وفقا لسياسة الترقيات بشرط عدم حصوله على أي عقوبة أو إجراء تأديبي.
    وختم الناصر تصريحه بالاعلان عن اجتماع سيعقد الاسبوع الحالي مع إدارة مؤسسة البترول الكويتية والاتحاد للوقوف على ما تم التوصل إليه بشأن المطالبات الأخرى التي تبناها والخاصة بتعديل درجات المهندسين والاختصاصيين على الدرجة 17 والتقييم الذي تم لمختلف الوظائف والدرجات بالشركات النفطية للانتهاء منها قبل عيد الفطر

    سعادة الريس : عمال نفط الخليج بالوفرة ما خلص موضوعهم ، وعمال الخفجي منسيين !!! وهذولا اهم الطبقة العاملة صراحة موقف الاتحاد صار ضبابي ، اول مرة اشوف اتحاد يبارك للادارة !! يا اخ جاسم الناصر الاتحاد اللي تتبوأ على سدته اسمه اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات .. ( عجايب )
     
  5. ذيب

    ذيب بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    [​IMG]

    كان طرح اللجنة ترفيع المدراء الى درجة 20
    وتصعيد جميع الدرجات تباعا
    لتستفيد جميع الدرجات الوظيفية
    لكن الاتحاد للاسف لم ياخذ بهذا المقترح
    وقدم مقترح سريع يخص وظيفتين .....
    وبارك كالعادة بسرعة متناسى الجميع.
     
  6. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    انا بسال سؤال هل رايتم مدير في انتخابات نقابية ..

    ولايدرون متى الإنتخابات والغالبية منهم ماينظر لرؤساء النقابات بشي والنقابات تصرخ كل يوم من غالبية المدراء والمسؤولين وتصريح للنقابين بشكل يومي في الصحافة وبيانات والحبيب يدور لهم على درجة عشرين للمدراء ...

    يعني لو فرضنا الأساسي ماله 1500 للمدير على اقل تقدير طبعاً هذي 100 دينار للضعيف فيهم زيادة والعمال الصغار اللي وصلوك انت وربعك شفيهم والا مو تارسين عينك ؟

    والا تصعد على ظهور العمال عشان تضبط المدراء ؟؟ والا مصلحتكم الشخصية معاهم ؟؟ خل نفهم انت شنو وضعك ؟؟ رئيس اتحاد العمال والا المدراء ؟

    صج شخص غريب والله حسافه الأمانه اللي بيدك...

    مناشدة للإخوان في شركة نفط الكويت تكفون ياجماعة لاترشحونه مره ثانية ولاتطلعون نقابيين بصامة همهم الأول والأخير المدراء ..
     
  7. ضمير الأمة

    ضمير الأمة بـترولـي نشيط

    100
    0
    16
    في البداية هناك تضارب في التصاريح

    والواضح ان هذا المقترح كان من لجنة مهندسي القطاع النفطي
    والاتحاد ينسب هذا المطلب له
    ونقابة المؤسسه تقول لها سنه اتطالب بهذا المطلب مع نقابة نفط الكويت

    ماني عارف من نصدق فيهم وليش كل واحد يحاول يصعد على ظهر الثاني

    وفي النهاية انا اكتفي برد اخي الكريم خميس الخامس عشر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة