معنى كلمة حط ريلك

الكاتب : بنت الكويت73 | المشاهدات : 892 | الردود : 17 | ‏11 سبتمبر 2009
  1. بنت الكويت73

    بنت الكويت73 بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    [​IMG]


    عرف يحط ريله يوم ياله الموووووووووووت
     
  2. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    ما الوووومه
    من خاف سلم
    بس شكله طايح وصار كأنه منحاش
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    حـط رجـلك وحـد الدعسـة بعـد :D

    شكـرا علي الصـورة
     
  4. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    ههه لقطة مرعبة و طريفة بنفس الوقت


    تفبلي مروري
     
  5. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  6. reznama

    reznama بـترولـي مميز

    مادري ليش تخيّــلته لابس " الحذاء السحري " هههههه

    مسكين ما ينلام

    تحياتي

    ..
     
  7. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    الله كتب له عمر !

    يا ساااااااااااااااااااااااااااتر

    يتروالي هذا مو ماشي عالماي مسكين ! هذا محذوف من الطراد بس الكاميرا صادته بهالوضع !

    مشكوره على الصورة الغريبة
     
  8. العمر غالي

    ثانكيو ع الصوره
     
  9. المعلمة المتميزة

    المعلمة المتميزة بـترولـي مميز

    945
    0
    0
  10. شوجى

    شوجى بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    ههه لقطة مرعبة و طريفة بنفس الوقت
     
  11. بنت الكويت73

    بنت الكويت73 بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    اسعدني مروركم وتعليقتكم شكرا
     
  12. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    لا يحوووووووووشك

    يسلموا عـالصورة الحلوة .
     
  13. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

  14. Q8_KJO

    Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    انتوا مو فاهمين

    أهوه شاف الطراد اللي يمه راح يطوفه ........ قال خل اسبقه ركض (من الحماس الزايد)

    أهوه متعمد يطب منه :)


    يسلمو نوكيا N73
     
  15. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ينطبق عليه المثل

    من خاف سلم

    شر البلية ما يضحك

    شكرا يا بنت الكويت
     
  16. خذ وهات

    خذ وهات موقوف

    51
    0
    0
    لا يحوووووووووشك

    يسلموا عـالصورة الحلوة
     
  17. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

  18. بنت الكويت73

    بنت الكويت73 بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    يعطيكم العافيه على المرور الحلو
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة