وداعا لحريـــة الرأي و للحقيــقة

الكاتب : OLD | المشاهدات : 2,063 | الردود : 21 | ‏9 سبتمبر 2009
  1. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    يبدو أن الإهتمام بمن يكتب أكثر من الإهتمام بما يكتب و النظر فيه أصبح ديدن المسئولين في الشركة، و بعد ورورد أخبار عن مضايقة البعض من قبل مسئوليهم إعتقادا منهم بأنهم من يكتبون، أعلن تضامني مع كل من تم التضييق عليه و إتهامه زورا دون الجرأة على مواجهتهم.

    و بعد أن بدأت ملامح الهيكل المقترح تظهر و تبان، و بعد أن بات واضحا و جليا ضيق صدر الرئيس على عكس ما يشاع و كتب هو بنفسـه، و بعد أن بات جليا بلا أدنى شك و ثبت يقينا وقوف الرئيس مع المسئولين ممن تحدث عنهم بأنهم سلبيين و غير قادرين على القيادة.


    أعلنها صراحة لا فائدة من الكتابة، فنحن كمن يكتب للتنفيس، و هذا ليس السبب للكتابة بل كانت من أجل النقد البناء و رصد مواضع الخلل، إلا أن بعد عدة كتابات و وضوح المعطيات و خط الرئيس باتت هذه الكتابات من غير فائدة مرجوة، و البقاء كما بات واضحا و الإرتقاء من نصيب من يملك خيوط اللعبة، و هي الواسطة في هذا الوضـع ..



    شكرا لكل من تفاعل مع كتاباتي و لكل من قام بالرد الإيجابي و لكل من أمدني بمعلومات مفيـدة و موثوقة، أخترت التوقف حتى لا يتم إتهام المزيد كما حدث في أخبار صحيفة الرأي التي نشرتها عن الشركة و خصوصا عن أخبار المصنع حيث نمى إلى علمي من مصادر موثوقة بأن تم إتهام أناس لا علاقة لهم بالموضوع إتهام ظني دون النطق به لكن المعاملة تثبت إعتقاد المسئولين بإن هؤلاء الموظفين محل إتهام.


    سؤال لكل ذو عقل و رجاحة، من يستطيع أن يجيير صفحة كاملة في صحيفة مشهورة مثل الرأي لتكتب صفحة كاملة عن مشكلة شركة الناقلات في مصنع الغاز، شخص في مرتبه عليا و موثوق أم موظفين صغار لا يملكون المعلومة كاملة؟​
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كنت اتوقع ان مثل هذا الأمر سيزيدك اصرارا على الكتابه وفضح كل مسؤول متجاوز او مخالف

    اما ان توقفك عن الكتابه فهذا مايريده بعض المسؤولين واللي للأسف قدروا يحققونه.

    اتمنى ان لا يتوقف الشرفاء عن الكتابه وعن فضح كل مسؤول متجاوز ومخالف .

    ونأسف على وجود مثل هذه النوعيات من المسؤولين الذين تضيق صدورهم بالنقد .

    وتأكد اننا في منتدى العاملين بالقطاع النفطي نكفل حرية الرأي لجميع الأعضاء دون عرض اي معلومات عنهم وذلك حفاظا عليهم من مضايقات بعض المسؤولين .
    اما اتهامهم للبعض فقد يكون مجرد شك ولكن بدون دليل .

    وأتمنى من كل قلبي ان كان هناك اتهام صريح لاي موظف بأنه يكتب وينتقد ان تدلني على من قام بإتهامه ونحن نتكفل بالتعامل مع هذا المسؤول
     
  3. الراي الحر

    الراي الحر بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    اخي العزيز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    آلمني ما قرأته برسالتك اليوم
    أنتة ليس الا نار تحرق قلاع وقصور المتعالين
    يزيدك إصرار كلما زادوا برياحهم إتجاهك
    فأقسم لك أنة هالمنتدى أصبح سيف مسلط على رقاب الكاذبين الجاحدين لنعمة الله عليهم
    فلا تسقط كلماتك أو تسفه أفكارك
    فنحنوا لك ومنك
    ولله ما أراد​
     
  4. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    كثر الدق يفج اللحام

    رغم أني قبلك يا أولد شبه توقفت عن الكتابة واكتفيت بالقراءة فقط! وهناك كثيرون توقفوا تماما! إلا أنني أجد صدى كبير لمشاركاتك من قبل مرتادي المنتدى والقراء من خلف الكواليس!! فهناك أكثر من 100 شخص يقرأ كتاباتك ويتمتع بالمواضيع التي تثيرها وهذه حقيقة يجب أن نشيد بها.

    أوافقك الرأي بأن استمرار الصمود بلا نتيجة واقعية قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى اليأس وهذا ما لا نتمناه.

    المثل يقول " كثر الدق يفج اللحام" وأيضا " العيار اللي مايصبش يدوش"

    يعني أكيد الأستمرار أفضل من الوقوف، وخل الشكوك تزيد لين يتدودهون ويتخربطون ويشكون بكل موظف وتضيع الطاسة! ولو السالفة جذي جان الصحف كلها سكرت بس الحقيقة بالعكس الصحف تلمع أكثر عندما يشتد الضغط عليها.

    استمر يا أخي العزيز وكلنا مستمرين معاك.
     
  5. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0

    الأخ الفاضل فيصل العجمي أحيي فيك دفاعك الجميل عن حقوق العاملين، و سبق و ذكرت في الموضوع أعلاه بأن الإتهامات ظنية يعلمون بأنهم غير قادرين على إثباتها، و حاشا لله أن يكون المنتدى وسيلة ضغط على العاملين بالتنازل عن حقوقه و كشف الذين يكتبون، فأنتم رجال صدقت قولا و فعلا.
    لكن القصد بأن البعض تعرض لضغط و البعض تعرض لتجاهل، بسبب إعتقاد بعض المسئولين بأن هؤلاء هم من يكتب فبالتالي كتاباتي أضرت بمن لا علاقة له بالموضوع.


    بسبب ضعفهم و بعد انكشاف بعض المسئولين بدوأ بهذه الطريقة، دون التصريح علانية بالإتهام لكن اللبيب بالإشارة يفهم، فهل يعقل أن يتم تجاهل الكثير رغم شهاداتهم و خبرتهم و في المقابل رفع و ترقية و مجاملة قلة لا تعمل من الوعي أو الخبرة إلا الشي القليل و لكن تحمل الكثير من التزلف كما ذكر زميلي كور مخلبص في موضوع سابق.




    كنا متفائلين برئيس مجلس الإدارة الجديدة و حديثه عن تطلعاته، لكن بعد أن فضفض الكثير من العاملين بمشاكلهم له ماذا حدث لهم؟




    كنا نتأمل من الرئيس الشيء الكثير، إلا أنه استهان بكرامة و خبرة الكثير ممن شكوا له سوء الأوضاع فماذا فعل؟




    سأضرب لك مثالا أتحدى به الشركة و النقابة لكي أبين لك إلى أي مدى وصل الإستهتار في الشركة،

    هل تعلم بأن لغاية الآن يوجد وظائف لا تحمل وصف وظيفي محدد و سقف درجة محدد ؟!!



    هل تعلم بأن شئون الموظفين لا يملكون قائمة كاملة بأسماء الموظفين في الشركة و مسمياتهم الوظيفية، و السبب كثرة تعديل سقف بعض الوظائف من أجل الترفيع و التضبيط، و بسبب استحداث وظائف و مسميات جديدة؟؟!!
     
  6. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    شكرا للرأي الحر، و كما سبق و كتبت للأسف تم التعامل مع البعض على أنهم متهمين، رغم أن لا علاقة لهم بالموضوع و كتاباتي، فأنا و لله الحمد وضعي ماديا و وظيفيا أكثر من جيد لكن ما شاهدته عبر الزمن و عايشته شيء لا يقبله من يملك ذرة احترام للذات فمن يقبل الظلم إلا ظالم أو ضعيف و لسنا منهم..
     
  7. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0

    أخي الفاضل..

    المثل الشعبي يقول "أيد وحدة ما تصفق"...

    شاركت و كتبت في المنتدى بعد أن وجدته ينحسر شيئا فشيئا، و بسبب قربي من الحدث أرى و أشاهد بأن ما يقال لصغار الموظفين هو عكس ما يقال خلف الأبواب المغلقة بدليل ماذا تغير بالشركة؟



    لنتحدث بواقعية أكثر ..


    عامين على وشك الإنقضاء من فترة الرئيس ماذا فعل في:


    من دمر الهكيل الوظيفي للشركة؟

    من كلف الشركة خسائر متراكمة جراء تعطيل و تأخير المشاريع؟ منها على سبيل المثال:

    1- تأخر مشروع المبنى الرئيسي .. كلفة إيجارات أقسام الشركة المترامية لمدة ست أشهر بسبب تأخر تسليم المشروع من يتحمله ؟؟؟

    2- فضحية مشروع الخزانات في مصنع الغاز و هي فضيحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كون افتتاح المشروع كان يوم عيد بالشركة و نذكر بالإدارة كيف كان الجو العام بل أن العلاقات العامة لم يكن أحدا منهم متواجدا بالإدارة كلهم بالمصنع بسبب الحدث، لنكتشف فجأة و من الصحف بأن أرضية المشروع انهارت جزئيا و تسببت بإيقاف المشروع و تم التحول لمشروع الحزانات القديمة؟؟!!

    كلفة التعطيل و قصة الويـه، من يدفعها ؟؟


    بل ورود إلي أخبار شبه مؤكدة بأن سيتم تثبيته مديرا على المصنع رغم أنه أكثر مدير حاز على شكاوي و تبين صدقها بعد التحقيق بها، و أكثر مدير اهدر المال العام عبر سفرات عمل غير ضرورية يمكن الإستعاضة عنها بإستدعاء هذه الشركات للكويت و توفير على المال العام، و رغم و رغم و رغم ... لكن يبدو أن توجه الحركة السياسية لكل من الرئيس و هذا المدير جعل من الرئيس لا يفكر حتى في التكفير عن ذنوب هذا المدير الذي ظلم العديد و اهدر الكثير من المال العام و ثبت شرعا عدم قدرته على إدارة المشاريع بفشله في تسليم أي مشروع في موعده و بدون مشاكل تذكر !





    يوجد لدي العديد من المعلومات الموثقة عن تواطيء هذا المدير مع أناس محسوبين عليه لكن أكتفي بهذا القدر و لو كان الرئيس صادقا فعليه أن يبحث في ملف هذا المدير ثلاث سنوات لا أكثر و سيجد العجب العجاب، سؤال برئ:

    1- كم كلفة سفرات عمل هذا المدير و مرافقيه خلال السنوات الثلاث الأخيرة؟ و كم مجمل مبالغ المكافآت و الجوائز التي حصل عليها خلال السنوات الثلاث الأخيرة؟

    قارنها بفشله المتكرر ستجد بأنها هدر للمال العام بحق دون تجني..





    علما بأن سفرات العمل في شركة ناقلات النفط الكويتية أكثر من 80% منها يمكن إتمامه بالكويت دون الحاجة للسفر خارجا، لكن الترويح و التنفيع سيتوقف عندها لو توقفت سفرات العمل حينها..






     
  8. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    الإختيارات:

    1- شخص تضرر من سحب الصلاحيات منه؟
    2- شخص يريد توجيه رسالة بأنه قادر على أن يدير المصنع و بدونه بيصير مشاكل؟
    3- شخص ما يبي يبين بأن إدارة المصنع سهلة و فوضى عشان ما يبان خراب مالطة؟
    4- شخص نرجسي يحب التحكم بكل شيء و كأنه ملك زمانه؟




    5- كل الإحابات أعلاه ؟







    أخوووي ما عليك منهم و الرئيس فعلا طلعت الهقوة فيه مو لي هناك، حسافة والله
     
  9. العصامي

    العصامي بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذي أول مشاركة لي وبأذن الله ما راح تكون الأخيرة ، وراح تكون البداية عشان يعرفون جميع الأخوان في الشركة أنهم مو بروحهم وان أغلب الموظفين مؤيدين لما يكتب في المنتدى لكن للأسف صمتهم خلا كل الطواغيت من المسئولين تتمادى في ظلم الناس ولكن تحت غطاء التشيرمان هالمرة .
     
  10. العصامي

    العصامي بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    أخوي أولد لا تدع اليأس يتملكك وواصل الكتابة وأعلم أيها الزميل بأن مهما عمل زعماء الفساد في المصنع لن يثني الشرفاء من أخواننا من الدفاع عن حقوقهم وكرامتهم التى لم ولن يستطيع تلاميذ الطاغوت الأعظم من مسها .
     
  11. العصامي

    العصامي بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    أخوي فيصل أشكرك وأشكر أدارة المنتدى التى أصبحت المنبر الحر والنقطة المضيئة للحركة العمالية ..... فشكراً لكم
     
  12. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    منتدى العاملين بالقطاع النفطي يكفل حرية الرأي لجميع الأعضاء
    ومتابعة ما يكتب باهتمام للوصول إلى مواطن الخلل والقصور
     
  13. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    عادت حليمة لعادتها القديمة

    السلام عليكم جميعا...
    أخواني الأعزاء لقد مضى على الشركة أكثر من نصف قرن تعاقبت فيه الإدارات ورؤساء مجالس الإدرات والأعضاء المنتدبين ونوابهم حتى وصلنا إلى سنة 2009 ومازالوا جميعهم يمارسون الأسلوب تقريبا ذاته في انتقاد من سبقهم دون وضع حلول فعلية وواقعية ورؤية واضحة فبقيت الشركة تنتظر وتحتضر إلى يومنا هذا دون تغيير واضح.
    عند بداية عمل أي عضو منتدب في الشركة، فإن جميع الموظفين تغمرهم السعادة والفرح بقيادة جديدة ووعود وخطط لتنتشل الشركة من قاع الفشل.. وبعد مرور سنوات قليلة نلاخظ أنهم يؤكدون أن مصلتهم تفوق أي مصلحة آخرى والواسطة هي سيد الموقف وأن العدل ليس له نصير سوا الكلام الطيب وإبر التخدير التي تتميز بها شركتنا المظلومة.

    فما هو السر في ذلك؟
    أصبح يقينا الآن أن السياسة التي ينتهجها جميع الأعضاء المنتدبين هي سياسة واحدة رغم اختلاف تكتيكاتها وأشكالها إلا أنها تثبت وتؤكد بأن المصلحة هي في المقام الأول مصلحة شخصية في الظاهر. وبالطبع يتم تزيين وتغطية وتبرير ذلك بالكلام الانشائي والدبلوماسي، ولكن تبقى الحقيقة مره وصعبه.
    وثبت في الصحيحين أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال "آية المنافق ثلاث إذا وعد اخلف وإذا حدث كذب وإذا أتمن خان". هذه هي علامات المنافق، فكم منا الآن يستطيع أن يحدد القياديين في الشركة الذين ينطبق عليهم هذا الحديث الشريف؟ (البعض يقول بقلبه الله يا كثرهم!).

    فلكي تصلح القيادة يجب أن تكون خالية من النفاق، وهذا الشيء للأسف نادر وجوده في الشركة. فالقائد يجب أن لا يكون منافق والمنافق يجب أن لا يكون قائد، فإذا اجتمعوا هاتين الخصلتين في شخص فذلك معناه استمرار وتوارث الفشل. وجميعنا يعلم كيف كانت الترقيات وعلى أي أساس! هو معيار واحد مافي غيرة "شطارتك في النفاق".
    المشكلة أن اللي فوقه يدري أنه ينافقه ومستانس!! للأسف شخصيات ضعيفة وعقليات مريضه وقيادات عاجزه وتوابع جهله إلا من رحم ربي.
    وإذا لم يثبت الرئيس مصداقيته التي بدأ بها، فعلى الشركه السلام، وفي هذه الحاله تكون الشركه بحاجه إلى قائد بطل مثل الفريق محمد البدر (رئيس لجنة التعديات على أملاك الدولة) فالشركة بأمس الحاجة لمثل هذا الرجل ليزيل التعديات على المناصب القيادية ويطهر الشركة من النفاق والمنافقين.
     
  14. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    عليكم بالتغيير في انتخابات النقابه القادمه
    خصوصا انه مابقى الا اشهر معدوده

    واذا غيرتوا النقابه ان شاءالله اموركم بتصير سهاله

    انتوا بس لا تنتخبون الانبطاحيين والله بيوفقكم ان شاءالله
     
  15. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    كتبت هذه المشـاركة في 09-09-2009



    و صدر تعميم بتاريخ 8/11/2009 و تم توزيـعه و نشـره هذا اليوم الموافق 10/11/2009 بشـأن محاسبة كل من يسرب أوراق رسمية للشركة ...




    هل هو نتيجـة طبيعية لهذه المشاركة بتاريخ 0-24-2009 للزميل كور مخلبص، حيث كتبت كلام مشابه لحديثي أعلاه:



    أم بسبب هذه المشـاركة :


    أم بسبب هذه المشاركة بتاريخ 11-07-2009:




    أم بسبب صيد الأسبوع (8) للزميل كور مخلبص:



    أم بسبب مشاركة الزميل KOTC 123 بتاريخ 9/11/2009

    أم بسبب موضوع الزميل كور مخلبص في موضوع دروس خصـوصيـة .. باللغـة العربية (( خاص للـ ...... فقط )) :

     
  16. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    سعادة الرئيس، أخي الكريم...

    قلت سابقا بأن القيادات تفتقد المهارات القيادية في محاضرة لشركة زميلة و نقلت في مجلة الناقلات:

    نموذج القيادة، هو ذاته من عامين مجرد إجبار عدد ينعد بأصابع اليد الواحدة للتقاعد و البقية لا زالت موجودة بل الأدهى و الأمر ترقيات التي تمت بتوصية من هذه القيادات، يعني قيادات تفتقد للحماس و المبادرة و تركز بأمور خارج العمل و تأخرت بتنفيذ إستراتيجات الشركة، بالذمــــــــة شنو راح ترشح لك بالترقيـات لروؤساء الفرق أو المـدراء !!!!!!!

    لم يتم احترام عقولنا ولا أشخاصنا بصراحة بعد هذا التصريح و الدليل أسأل أي شخص يعمل بالشركة عن نموذج هذه القيادات التي لا زالت تعمل و لم يتغير شيء مثالين بسيطين:


    • تأخر مبنى الإدارة الرئيسي و التخبط الحاصل الآن حيث لا زالت لجنة تدير أعماله و لا توجد أي خطة مبنية على دراسة لإدارة المبنى رغم تسليم المبنى لمدة فاقت التسع أشهر، ماذا تم؟ هل تم محاسبة أحد؟ ماذا عن هذه القيادات التي تحدث عنها؟ لا شيء، ه هل تم مكافأة المسئولين عن إدارة هذا المبنى رغم تأخره؟! لماذا يتم مكافأتهم من المال العام و من حسابنا رغم تأخر المشروع و تكلفت الإيجارات المرتفعه التي دفعت خلال فترة التأخير؟! هل أصبح نظام المكافأة يعطي لمن يتأخر عن مشاريعه و تتعطل!؟!

    • تأخر مشروعين حيويين، مشروع خزانات الغاز المسال، مشروع خط الإنتاج الرابـع و كثر المشاكل فيهما بل أن فضائح مشروع الغاز المسال أنتقلت لصفحات الجرائد مثل ما ذكرت صحيفة الرأي و تدخل الرئيس نفسه بعد أن عجز الكل في عمل أي شيء أو حتى وضع حل لمعالجة المشكلة، ماذا حدث بعد ذلك؟ ماذا تغير؟ هل تم محاسبة و عزل مدير المشاريع؟ هل تم مكافأته رغم تأخر المشروع؟! لماذا يتم مكافأة المقصر؟ لماذا يتم حرمان الكثير من البونص و يتم اعطاء مدير فشل في إدارة مشروعه كما بينت صحيفة الرأي؟ هل تم محاسبته؟ كلا، و لم يتغير شيء، و ظهر واضحا للجميع عجز المسئولين على إدارة المصنع و فشل مدير المشاريع لكن لا شيء تغير؟ لماذا؟.....ربما نموذج القيادة هناك ناجح و تغيرت المعايير!






    الإلتقاء بالموظفين هل أدى الغرض عبر معرفة نقاط الخلل و الظلم الواقع عليهم؟ ثم ماذا حصل بعد لقاء العاملين؟ لا شيء اصبحت الآن تبعدهم و تقول لهم هل قابلتم مسئوليكم؟ بينما هم أتوا للحديث عن ظلم مسئوليهم؟!

    التدوير لا علاقة له بفن الإدارة أنظر للنماذج الناجحة في الشركة الأجنبية، لا يوجد شي إسمه تدوير، التدوير صناعة كويتية بجدارة و هي تمثل عجز الإدارة عن محاسبة المقصرين ولا يعد معاقبة كونهم لا زالوا قيادات و مسئولين!!!! ما الذي تغير ؟


    نظام التدريب و التطوير، يا عيني، عندك دورتين خارجيتين فقط في وقتين مختلفين يا تأخذ وحدة منهم ولا توكل على الله ما لك عندنا شيء، هل يتم إبلاغه قبلها هل أصلا يترك له حرية الإختيار؟ ماذا عن خطة التدريب الإدارية هل هي متدرجة لسد الثغرات في المهارات؟ أم هي حشو لكورسات و بس!

    خلها على الله، و الله العظيم نعلم بأنها حشو كورسات بدون أدنى دراسة، بدليل ...................... شوف محاضر الإجتماعات لجميع الإدارات مع التطوير و التدريب و بتعرف منو اللي حضر و منو اللي ما حضر و بتعرف بأن تم حشو و حشر كورسات لمجرد عمل خطة تدريبية لا علاقة لها بالتخطيط بعيد المدى ولا قيمة لها فعلية.



    نظام التظلم، مممممممممممممممممممم، بأسكت لأن في فمي ماء...



    العلاقات الصناعية، خل نشووف مثلا لو موظف تم تعيينه بدرجة ....و ذهب يشتكي للعلاقات الصناعية بشأن تعيينه على درجة أقل من زميل معين قبله بأسبوع لكن بدرجة أعلى بنفس الشهادة و لا يوجد لديه خبره سابقة، و تم اكتشاف أن هذا الموظف الذي تم تعيينه بدرجتين هو قريب لقيادي في العلاقات الصناعية، هل سيتم إنصافه؟!؟!


    والله ثم والله ثم والله لم و لن يتم إنصافه، كون تضارب المصالح واضح وضوح الشمس، على فكرة المثال حقيقي... نشوف هل سيتدخل الرئيس و يرفع الظلم الواقع أم سيجامل و يسكت عن هذه الحالة

    الظلم ظلمات يوم القيــــــــــــــــــــــــــــامة، و نبي نشوف وقتها يوم الحساب العسير أحـد منهم وقت العرض الكبير بيطلع وثيقة و تعميم " ممنوع تسريب المعلومات".





















    تعميم الرئيس بشأن تسريب المعلومات و معاقبة كل من يسرب معلومات كان بمثابة عصا للتهويش لكل من يكتب بالمنتدى و نجح الرئيس بهذا المسعى و بات واضحا خوف الكثير من الكتابة، و الدستور كفل حرية التعبير و الحديث عن أوضاع الشركة التعيسة معروف وليس بحاجة لتسريب معلومات، فأين ما ذكرت في مشاركة سابقة لك هنا حين ذكرت:





    أحترنــــــــــــــــــــا فيــك يا سعادة الرئيس تعميمك يقول شيء و مشاركتك تقول شيء ثاني، تصريحاتك بشأن نموذج القيادة تقول شيء و أفعالك و ترقياتك لهم و لمن هو محسوب عليهم تقول شيء ثاني، تشدد على محاسبة المخطيء و المقصر و تترك أي مدير فشل في إدارتــه دون محاسبة، الحديث في الشركة كلها و ليس بالمنتدى بأنك تجامل هذا المدير على حساب الحق كونه من حدس...ناقل الكفر ليس بكافر...هذا ما يدور في أروقة الشركة..أنظر ماذا كلف الشركة من سفرات عمل و ماذا سبب في مشروعين حيويين و كثرة مشاكلهما و يعد أكثر مدير تم تقديم شكاوي ضده و رغم هذا بقى يا جبل ما يهز ريــــــــــح، لا زال مدير إدارة حيوية!!!





















    آسف لأن دمي محروووق اليوووم، لأن بصراحة شفنا من قبل إدارات سابقة، و كانت تفعل أكثر من هذا الرئيس لكنها لم تكن تصرح و تعمل هذه المخالفات بدون صوووت ولا ضجة يعني بالظلمة لكن الحال الآن أصبحت تتم المخالفات و التناقضات برعاية شرعية و قانونية،،،،,,,








    حكمة اليوم:

    إنضم لحدس لكي تترقى، و لكي لا يتم محاسبتك في حال تكرر إخفاقاتك في هذا الزمان












    .
     
  17. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    اقسم بالله لو انه في كل قسم من اقسام المنتدى اثنين مثل كور مخلبص و Old
    كان المنتدى بخير والكل حساب حساب لما يكتب

    الله يعطيكم العافيه ويكثر من امثالكم يا ابطال
     
  18. ناقلات الغاز

    ناقلات الغاز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    مبروك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أحب أن أبارك لنفسي ولجميع العاملين بالشركة على هذا التعميم الذي (كالعادة ) فيه تهديد و وعيد للموظفين عموما دون أقترافهم أي ذنب وكان من باب أولى أن يتم تطبيق لائحة الجزاءات والعقوبات على المسؤولين الذين قاموا بتجاوزات إدارية كبيرة بحق الشركة و بحق بعض الموظفين


    أيضا أحب أن أشكر صاحب فكرة إصدار هذا التعميم وكل من شارك في إنجازه وإلى المزيد من ألانجازات المتميزه


    إلى ألامام يا ناقلات
     
  19. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    أبو راشد مشكور على الكلام الحلو

    إيه هذا الكلام الحلو إللي يفتح النفس

    مو تعميم يا ويلك يا سواد ليلك​
     
  20. OLD

    OLD بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    مثل ما تنبأت حدث و محاولات البعض بعثرة الأوراق عبر استخدام اسلوب التخوين بدأت تظهر بوضوح... الخلل واضح لمن يرى بعين الحق فقط
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة