قرار تسكين درجة 17 للعاملين بالقطاع النفطي قبل عيد الفطر

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 461 | الردود : 2 | ‏9 سبتمبر 2009
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    كتبت نورة العلبان: أكد مصر نفطي أن قرار تسكين الدرجة 17 للمهندسين العاملين في القطاع النفطي مازال قيد الدراسة وسيتم إقراره قبل عيد الفطر بعد أن يستوفي الشروط والمعايير التي تطبقها المؤسسة وشركاتها التابعة لمن يستحق.

    وطمأن المصدر في تصريح لـ«الوطن» بأن الإجراءات التي تقوم بها المؤسسة وشركاتها التابعة بعيدة عن الانتقائية وتعتمد على المعطيات التي تصنف العاملين وخبراتهم ومؤهلاتهم. مشيرا الى أن هذه الإجراءات لا تهدف الى تأزيم الوضع وقتل الطموح، ولكن الجهود التي يقوم بها القطاع النفطي هي ارضاء للعاملين وتحقيق للعدالة والمساواة دون بخس حق احد من المهندسين والعاملين.

    من جهة ثانية، علمت «الوطن» ان مشروع الرؤية الذي تم تغيير اسمه الى مشروع «التحول» الى الآن لم يتم استعراض اجراءاته ولم يحظ بموافقة وزير النفط او الجهات المعنية في الدولة، ومع ذلك تمضي مؤسسة البترول الكويتية في تنفيذه وتشغل القياديين في القطاع النفطي بلجان واجتماعات مكثفة من خلال الشركات الاستشارية.

    وتؤكد المصادر ان أغلب القياديين غير مقتنعين بجدوى المشروع وبأن هناك مبالغ طائلة مازالت تدفع للشركات الاستشارية، ناهيك عن الغاية والهدف من هذا المشروع.

    والجدير بالذكر أن كثيرا من العاملين في القطاع يتداولون فيما بينهم ان القيادة تحاول المضي بهذا المشروع لإثبات النجاح في مشروع التحول في المؤسسة بعد الفشل في مشروعين سابقين وهما «كي داو» ومشروع «المصفاة الجديدة».




    المصــــــدر
     
  2. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    مشكورة على النقل والعيد عيدين ان شاء الله
     
  3. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    منو عنده فكره شلون راح يصير التقييم... هل يوجد عدد معين لسنوات الخبره....
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة