من اجل المنتدى...... اتمنى من الاعضاء الدخول

الكاتب : GhaReB | المشاهدات : 519 | الردود : 7 | ‏20 نوفمبر 2007
  1. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    استغرب من البعض من ناحية الرد او كتابه موضوع
    يحاول يهدد العضو الاخر او الاساءة له

    ليش تحاولون حجب المنتدى من قبل الشركه؟
    وليش تحاولون الدخول بكلام وتهديد مامنه فايده

    يمكن البعض يقول شغله ما يقصد فيها شي
    ايي العضو الثاني يقوله دير بالك
    ولا انا اطالب بتحقيق معاك من قبل فلان

    كلنا موظفين يعني كلنا تحت سقف واحد وكلنا اهل واخوان
    الي داش المنتدى علشان بس يسبب مشاكل بينه وبين عضو اخر
    المثل يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

    يعني ماله داعي التهديد والكلام الي فيه مشاكل مع البعض
    احنا بمنتدى مو بحلبه مصارعه

    واول شي واخر شي احنا من دين واحد
    دين يحث على السماحه والاخوه والحب
    مو على الحرب والهواش والتهديد

    والمنتدى هذا ما تاسس الا علشان خدمة الموظفين
    مو من اجل مصلحه خاصه بالعكس من اجل المصلحه العامه
    من اجل ان تطرح مشاكل وحلول لكل قضية تحتاج لحل
    للارتقاء بمستوى وسمعه القطاع النفطي
    فاتمنى من الكل انه يسعى للحفاظ على انه يكون للمنتدى صورة وسمعه حلوه
    والي اشترك بالمنتدى لازم يتقيد بقوانينه ولا لا يسجل

    وشكرا لكم
     
  2. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يا مال العافية على هالكلام الطيب ..

    وبالفعل هذا الصرح الكبير ما انوجد إلا لكم يا العاملين بالقطاع النفطي
    ونتمنى المحافظة على هذا التجمع الجميل
    والسعي للحفاظ على صورة المنتدى وسمعته الطيبة

    كل الشكر على هالمشاركة الكريمة ..
     
  3. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    هذا كلام العقل والصواب كله
    بارك الله فيك أخوي وعساك على القوة
     
  4. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    عين العقل والصواب اخوي ..... بارك الله فيك
     
  5. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    اشكركم عالرد الحلو
    واتمنى يدوم المنتدى ويكون فيه الخير والفايدة للجميع
    ومايكون فيه التجريح والمشاكل
     
  6. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي و ما قصرت و انشالله اصحاب القرار يشوفون مقترحات الموظفين عن طريق المنتدى و ياخذونا بعين الاعتبار و سلامي للمراقبين و الله يعطيكم العافيه على الجهد الجبار
     
  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يعطيكم العافية وندعوا الى نبذ التجريح

    والاخوان بالادراه مو مقصرين
     
  8. Instrument

    Instrument بـترولـي نشيط جدا

    339
    0
    16
    Instrument
    K.O.C
    اي و الله كلامك عين العقل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة