عرقلة قرار تسكين المهندسين في الشركات النفطية

الكاتب : ذيب | المشاهدات : 405 | الردود : 1 | ‏7 سبتمبر 2009
  1. ذيب

    ذيب بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    لجنة مهندسي النفط تحذر من عدم تطبيق قرارا الوزير حول الدرجة 17

    حذرت لجنة المهندسين في جمعية المهندسين الكويتية من وجود بعض المحاولات التي يقوم بها بعض المسؤولين في القطاع النفطي والتي تعمل على عرقلة قرار تسكين المهندسين العاملين في الشركات النفطية على الدرجة 17 ، مشيرة إلى بعض هؤلاء المسؤلين في ادارة مؤسسة البترول والذين يسعون إلى وئد سعادة المهندسين بعيدية الوزير التي وعدهم بها .

    وأوضحت اللجنة في بيان لها من القيام بوضع شروط على تعليمات معالى الوزير بالتسكين والتي أقرها في اجتماعه مع رئيس جمعية المهندسين الكويتية وعدد من النواب وأعضاء اللجنة ، ومن هذه الشروط ربط قرار التسكين بسنوات الخبرة ليحصل بعض المهندسين على الدرجة ويحرم البعض فى مخالفة صريحة لتعليمات الوزير بمساواة المهندسين مع مشرفي العمليات الذين استفادوا جميعهم من التسكين على الدرجة 17.

    وزادرت اللجنة : كذلك نحذر من حرص بعض القيادات النفطية الدائم على قتل طموح المهندسين بهذه القرارات والعوائق ورغبتهم باستمرار التأزيم على الوزير ظنا منهم بان هذا هو طريق استمرارهم بمنصبهم ، كما نهيب بالوزبر التدخل مرة اخرى لتوجيه أوامره بعدم حرمان أي مهندس من التسكين كذللك ونستغرب من الصمت المطلق لما يحدث من قبل من إدعى بإنجاز التسكين والتزامه الصمت امتثالا للاوامر، وفى الختام نبارك للزملاء المدراء على اقرار تسكينهم على درجة 20 مع زملاءهم كبيري المهندسين .

    http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=534426


    متابعة إشرافية : الرابط لايعمل ويوجد نفس الخبر في جريدة الانباء
     
  2. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    لازم شروط يا حبيبي هذي درجه مرحلية مو مخامط ..


    وبعدين الناس حاسبين حساب كل شي لا تشغل بالك بالاتحاد والنقابات هذي منطقتهم وهذول عمالهم وهم يحاسبونهم .. لا تتلقف على مطالب وشغل ربعنا

    انجازهم الله يعطيهم العافية ومتكتكينه عدل .. صح النوم ;)



    اهم شي انك"تحذر" الله يستر منك :D



    متابعة إشرافية : تكلمنا كثيراً عن المشاركات من نوع : لا تتلقف على مطالب وشغل ربعنا عن طريق الخاص ومنتدى الاقتراحات والشكاوي ولازلت تكرر اسلوب الهجوم الغير مبرر
    وإختيار الكلمات التي لاتليق بالمكان واهله من اعضاءنا الكرام ..

    هذا نداءنا الأخير لك ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة