الطبيب الفاضل والمعتديين عليه

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 350 | الردود : 2 | ‏6 سبتمبر 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    حدثت من يوم حادثة أعتداء على طبيب موقر وفاضل يقول سأستمر بالعطاء رغم المعتدين هذا شي طبيعي لانك راح تطالب بتعويض والحادثه تختصر كالآتي ، امرأه مسنه ادخلت الى وحدة القلب بعناية المركزة في مستشفى مبارك ويقول الطبيب بأنه تم الاعتداء عليه من قبل ابنائها الثلاث بالالفاظ والسب والضرب ؟ ليش مثلا ميانين ولا ما عندهم عقول يسبون ويطقون الاوادم من غير سبب ؟ أنا اللي اشوفه بالمستشفيات والمستوصفات بأن بعض الجاليات العربيه من الدكاتره طريقتهم بالتعامل غريبه عجيبه من غير فحص ولا حتى كشف على المريض سؤاله معروف شتحس فيه ؟ وكتبله ورقة الدوا وطلع الفقير المسكين يضطر للذهاب الى مستشفى خاص لاعطائه الدواء والابر اللازمه ، صارو لا احترام للمواطن ولا لكبار السن بالاخص وهذا شوف عيني بالمستوصف اشوف اشلون يتعاملون معاهم ومثل ما انتو عارفين ترى النفس الطيبه والنفسيه هي نصف العلاج ويا جماعه صارو ما يعطونك فرصه حتى بالسؤال بالاعراض أو بكيفية التعامل مع المرض ولي كلف نفسه رد على سؤال سؤالين وانت يكون محترق قلبك على مريضك منت عارف اشلون تتصرف واللي اشوفه من جم دكتور ودكتوره كويتيه بيض الله وجوهم في المستشفيات يعرفون اشلون يتعاملون مع مرضاهم وبالاخص كبار السن وكفاءات ولديهم القدره على العطاء ولكن بعض هالجاليات ما يخلونهم الله يهديهم تمردو أول ما يجون مو لاقيلهم لقمه ولي زادت اللقمه بحلوجهم تمردو وقامو يتعنفقون على المرضى والأخ الطبيب يقول طقوني وسبوني اي شوف انت شلون متعامل معاهم ولا باي طريقه مستفزهم ترى عيالنا ولله الحمد متربين وعارفين شسوون بس مرات يا دكاتره تطلعونهم من طورهم عاملو البشر بنفسيه طيبه وتعدلو وقومو بواجبكم باكمل وجه ومحد راح يعتدي عليكم وراح نكون لكم شاكرين ولا احنا من اللي ينكر الجميل يا بعض الجاليات العربيه وأنا ما الومكم بصراحه الوم من اللي يابكم وحطكم على هالمستشفيات والمستوصفات وعطاكم الحق وفي ديرتنا تطالبون بتعويض على المعتدي واحنا منو نطالب لما يموت عندنا الآلاف بغلط طبي ؟؟؟؟؟

2. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    خليها على الله يافرفوشه
    بالنسبه للدكتور على قولتهم شبع ولا بالعقل ومستحيل تدش المخ ماتصير هالسالفه الا بسبب قوي
    وياليت بعض المسؤولين مايتسرع بهالتصاريح الا لما تنعرف كل خبايا المشكله ويتحاسب المقصر والمخطي

3. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    كلامج صحيح اخت فرفوشه

وانا اقرا الخبر بالصحف و خلال قرائتي له كنت منتظر قراءة السبب بعد قراءة الخبر و لماذا اقدم هؤلاء الشباب على ضرب الدكتور ولاحظت تكتم عجيب غريب بعدم ذكر اي سبب.. معقوله!! و انتقلت من جريده إلى جريده بحثاً عن السبب ولم اجده!!
    مو معقوله يعني يتم الاعتداء على دكتور من غير سبب و استغرب هذا التكتم من وسائل الاعلام لعدم ذكر اي سبب.. هل المتلقي او القارئ ساذج لهدرجه لكي يصدق هذا الخبر و هذا الاعتداء من غير سبب.؟؟؟!!

مع ان احساسي يقول بأن هذا الدكتور يستاهل ما جاه مع احترامي لكل الدكاتره مع تقديرنا لهم..

شكرا للاخت فرفوشه على الملاحظه هذي و فعلن امر مستغرب..

مشاركة هذه الصفحة