للبيع مخيم كامل للجادين

الكاتب : عبدالله العوضي | المشاهدات : 1,947 | الردود : 1 | ‏6 سبتمبر 2009
  1. عبدالله العوضي

عبدالله العوضي بـترولـي نشيط جدا

217
    0
    0
    فني
    الكويت
    للبيع مخيم كامل تقريبا وابي سومه سنعه يا شباب اول شي نبدي بلمكاين مكينتين مكينه متسوبيشي 6700 الحمرا استعمال موسم واحد 3اشهر ويمكن ماشتغلت اكثر من 30 يوم وللحين فيها كفالة ومكينه متسوبيشي 1800استعمال شهرين ويمكن ماشتغلت اكثر من 20 يوم وماتصرف بانزين وايد صرفها وايد حلو واستعمالهم نفس نظام الروبين تبديل الدهن عادي بس شغلهم افضل من الروبين وعلى فكرة افضل من الروبن الف مره وماشاءالله نظاف وعندي حاطهم في البيت وعندي بعد تقريبا

وعندي كشافين مع عواميدهم

وعندي مطبخ كيربي 3*3 بس يبيله شوي تعديل بلكيربي

وعندي مغاسل تقريبا مغسلتين او ثلاث حق المطبخ الالمنيوم

حمامين كيربي واحد مترين ونص بمترين ونص وواحد متر ونص في متر ونص

عندي تغريبا 5خيام باكستانية الي استعمال موسم والي استعمال موسمين في النظيفه وفي الي شوي لك عليها

تانكي واحد البيج الدائري تقريبا بو 1000

وعندي عواميد خشب وايد حق تحويط المخيم مو شوي وعندي الشتر الاخضر الي دور مادور المخيم هم عندي وايد مو شوي

وعندي تانكي صغير مع قاعدته بو 300 تقريبا

وعندي قاعده حق التانكي خوش قاعده وكبيره

وعندي تانكي صغير بو 350 مع قاعدته

وعندي قنفات تقريبا 3 انواع قنفات وزل بعد عندي واوتاد الخيم عندي وايد بعد
    والاغراض يا جماعه فيها الي يسوا وفيها الي لك عليه كل الاغراض حاطهم بمخزن في جبد ماعدا المكاين حاطهم عندي بلبيت

مع العلم المكاين الثنتين ماصارلهم سنة وطالعين علي 750 ثنتينهم العوده (6700)500 والصغيره(1800) 250 وبصراحه المكاين يسووون واستعمال المتسوبيشي وايد حلو وسالو الي عنده مكاين متسوبيشي وشوفو شننو يقول وعلى فكرة الحين معروضين بلغانم روحو شوفو على جم وانا الي عندي تفرق عنهم انه العوده اشتغلت يمكن شهر وجم يوم والصغيره يمكن 20 يوم بس مايفرق اي شي وعندي بلبيت مو بمخزن ومادري عنهم

وناطر سومتكم واتمنى السومه بجد يا شباب وانا ناوي ابيع لانه هلسنة ماودي اخيم وبخيم مع الربع والي يبي يشوف باجي الاغراض يدق علي ونروح الجاخور ونشوفهم والمكاين بلبيت عندي وانطر سوماتكم وشكرا

واتمنى الي يسوم يكون جاد جاد جاد ومايستعبط ومشكورين

97934994

2. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    السلام عليكم
    تبيع ب 700 د.ك يالعوضي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة