مطلوب iphone 3gs مفتوح رسمي يديد

الكاتب : شمعة الكويت | المشاهدات : 2,276 | الردود : 32 | ‏1 سبتمبر 2009
  1. شمعة الكويت

شمعة الكويت بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    السلام عليكم

الموضوع باين من عنوانه بغيته يديد مفتوح رسمي

عليه كفاله

وشكرا

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    شوفي اذا تبين عليه كفالة روحي الكتروزان

يعطونج كفالة شهر

الجهاز عندي جهاز رائع وسريع

3. شمعة الكويت

73
    0
    0
    اخوي سالم شلون الجهاز صج معقد ولا عادي ؟؟

وصج حتى اعادة الارسال فيه برامج

في بلوتوث ؟؟

ويعطيك العافيه

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

شوفي شمعة الجهاز ما عليه كلام من حيث السرعة ... ما تنتقدينه بأي شيء

اذا كنتي من هواة التصوير الفوتغرافي 3 ميجا بكسل أتوقع غير كافية

اذا كنتي من هواة تبادل الملفات الذي اعتبره ميزة والبعض يعبره عيب فالأيفون مافيه تبادل ملفات

لكن يمكنك تحميل اليوتيوب مباشرة الى جهازك :) أفضل من تبادل الملفات

ثانيا : الجهاز ما يتوقف على حد معين .. يعني نفس الجهاز اللي تشترينه كل يوم ينزله برامج سواءا مجانية أو مدفوعة تخليج ما تملين الجهاز أبدا ....

بصراحة كل اللي استخدم الجهاز يندم على الأيام اللي استخدم فيها النوكيا ...

النوكيا جهاز غبي .... وقائمته ما تتغير من 10 سنين نفس القائمة والتطوير فقط في الكاميرا والذاكرة وأشياء بسيطة

الأيفون جهاز ذكي جدا .....

لا تترددين أبدا في شراءه

5. شمعة الكويت

73
    0
    0
    حسافه ماكوا بلوتوث

ويصير تركب برنامج بس ما تدز الا صور

غريبه ما يحطون بلوتوث !!

انا محتارة بينه وبين ان 97

6. شمعة الكويت

73
    0
    0
  7. All Eyez On Me

All Eyez On Me بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    الآيفون فيه بلوتوث رسمي تشترين البرنامج سعره بسيط واكو بعض برامج البلوتوث فيها كراك بس يفضل تشترينه اصلي لآنه سعره بسيط ويشتغل البلوتوث الشي الثاني بالكويت يبيعونه بسعر 330 جنه ! انا اقدر اطلبه لج من *ebay بسعر رخيص 257 مسوين عليه عرض ومفتوح رسمي ومعرب رسمي والجهاز ايطالي وانا اطلبه لاي واحد بدون فايده مجرد يدفع سعر التكلفه بشحن وسعر الجهاز ويصبر 6 او 7 ايام ويوصل واظن سعره رخيص بنسبه للكويت اللي يبي يرسلي رقمه على الخاصه

8. شمعة الكويت

73
    0
    0
    مشكوووووور اخوي وما قصرت

بس عيبه اذا طلبته من برة ما عليه كفاله

وجم يصير مع الشحن

لان عندنا سعره 280 مع كفالة شهر 16 جيجا

9. All Eyez On Me

66
    0
    0
    انا اكلمج على 32 غيغا مو 16 :) هذا اذا العرض للحين ساري المفعول :> والشحن على مأظن 5 دنانير او اذا طار طار يمكن 8 :) اللي موجود مو مضمون ليكون حاطين له تيربو سيم لكن الاي بي اصلي وليما يكتبون مفتوح معناتها مفتوح رسمي من الشركة الام وانتي كيفج شوفي وين قرارج اذا تبين بالكويت او داخل الكويت

10. شمعة الكويت

73
    0
    0
  11. slevin

slevin بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    انصحج تشترينه طلبيه من استراليا مفتوح رسمي من الشركة سعر ال16 جيجا ب240-250 حسب سعر الصرف
    عن طريق الفيزا او الماستر انا شريت لاخوي واحد منه
    هذا موقعه
    http://higadgets.com.au/store/

12. All Eyez On Me

66
    0
    0
    16 مأعرف سعره بظبط بس موقع الاي بي دازلي على ايميلي عرض 32 لون اسود بسعر 257 هذا اللي وصلني من الموقع ومن ايطاليا بعد يعني مفتوح رسمي اظن slevin سعرك غالي 16 غيغا بسعر 240 او 250 @@ هم غالي انا اكلمك عن 32 شوف الفرق :) بسعر 257 الفرق 7 دنانير ومفتوح رسمي عموما الله يوفقكم والآخت شمعة القرار لج فكري عدل وقولبيها برأسج وعسى الله يوفقج

13. All Eyez On Me

66
    0
    0
    دخلت على الموقع اللي انت حاطه وطلع سعر 32 غيغا سواء لون اسود او ابيض بسعر 275 ونص يطلع بدولار 960 اهو غالي بس بنسبه لسعر الكويت 330 يطلع رخيص تعرف شركات بالكويت يبوقون الواحد ومصون دمه مص :) عموما هذا سعر الصرف جيك على لينك وهم يا شمعة جيكي على لينك استفيدي شوي :)

http://www.xe.com/ucc/convert.cgi?Amount=960.00&From=USD&To=KWD&image.x=43&image.y=11&image=Submit

14. All Eyez On Me

66
    0
    0
    اخوي slevin انا ليما حبيت اجيك شلون اطلب طلبو مني البايبل Paypal وانا مشارك بالبيبل وليما جيكت شلون اطلب عن طريق البيبل طلعلي بس طريقة سحب الفلوس على رصيدهم بس ماطلعلي الفورما مالت العنوان علشان اظيف صندوقي على الاراميكس او اي شركة شحن @@ شلون طلبته اذا تقدر تفيدني وتفيد اخوانك والله يعطيك العافيه مقدما وماقصرت انا بأنتظار ردك :)

15. slevin

slevin بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    اول شي تدش الموقع تختار نوع الايفون اللي تبيه ولونه وحجمه ..الخ
    وثم يحولك على صفحة البايبال
    تحط اليوزر والباسوورد للبايبال
    طبعا عنوانك بيتكم لازم يكون مسجل بالبايبال ونفس عنوان الفيزا المسجل بالبنك ولازم يكون عنوان بيتكم بالكويت مو ارامكس!!!!!
    طبعا سياسة البايبال ما يقبل الفيزا الا بعنوان صحيح
    اول ما تدش بحسابك تروح
    Profile<<add/edit address
    تحط عنوان الكويت بالقطعة والشارع والجادة والمنطقة
    zip code تحطه 12345
    ونفس الشي اذا بتضيف الفيزا تروح للبروفايل ويسحبون منك نص دينار عشان يتأكدون منها وتدش على كشف حساب الفيزا عقب 3 ايام تشوف الرقم السري وتدش البايبال وتحط الرقم السري وخلاص حسابك شغال وصلى الله على نبينا محمد:D
    وثم تعبي بطاقة الفيزا 250 دينار اذا تبي 16 جيجا وتدش عالبايبال وتطق pay now وانطر يومين الى 3 ايام عمل على ما يشحنه بالفيدكس

16. slevin

slevin بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    بس هل هو مضمون ومجرب؟؟

يعني تضمن البائع انه مو نصاب ويلهط فلوسك
    عالاقل احط فلوسي بالشمس واقعد بالظلال مو احط ايدي على قلبي على ابو انه رخيص واشتري منه وبالاخير يطلع جيل بريك او تربو سيم:rolleyes: ولا knockoff يعني تقليد !!:eek: ولا يطلع نصاااااب
    وسعر الايفون الجيل بريك بامريكا ارخص ب20 دينار 16 جيجا و30 ل32 جيجا ولكم حرية الخيار:D

انا اشتريه رسمي احسن اسوي ابديت بدون ما يتقفل علي وابتلش

17. slevin

slevin بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    http://phones.shop.ebay.com.au/Mobi...&_trksid=p3286.c0.m14&_stpos=&_fcid=112&gbr=1
    هذا الايفون بالايباي الاسترالي ونصيحة لا تشترون الا من باور سيلير يعني واحد تقييمه بالعلاااالي عشان تضمنون انها توصلكم
    وطبعا اسعارهم متقاربة وبعضهم يشحنونه ببلاش وبعضهم بفلوس

AUSLUCK و Higadget مجربينه الشباب ودايما يشترونه منهم

18. All Eyez On Me

66
    0
    0
    حبيب قلبي slevin ماقصرت على توضيح بس انا اوردي مسوي اكاونت على بيبل من سنة وشي وكل شي تمام بس انا اسألك عن طريقة طلب ليما يأخذون فلوس من البيبل يدزونه على الفيدكس علطول يعني يأخذون الشحن من الحساب علطول ولا ليما يوصل ادفع الشحن بمكتب الفيدكس بالكويت وابي اعرف جم يوصلون الفيدكس للكويت لآنه انا اتعامل مع الاراميكس واحس سعرهم شوي غالي ولو انهم ارخص شركة حسب كلام رفيجي وانا صارلي سنة اتعامل معاهم واطلب وايد شغلات من الامازون وشاكرلك على توضيح وياريت توضحلي طريقة شحن على الفيدكس بتفصيل ومنو يأخذ حساب الشحن البييبل يخصمونه ولا الفيدكس ويخصمونه متى ليما توصل البضاعه البيت ولا علطول يخصمون وجم يأخذون فلوس وجم يوم يوصل بظبط ومشكور وماتقصر :)

19. slevin

slevin بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    انت ماعليك بالدفع اللي شريت منه الايفون هو اللي يدفع حق الفيديكس مو انت:rolleyes:
    ثاني شي شلون تطلبه عن طريق ارامكس عباله:eek: يطلع من استراليا ويروح نيويورك وبعدين للكويت تقول سندباد سافر حول العالم ثاني شي ماااااااله داعي;)
    انت تدفعله بالبايبال وتنطر يومين الى 3 ايام عمل ويدزلك رقم التتبع مثل اللي الظاهر بردي السابق عاد حفظه عندك وتشوف وين وصل ايفونك

20. شمعة الكويت

73
    0
    0
    والله محتارة آخاف اخذه

وما اعرفله ويلوع جبدي

لاني متعوده على نوكيا وهذا يقولون يوميا برامج وجذيه ولويه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة