استفسار عن اوبريتر

الكاتب : tenmonk | المشاهدات : 2,791 | الردود : 12 | ‏1 سبتمبر 2009
  1. tenmonk

tenmonk بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    ممكن استفسار ؟؟

مشغل الحقل بعد الدوره التدريبيه ممكن يتثبت في الوحده قبل ست اشهر حسب شغله او لا ؟؟

وشكرا لكم

2. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    نعم اخوي يستطيع ان يتثبت قبل المده المحدده له وهذه تكون من صالح المشغل

3. فيصل123

فيصل123 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    نعم اخوي ممكن يثبتون المشغل قبل ست شهور لعدة اسباب منها :

- فهم وحدته وشغله بسرعه
    - يكون في نقص قوي بالمشغلين

4. فتحي

فتحي بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    حبيبي لحد يقص عليك ويقولك انه من صالحك انك تستلم مبجر .. انا واحد مستلم مبجر بعد اربع شهور وقعدت شهرين اداوم حالي حال الموظف العادي ومعاشي معاش متدرب .. يعني بس يسدون فيك نقص ولا راح تستفيد شئ .. واللي يقولك هذا تنحسب من صالحك قوله لايكثر بس .. لان الزين والشين بالمصافي نفس الشئ .. بس اذا تعرف تسوي جاااي للسوبرفايزر اموورك ماشيه هاهاا:p
    اذا تبي نصيحتي خلك 6شهور وقدم امتحانك وبالتوفيق انشالله

5. tenmonk

tenmonk بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    بسم الله

عفوا بس يعني اذا تثبت قبل 6 شهور ماراح استلم معاش الموظف العادي ولا راح استلم معاش المتدرب ومشكورين عل مشاركات .

6. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    التيم ليدر له صلاحيات في القريد الاول لك يامشغل اما باقي القريدات تأتي على حسب مدة القريد ولايستطيع احد ان يستعجل به او يقدمه لك لذلك لما تستلم بدري يقدر التيم ليدر ان يرفع قريدك الاول قبل ربعك وتأتي القريدات الاخرى من تاريخ استلامك فهذا راجع لك اخوي اما بالنسبه لكلام اخوي فتحي فهذا يدل على قلة درايته في بعض الامور لانه مشغول في تضبيط الجاي للسوبر فايزر اما بخصوص المعاش فاذا وقعت العقد والقريد راح ينزل معاشك كامل ومعه اثر رجعي من تاريخ الاستلام وشكرا

7. tenmonk

tenmonk بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    مشكورين

مشكورين يا جماعه وما قصرتو عل معلومات وتقبل الله طاعتكم

8. فتحي

فتحي بـترولـي جـديـد

48
    0
    0

الظاهر اني جرحت مشاعرك ماعليه انا اسف وحقك علي هاهاها:d
    وبالنسبه للمستفسر انا قلت لك عن حالتي انا وربعي وانت كيفك طال عمرك تبي تستلم قبلها هذي شئ راجع لك :)

9. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    انا وانت اخوي فتحي وغيرنا من الناس دخولنا لهذا المنتدى الغرض منه معرفة امورنا وحقوقنا في هذا القطاع النفطي لكي نستفيد ونفيد يعني يمكن عندي معلومات تفيدك او يمكن عندك معلومات تفيدني فلا بد ان نحترم اراء الاخرين ونتقبل الراي الاخر و نقدر اعتذارك وشكرا

10. فتحي

فتحي بـترولـي جـديـد

48
    0
    0

أولا انا ماعتذرت منك لاني ماغلطت عليك ثانيا انا قلت رآيي ووجهة نظري للمستفسر بس انت الله يهديك هديت علي كأني قآصدك بكلامي وبعدين انا كنت اتكلم عآميا ماقصدتك اذا انت فاهم كذا وهذي طبيعتك هذا شئ راجع لك والظاهر ان حنا طولنا الموضوع واهو قصير فـ يعطيك العافيه

11. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اخوي ماذا يفسر لنا الكلام الي بالخط الاحمر هل هو اعتذار او مكابره عالعموم مانبي نطول الموضوع انا حبيت اعلق على ردك الاخير وارجو ان تكون روحك رياضيه وتقبل مروري

12. tenmonk

tenmonk بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    الله كريم

هذا انا ليلحين ما داومت ونتو جذيه تتهاوشون عيل الله يعين بالدوام اشلون الله يستر علينا بس ويهديكم

13. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    مهما اختلاف الاراء نبقى اخوان

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة