بيان نقاية المؤسسه

الكاتب : عاشق ال KPC | المشاهدات : 1,393 | الردود : 10 | ‏20 نوفمبر 2007
  1. عاشق ال KPC

    عاشق ال KPC بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    كلمـــة حـــــق


    أخواتنا وإخواننا العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ..


    قد نختلف مع نائب الرئيس والرئيس التنفيذي السيد سعد الشويب وقد نتفق، ولكن كلمة صدق في حق هذا الرجل وجب علينا قولها حرصاً من نقابتكم على إظهار الحقائق وإعطاء كل ذي حق حقه:

    كل الشكر والتقدير على مساعيكم الصادقة وجهودكم المضنية في:

    1) إقرار الزيادة بتفاصيلها النهائية مع ممثلي جميع النقابات النفطية.
    2) إقرار الزيادة من قبل مجلس إدارة المؤسسة.
    3) إقرار الزيادة من قبل المجلس الأعلى للبترول.
    4) إقرار الزيادة من قبل مجلس الوزراء (اعتمد محضر اجتماع المجلس الأعلى للبترول).
    5) إقرار الزيادة من مجلس الخدمة المدنية.

    ولكن قدر الله وما شاء فعل، لم يدر في خلد أكثر المتشائمين دخول البلد في حالة من الفوضى وعدم الاستقرار جراء تتالي موجة الإضرابات في البلاد مما استدعى تدخل القيادة العليا لحفظ النظام والاستقرار وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

    أخواتنا وإخواننا العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ..

    نؤكد للجميع أن ما حدث ليس بنهاية المطاف، سنواصل بذل الجهود والتنسيق على أعلى المستويات كما عهدتمونا دائماً لتثبيت حق جميع منتسبي القطاع النفطي في استحقاق الزيادة العامة كما أقرت من جميع الجهات الرسمية المذكورة أعلاه، مع الحفاظ على تاريخ تفعيلها في نوفمبر 2007.


    بتواصل دعمكم نستكمل مسيرتنا

    نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية

    الكويت في 20 نوفمبر 2007
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    يعطيهم العافيه
     
    آخر تعديل: ‏20 نوفمبر 2007
  3. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    السلام

    اولاً نشكر كل من ساهم أو شارك في إقرار الكادر سواء من بداية المطالبة الي ان تم إيقافها
    بقرار سياسي بعد الأوضاع والاضطرابات اللي حصلت بعد إقرار 3 كوادر دفعة واحدة لكن في
    إعتقادي إن الخطأ بالرجوع الي ديوان الخدمة أعتقد اذا ماني غلطان ان الزيادة وتسكين درجات
    القطاع النفطي اللي حصلت في 2003 كان شأن داخلي في مؤسسة البترول فقط ولم نكن
    بحاجة الي موافقة ديوان الخدمة والمماطلات اللي حصلت والشحن النفسي والإعلامي
    يعني ( شغلنا بسكات) لكن اذا كان أمر الكادر يستدعي موافقة ديوان الخدمة يستطيعون النقابات
    تمرير الكادر بطريقة أخري من المؤسسة فقط بحجة إنه أمر داخلي تحت إسم ( تسكين-زيادات-ميزات ..) أولا :

    من المعروف ان سبب المطالبة بالكادر الفروق الواضحة جداً بين العاملين بالقطاع النفطي بالكويت مقارنتاً
    بشركات الخليج وأيضاً ما تشهدة الكويت من غلاء فاحش علي جميع المستويات إذاً من المفروض ان النقابات
    تتفاوض وبشكل سريع وبصوت واحد مع المؤسسة فقط لزيادة كلٍ من

    علاوة غلاء المعيشة بواقع 100%
    علاوة بدل الإنتقال بواقع 100% (شنو 54 دينار!!!)
    30% من الراتب الأساسي
    يعني متوسط الزيادة راح تكون 250-350 د.ك

    وبذلك نقدر نقول (العوض ولا القطيعة)

    وعندي دراسة مقارنة بين ميزات ورواتب العاملين بالقطاع النفطي في دول الخليج والكويت بالمرتبة الأخيرة
    من حيث الميزات والرواتب في الخليج دراسة تحرق القلب راح انزل منها مقتطفات علي حسب الوقت


    وآسف علي الإطالة

    وشكراً​
     
  4. بدوي عامل

    بدوي عامل بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    شكرا ,, الصحيح انك ولد ممتاز ومخلص ,,,

    الحين يرفع هذا الاقتراح للاتحاد لتبنيه ,,,
     
  5. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    وانت ولد شاطر ومجتهد
     
  6. sporty

    sporty بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    مشرف
    K P C
    كل الشكر والتقدير لمن ساهم وحاول في اقرار الزياده .... ومن المؤكد بأن مصلحة الكويت فوق كل اعتبار ولا نقبل ان يتم عمل اي اجراء يضر بمصلحة كويتنا الحبيبه ... ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيكون بعد هذا الرفض؟؟ وما هي الوسائل التي تقوم بها النقابات حيال هذا الموضوع؟؟ وكذلك سؤالي الى معالي الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح لماذا لم تقر الزيادة الخاصة بالقطاع النفطي والكويتية والأطباء خاصة بأنها حضية على دراسة وافية ومن عدة اشهر؟وعلى أن تتم دراسة لزيادة باقي القطاعات الحكومية لاحقا؟

    وقال تعالى عز وجل:
    "من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها ولا تزر وازرة ورز آخرى وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا"سورة الأسراء أية 15

    الكل فاني وحبيبتي الكويت باقيه
     
  7. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    مجهودات كبيرة لنقابة المؤسسة
    مشكوووووووووووووووووورين
     
  8. Diesel

    Diesel بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    Thanx

    كل الشكر للجميع وشكرا
     
  9. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    والله يا نقابه ونعم فيكم اقريتو وسويتو اللى عليكم وذكرتو اهني بالموضوع كل انجازاتكم بس شنو الفايده الحين تطبق عليكم وعلينا المثل اللى يقول ارجعت حليمه لعادتها القديمه
     
  10. بنت كوفبك

    بنت كوفبك بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    الله يعطي العافيه للنقابه وكل الذي بذلوا مجهودهم لسعي في الزياده بس نبي انعرف لنا زياده ولا لأ ، لان كلمن يقول اشاعه شي

    ومحنا عارفين شنو توصلوا اليه اخيرا بخصوص الزياده ، علمونا يبا ترى احنا اخوانكم واخواتكم في القطاع النفطي
     
  11. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    اهو في زياده بس جم الله اعلم يمكن من 10 ليه 15 دينار عقب البوق
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    966
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,460
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,540
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    978
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,965

مشاركة هذه الصفحة