خبر يؤكد فتح باب التقديم على الوظائف في أكتوبر

الكاتب : khaled85 | المشاهدات : 1,255 | الردود : 9 | ‏30 أغسطس 2009
  1. khaled85

    khaled85 بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    مؤسسة البترول تعين 496 كويتيا من الخريجين الجدد وذوي الخبرات

    الكويت - 27- 8 (كونا) -- أعلنت مؤسسة البترول الكويتية اليوم انها قبلت تعيين 496 كويتيا للعمل لديها منهم 470 من الخريجين الجدد والباقي من ذوي الخبرات.
    وقال العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية في المؤسسة علي عامر الهاجري في تصريح صحافي ان من بين الخريجين الجدد المعينين 233 تقدموا من خلال الاعلان الاخير للمؤسسة وهم من المستوفين للشروط الذين حققوا نسب النجاح.
    واضاف الهاجري انه تم توظيف حوالي 237 من حملة الشهادة الثانوية العامة للالتحاق في برنامج التدريب لوظيفة مشغل مصفاة.
    واوضح ان هؤلاء المقبولين تقدموا عن طريق الاعلان الذي تم نشره خلال الفترة من 21 يونيو الى 5 يوليو 2009 والذي تم تمديده الى 31 يوليو لمنح فرصة اكبر للخريجين الجدد للاستفادة منه سواء أكانوا من حملة الشهادة الجامعية من تخصصات الهندسة أم من حملة شهادة الدبلوم من التخصصات الفنية.
    واشار الى ان العدد الجديد من المقبولين جاء لاستكمال النقص في الاحتياجات المطلوبة من التخصصات بعد ان تم قبول 769 كويتيا للعمل في المؤسسة في شهر نوفمبر 2008 الماضي.
    واكد حرص القطاع النفطي على الاعتماد الكلي على الكفاءات الكويتية في ادارة وتشغيل قطاعاتها المختلفة مشيرا الى أن مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة توفر دائما فرص عمل للكويتيين وان القطاع بحاجة الى جذب الشباب الكويتي الجاد والطموح.
    واضاف انه سيصاحب خطط التوظيف برامج تدريبية وتطويرية لتأهيل الشباب الكويتي وتنمية قدراتهم والمهارات الفنية والادارية لديهم لادارة المشاريع الحالية والمستقبلية مؤكدا ان المخرجات التعليمية مازالت اقل من الأعداد المطلوبة لاحتياجات القطاع النفطي.
    وذكر انه تم كذلك توفير فرص عمل للكويتيين في عقود المقاولين طبقا للاعلان الذي نشر في شهر يناير 2009 والخاص ب 199 فرصة وظيفية للكويتيين مشيرا الى ان اعلان شهر يوليو 2009 وفر 440 فرصة وظيفية للكويتيين في عقود المقاولين مبينا انه جار استكمال لالإجراءات المطلوبة.
    واشار الى الآلية الموحدة لتوظيف الكويتيين في القطاع النفطي والى التجربة الثانية لاعلان التوظيف الموحد الذي يهدف الى تحقيق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص والتوزيع العادل للخريجين بين مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة حسب احتياجاتها الوظيفية مؤكدا حرص القائمين في القطاع النفطي على استقطاب أفضل المتقدمين من المخرجات التعليمية.
    وأفاد بأنه سيتم نشر اعلان في شهر أكتوبر 2009 لاستكمال الأعداد المطلوبة من الاحتياجات للتخصصات الفنية لحملة الشهادتين الجامعية والدبلوم.(النهاية) ا ح ج / ي س ع كونا271026 جمت اغو 09
     
  2. رزقى على الله

    رزقى على الله بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    لاهنت وبيض الله وجهك على المعلومات الطيبه وانت ابرك من غيرك
     
  3. khaled85

    khaled85 بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    ولا انت طال عمرك تسلم ما تقصر
     
  4. AGRA3

    AGRA3 بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    اتمنى ياخذون الي عنده شهاده ثانويه

    لان بصراحه ودي اتوظف بالبترول
     
  5. ابوعامر

    ابوعامر بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    ان شاء الله يدقون علينا للقبول يارب

    خلصنا الاختبارات والمقابله وناطرين يدقون علينا ان شاء الله


    لاهنت ياغالي
     
  6. الشكوىى لله

    الشكوىى لله بـترولـي مميز

    773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
  7. A TRUE BLUE

    A TRUE BLUE بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
  8. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
  9. t a l a l

    t a l a l بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    ماقصرت والله يوفقكم جميعا
    واذا عندك معومة بالتخصصات المطلووبة لاتبخلوون علينا فيهااا
    ومشكووووور ياخالد والله يعطيك العافية
     
  10. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    انا اقول لمؤسسة البترول عيب عليكم تضحكون على الناس يعنى احنا نمشى بالاجراءات وماعندنا واسطات شنو تفسير بعض الاعلانات التى نزلت على ايدى مدراء وناس مناصب بعد ماسجلو ربعهم قامو نزلو اعلان بس اسم انه احنا نمشى على الروتين ياجماعه الناس مو مغفله لهدرجه بعدين مشغل المصفاه شمعنا كانو ياخذون ادبى اخر دوره والحين الادبى مايدش الا باستثناء عيب عليكم والله عيب فيه رب بيحاسب كل مقصر ان غدأ لناظره قريب باجر راح يبين شغلكم عند أعضاء مجلس الامه الشرفاء وليس البصامه بالتوفيق للكل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة