ابر رايكم بانجازات النقابه

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 2,111 | الردود : 35 | ‏30 أغسطس 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    السلام عليكم ورحمته وبركاته ..اول يوم الداوم..وعند البوابه شفت انجازات النقابه ..ودى اخذ رايكم فيه واذا فى ملاحظات ياليت تشركون ونستفيد كلنا ..بس على شرط بدون استهزاء.ويكون طرحنا جدى

2. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    ماهي الانجارات التي شاهدتها يابن زريق عند البوابه

3. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ابى رايك ..الكتيب يوزع على الباب

4. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    يابن زريق والله ماشفت الكتيب انا انشدك شنهي العلوم الزينه الي في بطن هالكتيب

5. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    1-درجة مشغل تحكم 2controlومشغل اول التحكمcontro1حول ماثير من اغط فى الاونه الاخيره عن فترة استحقاق هذه الدرجه اذ تؤكد النقابه بان الترقيه تتم حسب سياسيه الترقيات العامه ةالتى ضمن شروطها قضاء سنه واحده على الدرجه 13وسف يتم التعميم على جميع دوائر العمليات فى المصافى بهذا الخصوص.2-درجات العمليات المستحقه اثناء حل المجلس الوزراء ومجلس الامه..سوف يحصل الموظفين على درجاتهم حسب تاريخ استحقاقهم كل فى وقته وباثر رحعى بعد استثنائهم من قرار مجلس الوزراء3-زيادة القوى العامله فى المنطقه الثامنه بمصفاة ميناء الاحمدى..بعد عدة موفضات مع ادارة الشركهوالنقابه تمت الموافقه على زيادة القةى العامله فى المنطقه الثامنه بمصفاة الاحمدىبحيث يكون(( للدوحه/FOSP/والصبيه))مراقب عمليات عدد وواحد بالاضافه الى مشغل غرف تحكم عدد واحد ايضا+عدد3مشغلى حقل,هذا وسوف يتم البدء بزيادة القوى العامله خلال شهر اكتوبر من هذا العام 2009__اما بنسبه لمشروع الغاز (LNG)فسوف يكون تشغيله بنظام العمل الاضافى علما انه سيكون هناك عدد مراقب 1+مشغل حقل اول عدد1+عدد2مشغل حقل ,وذلك اعتبارا من العام القادم[4_L,Q,U P>B>C>R(لاتزال المفاوضات على مطالب القسم المذكور جاريه حتى تاريخ كتاية هذه النشره ملاحظ اول فى دائرة الهندسه واليانه ((SENIOR FORMAN((خلاصة الموضوع انه تم الاتفاق على 74درجه وباثر رجعى من تاريخ 1/12/2009] وهذا كله مكتوب فى الكتيب فى شغلات كثيره فسمحلى ماقدر كملها

6. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    والله يا الربع مو متابع كل اعمالهم

بس حسينا بمواقفهم الرجوليه بوقت الكادر والزيادات

فبيض الله وجيهم وكفو وفيتوا وكفيتوا يا نقابتنا العزيزه

لنا ملاحظات على جم موضوع بس هذا ما يمنع انه نشيد فيهم

وبمواقفهم

شكرا من القلب يا نقابه البترول والى مزيد من الانجازات

7. الهداد

الهداد بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    السلام عليكم ،،،
    كلن عارف شنو انجازات النقابه الحاليه ! وماشفنا الخير غير منها ..
    بس المشكله كل واحد يمكن له مطلب ومايصير وتالي يقول هذول مو نقابه ومايشتغلون ومادري شنو !!! تبونهم يحققون جميع مطالبكم صغير وكبير .

انا اقول
    "فضائل الناس نكتبها على الماء اما عيوبهم فنكتبها على النحاس"

وشكرا

8. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    كلام منطقي والله

وابى رايك انت الحين يابن زريق

9. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بختصار الانتخابات القادمه هي التي ستحدد ان كانت النقابه ارضت اغلب الموظفين ام لا

و شكرا

10. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    يامحمد كلامك ينم على وجود شي راح ينكشف في ايام الانتخابات عالعموم الناس تحب تغير في كل الانتخابات سوى نقابه او امه او غيرها واتمنى التغير الجاي يعود لصالح العمال وشكرا يالشيباني

11. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    امنيه من امنيات حياتي الوظيفيه ان كل موظف ياخذ حقه بالضبط لا زايد ولا ناقص و اتمنى دائما لاخواني الزملاء دوام التوفيق في عملنا

اما بخصوص اللي كتبته عن الجمعيه العموميه اتمنى من اعضائها الحضور في ذلك اليوم كي يتنسى لهم فهم ما انجزته النقابه و ما لهم و ما عليهم تجاه اعضاء النقابه و عدم التصويت الا لم يرى انه يستحق ان يطالب باسم العمال كافه و باسمه خاصه و هذا لن ياتي الا من حرص اعضاء الجمعيه العموميه على اختيار اعضاء النقابه اللذين يستحقون ان يكونوا في هذا المكان بغض النظر ان كانت النقابه الحاليه انجزت ام لم تنجز للعمال و هذي هي وجهة نظري

اما بخصور الموضوع المطروح من قبل الاخ بن زريق فانا لا استطيع ان ابدي رايي فيه كي لا تكون دعايه للنقابه او لاخرين

وشكرا

12. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

حراااااام عليك بوعبدالله .... قتلتني .. شنو هالبدليات ؟؟!! :confused: هذا وأنت تنقل من الكُتيّب ؟؟؟؟!! ;)

الحمدلله على السلامة وعمرة مقبولة إن شاءالله

13. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
  14. knpc75

knpc75 بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    انا اقول التغيير افضل

15. k.n.p.c

k.n.p.c بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    اتمنى انه في احد فيكم يقرى اتفاقيه النقابه والشركه على موضوع تسكين الدرجات والشاطر يعرف اشلون نقابتنه دايخه

16. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    ان التغيير سنة الحياه الواجبه

انا اعتقد ان نقابتنا الموقره انجازاتها هزيله

اذا نظرنا للمده التى قضاها اعضاء النقابه المحترمين بقيادة الرئيس

والدليل مدى كبر حجم معاناة موظفين الشركه فى المنتدى

اخبرا اتمنى من رواد المنتدى من منتسبين شركتنا الاطلاع على انجازات نقابة المؤسسه لنرى مدى الفرق

الشاسع بين النقابتين وذلك ردا على من يقول بان ارضاء كل الناس غايه لاتدرك

لكن اثبتت نقابة المؤسسه انها حقا تدرك
    ...

17. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    يا جماعه والله النقابه الحاليه من اروع النقابات والدليل قبل كان الواحد يكد بره لا يقل عن 10 سنوات واسالوا الدورات السابقه من دفعة 87 -88 -89 يالله يدش داخل ليكون فى الالكنترول روم
    واليوم شوف اللى قاعد عندك يعنى يمكن بينك وبينه 10 سنوات
    والله انا اشوف النقابه الحاليه من احسن ما يمكن
    والله يسخرهم لنا وينفعونا بعملهم وعلمهم
    والحمد لله على كل حال

18. k.n.p.c

k.n.p.c بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    بقيت اعلق على كلام الاخal.jamly91
    يا حبيبي الدخله داخل حسب الشورتج والنقابه ما لها شغل لانه الحين شورتج مو طبيعي وايامكم يا حافظ الله اقزرت عليكم كلكم على بعض باليوونت الوحده اذا كنتوا وايد 4 اكويتين حدها قازره عليكم والحين حاط عينك على الدفعات الجديده ليش الطرييج جدامهم مفتوح واتقوووول من النقابه اذكر الله ولا شكله اقريدك يايلك من النقابه:)

19. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    وانا بعد ارد عليك اخوى

لو مو النقابه والقريدات اللى جابوها كان الشباب اللى تقول عينى عليهم للحين برا بالشمس
    وبعدين اخوى ابى اسالك سؤال متى صار الفيكنسى
    والله انا قريدى جاى من النقابه والا منك مو مشكله عندى المهم انا عندى قريد
    وانا غلطان ارد عليك
    انت بس امدح النقابه يجيبون لك قريد
    الله يستر على عقول بعض البشر

20. ليره

ليره بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    أخي الفاضل النقابه الحاليه خدمتها الظروف بعد حادثة الشعيبه والأحمدي الشهيرتين عام 2000 أصبح هناك توجه من المؤسسه وجميع الشركات التابعه لها بتغيير التعامل مع الموظفين وكان هناك كرم غير محدود في موضوع الدرجات وتسكينها بين جميع شركات القطاع النفطي بالتحديد بين البترول الوطنيه ونفط الكويت

الكل يتذكر الكادر ومن هي النقابه التي وقفت بقوه للمطالبه بأقراره هيا نقابة المؤسسه ونقابة الطيران وكانت نقابتنا للأسف قاعدين في المحاكم يتصارعون علي كراسي الأتحاد

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة