أيام هاني حسين وأيام سعد الشويب

الكاتب : ولد أل KPC | المشاهدات : 2,439 | الردود : 28 | ‏29 أغسطس 2009
  1. ولد أل KPC

    ولد أل KPC بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
    أيام هاني حسين >>>>>>>>>>>>>أيام سعد الشويب

    الموظف أول الإهتمامات >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الموظف أخر الإهتمامات

    العدل >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الظلم

    الموظفين متفائلين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الموظفين متشائمين

    المشاريع النفطية تمشي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> المشاريع النفطية واقفه

    لاتوجد قضايا إدارية في المحاكم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> إزدياد القضايا الإدارية على المؤسسة

    اليوم المفتوح ناجح وحضور قوي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> اليوم المفتوح فاشل وعزوف عن الحضور

    القرارات الإدارية منطقية وعادلة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> القرارت الإدارية غير منطقية وتعسفيه


    الرجل الكبير بالسن يقول ياليت الشباب يعود يوما ونحن نقول ياليت هاني حسين يعود يوما
     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الله يعينكم ... بس على حسب علاقتي في كثير من الشباب ان مرتاحين جدا ...


    يمكن هذي وجهة نظرك أخوي
     
  3. ولد أل KPC

    ولد أل KPC بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0

    أشكر مرورك يالخالدي بس هذا مو رأيئ الشخصي هذا رأي الكثير من موظفي المؤسسة وعلى فكرة هناك عدد كبير من موظفي المؤسسة خرج منها لهذة الأسباب

    بحكم إنك رئيس اللجنة الإعلامية لو تعملون بالمنتدى إستفتاء عن إنطباع الموظفين أيام هاني حسين وأيام سعد الشويب راح تظهر لك وللجميع الحقيقة
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ننتظر رأي باقي زملائنا في المؤسسة
     
  5. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    بما ان الاثنين كانو بـ pic فعندنا معرفه فيهم اكثر من غيرنا . .

    هاني حسين .. هو الافضل ..
     
  6. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    الله يرحم ايامك
    يا هانى حسين
    صج كان رجل مواقف
    ووجه مشرف الله يوفقه
    وين ما كان
     
  7. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    مايصير نقول كلام عامي بهالطريقه

    عطنا شي محدد

    شنو القرار الي كان عادل ايام هاني والقرار الفاشل ايام الشويب

    شنو العدل الي كان شنو الظلم الي صار

    الكلام العامي فيه ظلم كثير من غير دليل

    اتمنى تكون فهمت القصد

    هاني حسين كان مخلص لعمله والشويب مخلص وكلهم يعطون الي يقدرون عليه ومايجوز نظلمهم والله يوفقهم

     
  8. BIG MANAGER

    BIG MANAGER بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    والله إنك صاج أيام هاني حسين أفضل بوايد

    القرار الغير منطقي والظالم أيام سعد الشويب هو قرار عدم تعديل وضع الموظفين الحاصلين على شهادة أعلى يعني الموظف الذي لديه دبلوم وحصل على الشهادة الجامعية لا يتم تعديل وضعه بموجب قرار إداري صادر من المؤسسة

    حتى اليوم المفتوح الموظفين أيام هاني حسين لهم نفس يشاركون بس اليوم المفتوح السابق كان فاشل لأبعد الحدود

    هاني حسين كان متواضع ودايم يقابلك بإبتسامه ويكلم ويسلم على الصغير والكبير

    الله يجزاك خير يابو أحمد صج القطاع النفطي خسرك وخصوصا المؤسسة
     
  9. الرؤية

    الرؤية بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    نعم كلامك صح واحتمال الشويب يتبع حركة بس مو مبين عشان مايصير عليه كلام

    وكل واحد يتبع فاشل .... واتمني انه يتقاعد او يحال الي التقاعد لان حنه موظفين في احد الشركة

    قلل عدد الموظفين ونقص اربعه وعشرين ساعه كل ماتبي تستاذن او تاخذ اجازة يقولك مانقدر من يداوم

    والله تخبط والموظفين كلهم يشتكون من القطاع النفطي حتي المسؤلين واتمني من الله ان تصلح الامور

    في القطاع .............والسرق في القطاع لا حسيب ولا رقيب
     
  10. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    brilliant استغرب من دفاعك للاخ شويب وسبق وكان في موضوع اخر يخص الاخ/ سعد الشويب وايضا رديت عليه بنفس الاسلوب وهو وين دليلكم عليه ؟ ترى مو شرط يكون في دليل نحطلك اياه بالسايت من قرارات وكتب تعسفيه ، والظاهر انك انت وايد مقتدي بالاخ شويب وما ترضى عليه وهذي حريتك اذا انت كنت توافقه بمعظم افعاله ، ولكن الشهاده لله وبشهادة اغلب موظفي القطاع النفطي بأن السيد / هاني حسين فعلا كان رجل بمعنى الكلمة وانسان يحس بهموم موظفيه ومتواضع بل أكثر من ذلك سواء أن قابلته في داخل العمل أو حتى بخارج العمل والصج ينقال وعسى الله يوفقه وين ما يروح ويطرح فيه البركه هذا الانسان اللي فعلا ينذكر بالخير والناس تدعيله وين ما راح وعلى قولت المثل الشمس ما يغطيها المنخل ياالمراقب العام برلنت
     
  11. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

    هاني حسين نعم

    سعد الشويب لا
     
  12. عارف

    عارف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    لا تظلم حظك والله الامور كلها طيبه وup grad والبكج والكادر وما فيه حوادث تذكر في عهد الشويب ولله الحمد والمنه والنعم في هاني حسين كفاءه لكن كلمة الحق تنقال

    ولا يغركم هجوم الجرايد تري كلها حرب تجار

    يا أخوي أختلطت الامور وجتنا شهادات من بريطانيا أهلها ما يعرفون يتكلمون أنجليزي وبلاد الهند والفلبين ومصر والبحرين والنعيريه وحفر الباطن والقصيم
     
  13. ولد أل KPC

    ولد أل KPC بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
     
  14. عارف

    عارف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
     
  15. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    عارف يعجبني ردك لان فيه حقائق ودلائل ومافيه كلام عامي مسموع
     
  16. Future man

    Future man بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0

    ماني مقتنع واجد بهذه المقارنة بس عجبتني اليوم المفتوح أيام هاني حسين وأيام سعد الشويب جنه معاك حق :)

    ما أقول إلا الله يوفقهم جميعا كلهم خدموا البلد وأخلصوا في عملهم وعطوا القطاع النفطي الكثير على حساب صحتهم وأسرهم

    بس أنا أحب هاني حسين أكثر
     
  17. عارف

    عارف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    عسي الله يعينا علي قول كلمة الحق ونصدق مع الله قبل البشر


    أضعاف صاحب القرار في القطاع النفطي بالهجوم الاعلامي هو تهيئة الجو لسراق المال العام وأصحاب الواسطات
     
  18. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    لا اعلم حقيقة ماسبب المقارنه بين الاثنين ؟؟؟

    هاني حسين كان شخص طيب ونعم الاخلاق وانتهى وقته ... وهذا هو حال الدنيا .

    سعد الشويب رجل قد يكون شديد في تعامله ولكنه رجل صاحب قرار ورجل انجز الكثير لعمال وموظفي القطاع النفطي

    وكثيرا ماكانت هناك صدامات بين موظفي الشركات وادارات شركاتهم وتم انهائها بتدخل شخصي من سعد الشويب وتحقيق مطالب العمال .

    ويكفي انه رجل ملتزم ويخاف الله .. ومادام الرجل يخاف الله فحنا بخير .

    وانا اوافق اخوي عارف في رأيه فالهجوم المتكرر عليه من التجار واعلامهم ماجاء الا للسبب الذي ذكره
     
  19. Mar3oob

    Mar3oob بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    الحطب يغلب الكهرباء
    مؤسسة المرعوب

    أخي الفاضل فيصل العجمي.....
    الإلتزام الديني لا يعفي من ذكر إخفاقات الإستاذ سعد الشويب.
     
  20. عارف

    عارف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    أذكرها وتحري الدقه الله يبارك فيك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة