ياموظفي الإنتاج

الكاتب : ابو فالح | المشاهدات : 3,393 | الردود : 42 | ‏28 أغسطس 2009
  1. ابو فالح

    ابو فالح بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا سمعت قبل فتره ان موضوع تمييز قسم الإنتاج ( الكرود ) سواءا بقريد أو بدل ( يقولون 200 دينار ) راح يتم رفضه

    بس قاعدين يماطلون ليمن تعدي فترة الإنتخابات ..

    ياشباب لازم تعلون صوتكم مثل الباجين .. لازم نوصل صوتنا حق المسؤلين والا ترا الموضوع راح يظل أسير الأدراج
     
  2. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    بو فالح .. مبارك عليك الشهر

    توني سالت واحد من شباب النقابة يقول الموضوع ماشي وراح يناقشونه على شهر 9.

    يا كثر ما تسمعه يا بو فالح ..

    قبل هالمره عطينا خبر انك سمعت ان الكورس اوبريتر 2 راح يكون برمضان وبعدها نزلت موضوع تقول ان العماله زادت بالانتاج وراح يحرمونا من الاوفرتايم والحين تقول انك (سمعت) ان علاوة التميز راح ترفض ..

    اسأل ربعك بالنقابة وراح يعلمونك بالتفاصيل .. ترا العلاوة راح تشملهم نفس ما راح تشملك :)
     
  3. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
  4. مهموم

    مهموم بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    مرحبا ياشباب واقولها مره ثانيه ياليت نقابتنا تفعل دور لجنتها الاعلاميه وتنزل نشره شهريه باعمالها وانجازاتها حتى الكل يعلم ومانفتح باب سمعت وقالوا لي وارجو التفاعل واذا يحاتون الماديات ترى اعتقد المنتدى هذا والقائمين عليه ماعندهم مانع بالتعاون معهم ومع النقابات الزميله والاتحاد بالنشر في المنتدى
     
  5. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    أخوي بوفالح

    مع أحترامي للنقابة وأخواني الموجودين فيها .... انا ما أقول سمعت لكن أقول أكيد راح يرفض هذا الموضوع .... أكيد بتقول ..... ليش ؟

    أولاً ..

    تحت أي بند يصرف المبلغ ولماذا فقط موظفين الإنتاج ... ؟؟؟؟

    في عمليات الغاز في قسم البيج ... كان بالأول بس حق خطوط الغاز يعملون بيج حالياً يعملون حق الغاز والكرود والماي ... هاذي أعمال إضافيه إذا بننظر لها !!!!!

    قد يعتقد البعض اني أحسد أخواننا في الإنتاج ... بالعكس انا اقول الله يعينهم على الشغل والسناتر ألي كل يوم تاخذ طول بعرض ولكن انا اتكلم بالمنطق ... مستحيل أن يتم تمييز الإنتاج مادياً .....

    الشي الوحيد الي تقدر تطالب فيه النقابة لموظفين الإنتاج هي الدرجة وهذا الشي راح عليهم بعد ماتم التعديل على المسميات ( سكشن هد ) يبقى زيادة عدد الموظفين أو تحويل بعض الأعمال على أقسام أخرى .... مثل ضاغطات الغاز يتم تحويلها إلى قسم الغاز وغيره ..... اما مسألة تمييز الإنتاج مادياً ماااااااااااعتقد
     
  6. under maintenance

    under maintenance بـترولـي نشيط جدا

    453
    0
    0

    اي طال عمرك انا قاعد اشوف ال 200 بنفس التلسكون الي شافو فيه مذنب هالي
    يبا ربعك يبون كثر مايقدرون مايمشون شي للانتاج و لو بايدهم جان حته رواتب ماينزلون لك لكن خلها على الله
    آل ايه آل في اقسام ثانية اوكي للاقسام الثانيه كل الاحترام و التقدير و الله انه ما هو تقليل من قدر احد لولا المحاسبة ما نزلت بيزاتنا و لولا الموارد البشريه محد حدث معلوماتنا من اولاد جدد و و و. لكن لو وقف قسم الانتاج عن الشغل كاحتمال و ما كوا انتاج نفط الاقسام الثانية شنو بسوون ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
    ارد و اعتذر ماهو تقليل من قدر الاقسام الثانية .

    و لكم منني كل الاحترام و التقدير
     
  7. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0

    الله يهداك بس اهي بس الأقسام ألي بتوقف ................ الديره كلها بتوقف ومحد ياخذ معاشه !!! :)
     
  8. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0


    وانت لك كل احترام والتقدير ايضا ...

    بس ما تقولى شراح تفيدك فيه الزياده 200 ؟؟؟

    للحين الراتب ما شاء الله ما تحلمون فيه ...زاد اكثر من مرة خلال هالثلاث سنوات

    وكل ما زاد الراتب زادت القروض ....

    المعنى من الزياده شنو تبى تقولى ..جماعه الكرود يشتغلون اكثر و السناتر صارت

    اكبر كل هالكلام صحيح ...بس زادولكم الموظفين ...صح والا لا ..

    والشى الثانى منت بروحك تشتغل كانتاج ...جماعه الصيانه يشتغلون معاكم والا مالهم حق

    بعدين ليش الزياده 200 ...ليش مو 400 مثلا والا 500 ليش يعنى حددتها ب 200 يعنى هذى

    بتميزك... ما اعتقد ..

    عموما اعتقد التفكير الصحيح يكون بتعديل القريدات ورفعها ...هذا الافضل

    والتفكير يكون اشمل بحيث تاخذ اكبر شريحه الفايده ...

    والله يوفق الجميع
     
  9. سمو الموظف

    سمو الموظف بـترولـي جـديـد

    25
    2
    0
    النقابه يااخى قاعده تضحى بقسم الانتاج لمصلحة ادارة الشركه وقاعده تبيعنا امال واحلام ولا تمييز ولا خرطى ( اجلكم الله ) مع العلم ان اكثر اعضاء المجلس الحالى من الانتاج لكنهم مثل عين عذارى تسقى البعيد .واخر طعنه منهم الهيكله الجديده الفااااااااااااااااااااااااشله جدا جدا .وسوف تكون لنا وقفه فى الاتنخابات القادمه لانهم مجلس ضعيف ولا يعرف يفاوض وكل ما ناقشناهم فى شى قالو الشركه ما ترضى اجل ليش نقابه
     
  10. under maintenance

    under maintenance بـترولـي نشيط جدا

    453
    0
    0
    السلام عليكم

    يالغالي كلامك صحيح بالنسبة ل 200 ليش مو 400 لكن لانه هذا الرقم المتداول حاليا . و بالنسبه للاخوان بالصيانه لهم كل احترام و تقدير لكن الصيانه بدون انتاج شنوا الي يبون يسوون له صيانه !!! يعني الاساس الانتاج. وليش نبي الزياده يا اخي ترى احنا ابن ادم :) يعني كله هل من مزيد لا و لقوا لنا مدخل بعد !!
     
  11. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0


    من قبل البيضه والا الدجاجه ... لغز الله يهديك

    السالفه وانا اخوك مو سالفه منو الاساس او منو اكثر ...السالفه حقوق عمال واللى يستاهل

    وله حق احنا كلنا لازم نوقف معاه ...بعدين انا من رأيي انا احنا عدينا مرحله ان الانتاج ما يفكرون

    الا فى نفسهم ولا ينظرون للى معاهم ... وهذا من الاخطاء اللى دائما

    يطيحون فيها جماعه الانتاج ..يعنى حتى فى المطالبات ... ما تبى احد يطالب معاك

    الله يوفق الجميع

     
  12. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    أخوي انا ماني من قسم الصيانه بس عندي سؤال


    لو توقف عمال الصيانه عن العمل ..... مكانيك ألي كل يوم واقفه شلون راح تشتغل وشنو راح تنتج وهي واقفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا واحد من الناس ألي أقول قسم الصيانه هو أهم قسم في الشركة .... مايخلو مكتب في الشركة إلا ويحتاج هالقسم..... وانا أعتبره محل القلب من الجسم

    وتحياتي لك يابوفهد والله يعطيكم العافيه
     
  13. الشطي

    الشطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    اللي متأكد او سامع خبر !!!!

    يعطيكم العافيه اخواني .....

    عندي سؤال ظروري بخصوص موضوع ...


    كلنا سمعنا عن سالفة اتميز وان قسم الانتاج متميز عن باجي الاقسام وراح يحوشنه مكافأه التميز

    فماندري شلون وضعها هل اقروها .. او راح تحوشنا اثر رجعي او راح تمشي كل شهر ابتداء من شهر كذا مثلا ؟؟

    وانا سمعت انها 200 دينار ؟؟؟

    اي شخص عنده معلومه متاكد منها يفيدنا فيها جزاكم الله خير
     
  14. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0

    مرحبا شبااااااااااااااااااااااااب من زمان ما شفت منتداكم العامر يحلييكم على حالكم تتحلطمون وتشتكون وماكو فايدة على قولة المثل كما تركتني وجدتني
    جيتكم من جديدددددددددددددددد
    ابي تحية كبيرة لأنه عندي أخبار بتسوي الشارع زحمههههههههههههههه

    بالنسبه لموضوعك ابوفالح
    أسمع الاخبار الي بتسر وتزعل
    1- بالنسبة لعلاوة التميز راح تنزل في آخر السنة بأثر رجعي من 1-1-2009
    2- الاتفاق على 200 دك في الشهر
    3-يعني بينزلك إن شاء الله 2400 دك
    4-هذي العلاوة ما راح تنزل كل شهر بتنزل كل سنة بأثر رجعي


    بالنسبة للاخبار الي تنزعل
    ليش النقابة ساكته عن الموضوع مع انه منتهي مع الإدارة .................؟
    وليش كل أخر سنه ينزل خله اول كل سنه او مع الميزانية الجديدة او مع التذاكر أو.....أو....
    لانه في آخر هذي السنة الإنتخبااااااااااااااااااااااااات ويبونها ضربت معلم
    وفهم يا فهيم....!
    وفهم يا نقابي....!
    وفهم يا إتلافي....!

     
    آخر تعديل: ‏8 سبتمبر 2009
  15. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0

    لوووووووووووووووووووووول حلوه هالنكتة
    شلون علاوة تميز لموظفين الإنتاج وبيصرفونها لكل الاقسام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مالومكم إذا طلعت هالقائمة وفيكم من فيكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  16. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0

    صح لسانك والله جماعة الانتاج مسوين زحمة والشارع فاضي
     
  17. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0

    تحياتى للرد وللى كتبه
     
  18. Bluriver86

    Bluriver86 بـترولـي نشيط جدا

    يعني صارت اكيد خلاص .. سالفت التميز حق الانتاج هاذي؟ ولا بس كلام !!
     
  19. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0
    أكيد وراحت عليكم يا باقي الاقسام
    على قولت الانتاجي الاقتصاد واقف عليهم
    كنه محد يدري عن خماشيل الانتاج
    ريحتهم فايحة والكل عارف علومكم
    وهم تميز
    لووووووووووووووووووووووووووووووووول


    ولا وزايدين المان بور في السناتر علشان تضبط الـــ...........................................!
    لووووووووووووووووووووووووووووووووول


    هذي الـ koc صل على النبي
     
  20. Bluriver86

    Bluriver86 بـترولـي نشيط جدا

    من يحق له ميزه التميز في موظفين قسم الانتاج ؟...
    ولا للكل؟..

    هل تشمل جميع القريدات والموظفين في الانتاج؟

    ولا ناس معينين؟
    وما شفنا تعميم في هذا الخبر انه صار اكيد !! ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة