سعر البرميل !!

الكاتب : bader75 | المشاهدات : 397 | الردود : 6 | ‏20 نوفمبر 2007
  1. bader75

    bader75 بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    ياجماعة الجرايد اذبحونا سعر البرميل وصل كذا واليوم الثاني ارتفع !!!

    وانا يالمواطن شنو مستفيد اذا ارتفع والا نزل
    وشنو اللي تغيير !

    هذا سيفوه وهذي خلاجينة
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    تدري شلون ارتفع من الصبغ ههههه
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    فعلا ، أو لما نسمع إن دخل الفرد كذا و كذا ، الله يسخر لنا من يخفض أسعار البضائع لأن كل ما إرتفع سعر البرميل أو نشر خبر أو إشاعة عن زيادة على طول تزيد الأسعار

    لا ننسى إن آخر العمر نموت و نندفن ملفوفين بكفن أبيض يروح معانا و كل الفلوس تظل و الله يحاسبنا على ما فعلنا
    عسى الله يصلح الحال و يصلحنا
     
  4. غيوره جدا

    غيوره جدا بـترولـي نشيط جدا

    249
    0
    0
    Specialist
    Virtuous City
    انت ذكرتني بمقاله صالح الشيحي بجريدة الوطن السعوديه واللي على اثرها اوقفوه الى اجل غير معروف ميعاده

    وهذا نص المقال حسبما نشر بصحيفة الوطن السعوديه " اموت بالفصحى :cool: "




    صالح الشيحي
    هناك حب لمصلحة، وهناك حب لقرابة، وهناك حب لله.. أنا أحب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي، لله وبالله.. الحب لله هو أعلى أنواع الحب.
    ولكون المثل يقول "إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله".. فأنا أعمد إلى(لحس) معاليه بين فترة وأخرى (لحسات) خفيفة.
    اليوم سنلحس معاليه قليلاً .. قلت لك يا وزير،"بحق الإله"، لا تخبرونا عندما تكتشفون حقولا جديدة للزيت والغاز.
    قرأت قبل فترة إعلان معاليك عن اكتشاف حقل جديد للزيت العربي الخفيف الممتاز في المنطقة الوسطى.. وكيف أن الغاز أيضاً تدفّق من البئر نفسها بمعدل 3 ملايين قدم مكعبة قياسية يومياً.. وكيف أن معاليكم قد توقع أن تتحقق معدلات إنتاج أعلى تحت ظروف الإنتاج الاعتيادية .
    ـ اسمع مني فأنا أحبك يا وزير لا لمنفعة أرجوها: ضربت لك مثلاً مرتين، قلت لك إن الناس يستسقون الله بغية المطر، ويفرحون بهطوله وبأخباره، فقط لأنهم متيقنون أن ذلك سيعود عليهم بالنفع.. لكن طالما أن تلك الاكتشافات البترولية لا تنعكس على حياة الناس بشكل إيجابي وطالما أن كل شيء في البلد في ارتفاع محموم فإن حديثكم هذا عن اكتشافاتكم ماله داعي من أصله.
    صدقني ـ صاحب المعالي ـ أنت كمن يتحدث على مسمع مجموعة من الجياع عن امتلاكه في ثلاجة منزله أصنافاً شهيّة من الطعام مما لذ وطاب.. يسيل لعابهم على لا شيء.
    الطريف أن بقية الخبر تقول(يقدر الاحتياطي المثبت للمملكة حالياً بنحو 261 مليار ..... . ولدى المملكة طاقة إنتاجية تتجاوز 11.5 مليون ..... يومياً)
    ـ أعلم أنك لا تملك قرار تخفيض الأسعار، لكن بيدك أن تحجم عن ذكر اكتشافاتكم العظيمة تلك، احتراما لمشاعر الفقراء والمحتاجين والعاطلين.. تلك التي لا ينالهم منها سوى لعابهم الهادر.


    المصدر : الوطن " السعوديه"
     
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    تشقق اللسان و نحن نقول مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء / كهربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء ؟ غــــــــــــــــــــــــــــلاء
     
  6. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
  7. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0

    اكيد يعني لنا الله هههههههههه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة