شباب وين الاب قريد Pic

الكاتب : Fire Fire | المشاهدات : 502 | الردود : 2 | ‏27 أغسطس 2009
  1. Fire Fire

Fire Fire بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اخواني لا يخفى عليكم اللي حاصل في القطاع النفطي منذ فترة لغاية الحين من شي اسمه اب قريد

وهذا يشمل تقريبا جميع اقسام الشركات الا شركتنا الموقره اللي ( كانها لا تدري ما يجري حولها ) ( تصيمخ)

كان الامر لا يعنيها او لا تبادر في تصحيح الخطا او التعديل عليه

اخواني لو كل واحد منا يبحث عن مسماه الحالي ودرجة الحالية سوف يجدها مختلفة عن اخوه وزميله في القطاع النفطي ( ليش؟ محد يدري ) السبب ( عمك اصمخ)

انا في هذه الرساله لا اريد ان اشعل نار الحرب على الادارة او النقابة بالعكس ابي كل واحد منا يبادر ويسأل عن مسماه ودرجته عند زميله في الشركات الاخرى ( حتى نكون على حق بين) وتصير مطالبه جماعية عن طريق العاملين او عند طريق من يمثلنا وهم ( النقابه)

وذلك حتى لا نكون محرومين او وجود فروقات لان القانون وهو الرؤيه يحتم على تسوية الدرجات والمسميات في القطاع ككل

والسلام ختام

2. جهاز تنفس

جهاز تنفس بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    يا اخي الكريم حنا نبي إدارة الشركة تستغل الوضع وتسويلنا تسكين مادام الوزير عنده قبول بالشي هذا هذي فرصة كبيرة لنا خصوصا إن رئيس المؤسسة منا وفينا وعارف إن شركتنا أقل الميزات فيها وأقل الدرجات بالنسبة للشركات النفطية ...

3. Fire Fire

Fire Fire بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    يا اخي الوزير مجهز نفسه ومبدي استعداد كامل ( طبعا حسب ما سمعت ) تسوية كامله في القطاع النفطي وفيها نفضة غبار تدرون ليش ؟ لان فيه مطالبه شديدة وقوية في تعديل وضع المهندسين وتسكين درجاتهم لذلك لازم يشرك معهم جميع المسميات اللي فيها خلل من اساس

اما بالنسبة للشركة عندي خبرها ماراح تبدي من نفسها طبعا من ترجبة وانتهم ما عيكم خافي شايفين الوضع ..... لازم الواحد يراكض ورا حاجته .. ابسط الامور واللي المفروض انها تقوم فيها الشركة وادارتها ( درجة الموظف )

والسلام ختام

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة