للي ما يــــــــــــــــــــــدري

الكاتب : قبــــــــس | المشاهدات : 550 | الردود : 10 | ‏26 أغسطس 2009
  1. قبــــــــس

قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    السلام عليكم

ومبارك عليكم الشهر اعاده الله عليكم بالصحة والعافية

عندي شغلة بخصوص السيرفس تشارج اللي بالمطاعم اللي قاعدين ينصبون علينا واحنا ولا عالبال

قانون جديد بالكويت من حماية المستهلك ان السيرفس تشارج ممنوع باي مطعم عندنا وفي قرار معمم على المطاعم انا شفته بعيني ان مايحق لاي مطعم ان ياخذ من الزبون غير سعر الطعام اللي ياكلة المحدد سعره بقائمة الطعام لازيادة ولا نقصان يعني بالكويتي ماياخذون منك الا سعر الاكل اللي كليتة ماكو شي اسمه سيرفس واذا بتتأكدون بنفسكم اتصلوا على رقم حماية المستهلك135وسألوهم بنفسكم

على فكرة انا جربت هالشي مع عده مطاعم بالكويت واهما تشيليز /واسابي/ روبي تيوزدي وشالو عني السيرفس اهما خامرين قالو شكلهم اللي يتكلم نشيل عنه واللي ما يتكلم تقزر عليه

ماعليكم الا تنادون المدير اللي بالمطعم وتقولوله ان السيرفس ممنوع بالكويت والمفروض انك تشيلة من الفاتورة واذا ماشالة قولة عطني كوبي من الفاتورة ودق على 135 قولة اسم المطعم وبأي منطقة واهوا يقولك وين تروح تقدم الفاتورة ويخالفون المطعم ويتسكر اذا كثرت شكاوي السيرفس

فخلونا ايد وحده ضـد هوامير بلاعين البيزه بالديرة قاعدين ينصبون علينا

وكل هاللوية عشان احنا ندفع اجر العمالة اللي بالمطعم من خلال توزيع السيرفس عليهم واحنا ندفع سيرفس ونحط بقشيش الظاهر حسبالهم ان مفطومين نفط والمسألة مو مسألة دينار ولا دينارين الحمدلله احنا ديرة نعمه بس لازم يكون بالحق

منقول من ايميلي

ومشكورين ​

2. المعلمة المتميزة

المعلمة المتميزة بـترولـي مميز

945
    0
    0
  3. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

اخييي انت الحين بتاكل بقيمه فاتورة 20 ولا 30 دينار يعني فيها شي من تدفع دينار ولا شويه زووود قيمه الخدمه مافيها شي يعني لو برة الكويت تدف او ندفع ومانتكلم بس لانها بالكويت نتكلم بخصوص السيرفيس الي قاعدين ياخذونه عادي

4. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    اخوي الصايغ اهي مو سالفه دينار ولا دينارين ندفعها

عادي كلنا اوريدي نعطي بخشيش للجرسون مال المطعم

بس يقولك ممنوع تدفع السيرفس تشارج و هم يقصون عليك ويحطونها من ظمن الفاتوره

يعني يبون يقصون عليك وياخذون شي مو حقهم

يعطيك العافيه اخوي

5. PIANO

PIANO بـترولـي مميز

803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    مو غلط !

يعطيك العافيه ..

احنا كله ساكتين !

كله نستحي ..

بس الحق حق !

مشكور

6. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    والله معلومة جديدة

ومشكور أخوي قبس

بس ليتك كملت جميلك وصورت القرار

7. ACmilan

ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    مشكوور يا مشرفنا على المعلومه والتنبيه

8. WAFRAWEY_Q8

WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    اخوي انا ادري ابهالشي هذي قديمه بس وزاره التجار ما يتحركون لانه مافي حوافز علي هالشغله الي يفتر مثل الي قاعد بالمكتب وانا عندي واحد من الربع يشتغل اهناك وظيفته مفتش يقول نطلع انفتش وليمن انرد الدوام علشان انبصم خروج انشوف مخصوم علينا من المراقب
    يقول امزرق مكانك بالمكتب مو بره اشلون تبي ربحنا يتحركون علشان ولا شي وبالاخير مخصوم عليهم

9. قبــــــــس

قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    شكرا لمرور الجميع​

اخوي سالم الموضوع ناقله من ايميلي​

10. يادنيا

يادنيا بـترولـي مميز

مشكور على المعلومة

11. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    هالموضوع تم طرحة بالمنتدى من قبل و تكلمنا فيه ( اذا ما خنتني الذاكرة ) بس ما يندرى اذا المعلومة صحيحة و لا لا .

القزران ماشي بالديرة و التجار ما عندهم لا حسيب و لا رقيب ... رفعوا اسعار السيارات و قطع الغيار و الاجهزه الكهربائية و المواد الغذائية بسبب ارتفاع النفط و لما خسف النفط و انخسفت اقتصاديات العالم و التجار مانزلوا فلس من اسعار منتجاتهم و شعارهم ( اللي يصعد ما ينزل ) طبعا من ظمن كل هذا مطاعم الفاست فود و جيليز و ربعة .

عيل سهم تيوتا يكفخ بالارض و مؤشر نيكاي ( بورصة اليابان ) ينزف و الساير يرفع سعر اللاند الفين .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة