مفاجأة الموسم ــ وزير النفط يحول العضو المنتدب للتدريب و نائبه إلى نيابة الأموال العامه

الكاتب : قوس النصر | المشاهدات : 3,919 | الردود : 51 | ‏23 أغسطس 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. قوس النصر

    قوس النصر بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    النائب الكاميكازي، كاتب يصف حسين مزيد بأنه يقوم بالغارات على النفط من أجل عيون قيادات مركز التدريب

    اذا هالكلام المنشور في جريدة عالم اليوم صحيح
    فهي فعلا كارثة تستحق التوقف عندها

    مقال يستحق القراءة، يحلل ماذا يجري خلف الكواليس
    وبين مراكز القوى في القطاع النفطي



    http://http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=109013


    النائب الكاميكازي

    الكاميكازي كلمة يابانية تعني «الريح السماوية». أُطلقت هذه التسمية على الطيارين اليابانيين الذين دمّروا الأسطول الأميركي الراسي في ميناء بيرل هاربر عام 1941.
    الهجوم كان بسيطا جدا ولكنه مدمر للغاية بسبب اعتماد اليابانيين تكتيك الموجات الكثيفة المتتابعة، بهدف إفقاد الدفاعات الجوية الأميركية تركيزها وفاعليتها. وهذا ما حدث بالفعل حيث أصبحت الطائرات اليابانية تسرح وتمرح في سماء المعركة دون مقاومة تُذكر.
    هذه الغارة الجوية كانت ردا يابانيا قاسيا على الحصار الأميركي المفروض على اليابان خلال الحرب العالمية الثانية.
    تذكرت هذه الغارة وأنا أتابع موجات الأسئلة الكثيفة التي شنّها النائب حسين مزيد ضد وزير النفط وضد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول.
    في البداية، لم أشك لحظة واحدة في أن النائب الفاضل قد رصد خللا ما في عمل المؤسسة وأراد تسليط الضوء عليه تمهيدا لمعالجته. ولكنني لاحظت-فيما بعد- أن « وراء الأكمة ما وراءها».
    أحصيت أكثر من 70 سؤالا عنقوديا يحتوي كل منها على عدد من الأسئلة الفرعية. قلّة منها تستحق الإشادة لتناولها قضايا مهمة جدا مثل الخصخصة وتوظيف الكويتيين. في حين تمحور معظمها حول أمور تافهة لا تستحق الجهود المضنية والأوقات الطويلة التي ستُبذل لتجميع أجوبتها وإرسالها لسيادة النائب الذي قد لا يقرأ شيئا منها.
    أحد الأسئلة يتعلق بجميع التغييرات الإدارية التي طرأت على جميع العاملين في القطاع النفطي منذ عام 1991 وحتى ساعة كتابة السؤال!
    الإجابة على هذا السؤال العبثي تستلزم تجميع آلاف المعلومات الدقيقة عن أكثر من 18 ألف موظف نفطي خلال 19 سنة تعاقب على وزارة النفط خلالها 12 وزير.
    سؤال آخر كان يتعلّق بالدورات ومهمات العمل الخارجية التي حصل عليها موظفو الشركات النفطية خلال السنوات الماضية، مع شرح تفصيلي بأسماء الموظفين ومسمياتهم الوظيفية وعدد هذه الدورات والمهمات وأماكن عقدها ومدّتها ونوعيتها ومصاريفها.
    الغريب هو أن النائب الفاضل الذي لم تترك أسئلته شاردة ولا واردة، لم يوجه سؤالا واحدا حول المخالفات المالية والإدارية في مركز التدريب البترولي!!
    سؤالي للنائب الفاضل هو.. هل لبعض مراكز القوى الموجودة في مؤسسة البترول أي علاقة بهذه الأسئلة؟ هل هذه الغارة الكاميكازية تنبع من الحرص على المصلحة العامة أم انها غارة بالنيابة؟ هل يشعر النائب بأنه يقع تحت الحصار أو الحظر كما كان يشعر اليابانيون؟

    السيد وزير النفط لن يحاول صد الغارة بل سيبحث لنفسه عن ملجأ آمن، ليتفرج من هناك على الغارات الكاميكازية وهي تدمّر مصدر رزقنا الوحيد.
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    من يقصد الكاتب بقيادات مركز التدريب؟
    وهل للنائب حسين مزيد مصلحه مباشرة من وراء هذا الأمر؟

    هل اصبح كل سؤال يوجه الى اي وزير معناته ان النائب يسعى لمصلحة خاصه ؟ اليس من صميم عمل النائب الرقابه بالاضافة الى التشريع ؟ اوليست الأسئله البرلمانيه نوع من انواع الرقابه ؟ فلماذا نفسرها عكس ذلك ؟

    ثم ان الوزير احمد العبدالله لم يمض على توليه الوزارة عدة اشهر ومع ذلك فهناك ارتياح بين اوساط العاملين في القطاع النفطي بعد توليه حقيبة وزارة النفط , وتأملنا كلنا خيراً بسماع خبر توليه الوزاره , فلماذا يحاول البعض ان يصور عمل نواب المجلس وكأنه انتقام او بالنيابه عن احد ما ؟
     
  3. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    الله يستر على وزيرنا من اللى حواليه
     
  4. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    757
    0
    16
    ذكر
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    امممممممممم الله اعلم ان شاءالله انه يكون قصده شريف حسين مزيد
     
  5. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    كلنا نعرف ان النائب حسين مزيد انسان حر نفسه

    لكن للأسف تغاضيه عمدا أو عن غير عمد عن اختلاسات مركز التدريب البترولي شغله ماهي منطقية

    خصوصا و اننا جميعنا ملاحظين قوة و قدرة النائب مزيد على متابعة أدق تفاصيل التجاوزات داخل القطاع النفطي

    اكيد من غير المعقول ان بو علي طافت عليه اختلاسات التدريب

    الا اذا كان منحاز الى مجموعة التدريب

    التي نتمنى انها ما تكون هي المحرك الرئيسي خلف تسريب تجاوزات النفط في بقية الشركات و القطاعات

    حتى تضمن ود النواب الذين تبطلت أمامهم جميع أسرار و متاهات القطاع النفطي عن طريق بوابة التدريب بشكل مفاجئ

    وبالتالي تتمكن من تحييد النواب عنها وابعادهم عن التنبش وراء التدريب لكونهم مصدر الأسرار والقوة ايضاً

    أنا متأكد ان بو علي مو غبي الى هذه الدرجة واكيد راح يفتح ملف اختلاسات التدريب حتى يبعد عنه اي شبهة بعدم الانحياز او خوض غارات بالنيابة عن البعض مثل ما وصفه الكاتب وهذا اللي ما نتوقعه اكيد و ندري انه من باب المبالغة لا غير
     
  6. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    في توجه أسبابه غامضه

    وتحت تواصل هجوم نواب مجلس الامه على مختلف قطاعات المؤسسه و الشركات النفطيه باستثناء قطاع التدريب النفطي

    وزير النفط اتخذ قراره النهائي باحالة اختلاسات التدريب الى النيابه العامه

    يبدو ان العلاقات بين قيادات مؤسسه البترول تغلي مثل غليان الشمس بشهر ثمانيه

    والمفاجأة ان الوزير احالها من اكثر من شهر

    و ما صارت اي ضجة لأن المسئولين الكبار في المؤسسه مداومين على الحضور الى النيابة و اولهم نائب العضو المنتدب للتدقيق من زمان بسبب وجود بلاغ سابق يسبق بلاغ الوزير

    واللي يشكك بصحة هذا الكلام نقوله حاول ترفع السماعة على اي مسئول في مؤسسه البترول او في ديوان المحاسبه او تتأكد بنفسك من نيابه الأموال العامه عن البلاغات اللي حولها وزير النفط لهم

    هذا أول الغيث و الفال حق ربع الداو
     
  7. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,143
    3
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر للأخ القدير على نقل الخبر



    مع ان فضيحة مركز التدريب الكل يحاول طمطمتها ... لكن لابد من كل جاني أن ينال عقابه
     
  8. مهندسة على سن ورمح

    مهندسة على سن ورمح بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    وصلني بالايميل من زميلة تعمل بالكيماويات وطلبت اني انشرة لانه ماعندها نك تكتب فيه بالمنتدى

    قريت هالمقالة امس بالليل وصراحة استغربت !! ليش كاتب يهاجم نائب معتق ومحبوب بين الناس قاطبة سنة وشيعة وبدو وحضر وانسان اخذ قولة ونعم في زمن قلة في الرجولة وكثرت فية الذكورة ومن حقه يسال عن مخالفات في القطاع النفطي في اي مكان واي زمان

    وليش يتكلم عن التدريب البترولي ( يمكن مايدري الكاتب ان تم احالة المخالفات للنيابة او ماوصلتة المعلومه او انه يتجاهل ذلك لأن الموضوع عند القضاء ولايجوز ان يسال عنه واذا سال الاجابة واضحه عند النيابة ولنا اسوة قريبة في استجواب وزير الداخلية واللي لعب على ورقة الاحاله واكسبتة اكثر من 30 صوت للثقه ) حلو الكلام ؟

    *****************************

    بتسالون ليش هالرد ؟ انا اقولكم عشان هالسؤال تحديدا

    السؤال العشرون
    تنص المادة 17 من الدستور على أن - للأموال العامة حرمة، وحمايتها واجب على كل مواطن - وقد تناولت المواد من 44 إلى 52 من الفصل الثاني من القانون رقم 31، لسنة 1970م بتعديل بعض أحكام قانون الجزاء رقم 16 لسنة 1960م الواردة تحت عنوان - اختلاس الأموال الأميرية والغدر، تأثيم الجرائم التي تقع على المال العام، وكانت قد تكشفت في الآونة الأخيرة ضروب من العبث بالمال العام، لا سيما في موضوع المناقصات والعقود في هذا المال في مؤسسة البترول والشركات التابعة لها وقد أورد تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2007/2008 العديد من المخالفات التي تقع تحت طائلة القانون رقم 1 لسنة 1993 بشأن حماية الأموال العامة ولم يتم التعامل معها وفق الأطر القانونية، واتضح انه في العديد من الحالات يعمد من التفريط على دوافع أخرى لا يعلمها سوى من تقع تحت مسؤوليته مهمة الحفاظ على المال العام وتعطي صورة الإخلال بواجبات الوظيفة، وصورة الاساءة في استعمال السلطة، من المتعارف عليه أن المناقصات والعقود التي تتحصل عليها الشركات الخاصة من قبل لجنة المناقصات المركزية أو لجنة المناقصات الداخلية لأي جهة يتم دفع المبالغ فيها لتلك الشركات من المال العام المملوك لخزينة الدولة والذي يتم صرفه للجهات الرسمية التابعة للحكومة، وبالتالي فأي خلل أو شائبة تشوبها يوقعها فورا تحت طائلة قانون رقم 1 لسنة 1993 بشأن حماية الأموال العامة والتي لا يجوز بأي حال من الأحوال تطبيق المادة 104 من القانون رقم 17 لسنة 1960 المشار اليه بأي حال على الجرائم المنصوص عليها في القانون واحالتها فورا إلى النيابة العامة لحين أن يفصل فيها القضاء مع اتخاذ جميع الاجراءات الادارية والمتشددة على من ارتكب تلك المخالفات والكفيلة بالحفاظ بعدم العبث بأي وثيقة أو دليل يتعلق بالعقد أو المناقصة المحالة للتحقيق.
    ومما سبق تكون مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها إذا تم فيها أي تطاول أو أي تجاوز يتسبب بالهدر بالمال العام بأي صورة كانت وأي مقدار أن يتم التعامل معه وفق القانون رقم 1 لسنة 1993 بشأن حماية الأموال العامة وذلك حسب ما ورد صريحا في الفصل الأول في نص المادة رقم 2 وليست بمنأى عن عدم تطبيق القانون على الجميع. وعليه:
    في العقد رقم ع م/ 4/ 2004 التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية هل تم اكتشاف أو تعيين عمالة وهم في خارج البلاد يعملون على العقد المذكور؟ وهل تم اكتشاف أو تعيين عمالة وهم بصفة متقاعد؟ إذا كانت الاجابة نعم يرجى تزويدي بالآتي:
    1 - ما تفاصيل كل حالة تم اكتشافها على حدة؟ وما الاجراءات التي تم اتخاذها ضد كل حالة على حدة؟
    2 - هل تم اجراء تحقيق داخل شركة صناعة الكيماويات البترولية بما يتعلق بمخالفات العقد سالف الذكر؟ إذا كانت الاجابة نعم يرجى تزويدي بنسخة من التحقيق، وهل تم تطبيق التوصيات التي أصدرتها لجنة التحقيق؟
    3 - هل تم استرداد ما تم اختلاسه من مال عام حتى وان كان يدفع عن طريق الشركة الفائزة بالعقد؟ وهل تم التستر أو اخطار الشركة الفائزة بالعقد خطيا بوجود تجاوزات ومخالفات مالية من العمالة المعينة على العقد من قبل ادارة شركة صناعة الكيماويات البترولية؟ مع تزويدي بنسخة من الاخطارات الخطية.
    4 - ما الدائرة والجهة التي تقوم بالاشراف على عمالة العقد بشكل مباشر؟ وما الجهة التي اعتمدت تعيين العمالة على العقد؟ وما الأسس المتبعة لتوقيع عقود العمل للعمالة؟ وما سلطات توقيع العقد مع العمالة؟ وما مناصبهم؟ وما أسماؤهم؟5 - هل تمت احالة المتسببين في التفريط بالمال العام سواء من قبل عمالة العقد أو من يمثل شركة صناعة الكيماويات البترولية في العقد سالف الذكر إلى النيابة العامة وفقاً لنص المواد رقم 9-10-11-12-14 من قانون حماية الاموال العامة على المتسببين كافة سواء من المسؤولين في الشركة الذين سهلوا عملية التفريط بالمال العام أو العمالة التي استولت على المال العام من دون وجه حق؟ وهل تم تطبيق نص المادة 19 من الفصل الثالث من قانون حماية الأموال العامة على عمالة العقد المذكور؟ وهل تم تطبيق كل ما جاء بالعقوبات الادارية على كل من تسبب في التفريط بالمال العام حسب ما جاء في المذكرة الايضاحية لقانون حماية المال العام رقم 1 لسنة 1993 في البنود رقم 1 و4؟ إذا كانت الاجابة نعم فيرجى تزويدي بكل الوثائق وأرقام الدعاوى المرفوعة بما يتعلق بالعقد سالف الذكر واذا كانت الاجابة لا فما الأسباب التي أدت إلى امتناع الادارة في شركة صناعة الكيماويات البترولية إلى عدم الاحالة حتى تاريخه؟ والمسوغ القانوني لذلك؟
    6 - ما أسماء العمالة المعينة في شركة صناعة الكيماويات البترولية على العقد سالف الذكر من تاريخ العمل به حتى انتهائه؟ وما مؤهلاتهم؟ وما المهام الموكلة اليهم؟ وما المميزات العينية والمالية التي تحصلوا عليها كل على حدة؟ وما مسمياتهم؟ وما مقدار ما تم صرفه من بدل عمل إضافي لكل منهم على حدة؟ وما آلية حضور وانصراف العمالة الوطنية المسجلة على العقد سالف الذكر ومواقع عملهم؟
    7 - وهل توجد مميزات اخرى لأي من هم معينون على العقد سالف الذكر؟ وما تواريخ الاجازات بكافة انواعها التي قام بها كل من هو معين من العمالة الوطنية على العقد؟ ومن اعتمدها من قبل شركة صناعة الكيماويات البترولية؟ مع تزويدي بنسخة من كافة الاجازات العمالة الوطنية المسجلة على ذلك العقد ونسخة من العقد سالف الذكر.
    8 - ما اسماء العمالة الوطنية التي تم تحويلها من العقد سالف الذكر إلى عقد شركة او آند جي الحالي؟ وما مقدار رواتبهم في العقد السابق؟ وما رواتبهم في العقد الجديد؟ وما مسمياتهم الوظيفية في العقد السابق وما مسمياتهم في العقد الجديد؟ وما مقار اعمالهم؟ وما آلية حضورهم وانصرافهم من مقار اعمالهم؟ وهل توجد حالات منهم مسجلة بصورة وهمية ولا تحضر للعمل في شركة صناعة الكيماويات البترولية؟ او تعمل بجهات اخرى؟ او غير متواجدة بالبلاد؟
    9 - هل تحصل اي من العمالة الوطنية المسجلة على العقد المذكور على دعم العمالة على حسب نصوص ومواد القانون رقم 19 لسنة 2000؟ هل تمت مخالفة اي من العمالة مواد القانون سالف الذكر؟ وهل تم تطبيق المادة 14 من القانون رقم 19 لسنة 2000 على اي من العمالة؟ إذا كانت الاجابة بنعم فيرجى تزويدي بكل ما يتعلق بهذا السؤال من وثائق.
    10 - هل تمت مخاطبة مؤسسة التأمينات الاجتماعية او تزويدها بأي بيانات عن العمالة؟ وما المسوغ القانوني لتعيين عدد من العمالة التي تعمل على العقد سالف الذكر وهي مسجلة في مؤسسة التأمينات الاجتماعية بصفة متقاعد؟
    11 - ما المخالفات التي تم ايقاعها على الشركة الفائزة بالعقد؟ وما اسبابها؟ وما الاجراءات التي اتخذت حيال كل مخالفة؟

    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=151898

    *************************

    وصلت المعلومة؟؟

    هذا كلام رفيجتي وانا لي تعقيب آخر في وقت آخر ومن كان بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجر وخلاصة قرائتي خل يفكونك من الايام القادمه ولجان التحقيق اللي مافيها غشمرة سواء في المؤسسة **********.
     
  9. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    المفروض منزمان هالشي والي له حق بطلعه النيابه
     
  10. مهندسة على سن ورمح

    مهندسة على سن ورمح بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    الكلمة الوحيدة التي اتفق مع الكاتب عليها انها الريح السماوية ولكن اختلف ان الوزير سيقف للفرجة لان الوزير يبحث له عن مخرج وضحية وغالبا ماستكون شيبوب الكبير ومن ثم الامور راح تنسحب على غيره من التوابع

    طبعا كتبنا بالسابق بس لقينا الشماته والموضوع يكبر كل يوم عن الماضي

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21592

    وكان اتمنى من اطفائئين الكيماوياات يوصلون للكاتب الدليل هذا عشان تنفرج سريرتة

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=22400

    قَد اِختَلَّ الأَنامُ بِغَيـرِ شَـكٍّ
    فَجَدّوا في الزَمـانِ وَأَلعَبـوهُ
    وَظَنّوا أَنَّ بوهَ الطَيرِ صَقـرٌ
    بِجَهلِهِـمُ وَأَنَّ الصَقـرَ بـوهُ
    وَوَدّوا العَيشَ في زَمَنٍ خَؤونٍ
    وَقَد عَرَفـوا أَذاهُ وَجَرَّبـوهُ
    وَيَنشَأُ ناشِـئُ الفِتيـانِ مِنّـا
    عَلى ما كـانَ عَـوَّدَهُ أَبـوهُ
     
  11. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    أكيد مو حلو الكلام يا مهندسه

    لأن حسين مزيد ما كان من ال 30 صوت اللي تكلمتي عنهم
    بل كان ضدهم و كان مع طرح الثقة في وزير الداخلية
    و مو عاجبه الصمت المريب عن الموضوع بس ليش ان الوزير حول ملف الاعلانات الى النيابة

    حسين مزيد من الناس اللي يؤمنون ان المساءلة السياسيه مو مرتبطة بالمساءله الجنائيه


    بكل اسف كلامج يخدم الكاتب و يؤكد صحة الشكوك اللي اثارها

    والحين فوق هذا كله
    سعادتج اكدتي للجميع ان موقف حسين مزيد من ملف اختلاسات التدريب يتناقض مع موقف النائب نفسه من اختلاسات ملف اعلانات الداخلية

    واذا تبين الصج محد من الاعضاء ينلام على سكوته عن اختلاسات التدريب و الدورات الوهمية اللي صارت
    محد يبي يخرب علاقته مع جريدة الوطن التي تربطهم علاقة قربى وثيقة جدا مع رئيسة مركز تدريب البترول
     
  12. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    للاسف ما كان في شي يقهر اكثر من البوفيهات المفتوحة في قاعات التدريب في كراون بلازا و غيره

    و الحضور صفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    يعني بوفيه حق الذبان و يمكن حق المحاضر اللي قاعد يحاضر حق نفسه


     
  13. مهندسة على سن ورمح

    مهندسة على سن ورمح بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    الإحالة التي تكلم عنها وزير الداخلية كانت بعد تقديم استجواب ولم يذهب احد الى النيابة يعني كانت من غير متهمين ولا احالة جدية وكل الشعب لكويتي يعرف هالشي الا اللي داخلين الديرة توهم يمكن مايعرفون معنى النيابة شنو .

    بينما الاحالة لمسؤولين التدريب في نيابة الاموال العامة وتم سماع اقوال اكثر من شخص واستدعاءات لرئيس التدقيق الداخلي و الاحالة جدية من احمد العبدالله وليست لعب واستخفاف بعقول الناس . وتاكد انه في احالات قادمه للزمرة الفاسدة من داو كيكمال والمصفاة الرابعة حتى اهل العقود

    شوف واقرا عدل يمكن تستوعب

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=22400

    بعدين البوفيهات اللي ماكان احد يحضر موصحيح وكان في حضور واذا كان المشكلة بانه قليل فهذا يرجع لبعض المسؤولين الفشلة اللي مايرشحون موظفينهم ويتعذرون باعذار واهية او كراهية او عندهم عقدة حسد واذا صارت الصجية قطوها براس التدريب وبراس شذى بالذات ،.
     
  14. زلاطيمو

    زلاطيمو بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    والله كلامك عدل وفوق العدل يا خوي راحت الناس الي ما تخاف تقول الصج لو على منو
     
  15. زلاطيمو

    زلاطيمو بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    الوزير حولها لأن في ماده بالقانون تلزمه تحويلها ولا سوف يعاقب ويلام علا عدم تحويله بسبب البلاغ المقدم من الكندري حطه أمام الامر الواقععععععععععععععععع
     
  16. مهندسة على سن ورمح

    مهندسة على سن ورمح بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    لا مو عدل طالبو مسؤولينكم يرشحونكم مو تطالبون الغير انه يلغي التدريب للموظفين وصج راحت الناس اللي تخاف الله
     
  17. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    دام ولد عمها حولها النيابه فهذي بحد ذاتها خطوة ممتازة ... الانسان النظيف المفروض ما يخاف

    المصيبه اذا فعلا كانت مسئوله عن شي من التجاوزات


    اذا لها او عليها حق النيابة راح تبينه
     
  18. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    وزيرنا ما يرضى بالغلط وعسى الله يوفقه
     
  19. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لم يتم تحويل العضو المنتدب للتدريب لا للنيابة ولا للجنة تحقيق ولاغيره وام تركي فوق الشبهات والمره صايمه وفي مكتبها مداومه وانظف من الغتره اللي يلبسونها الحرامية

    واللي كتب عنها انسان مريض يبي يبعد القصف عن راس بعض الناس لكن الطق وصل العرقوب والنحشة مافيه و ماراح تفك نفسك.

    واتمنى من السيدة الفاضلة الشيخة شذي التقدم فورا بشكوى قدمت للنائب العام بخصوص سب وقذف وتشهير لكي يكون عبرة لمن يعتبر في القطاع كلة



    اي شي بالخاص مستعدين لنشر الغسيل اكثر واكثر
     
  20. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    واضح اللون الاخضر يعني تجاوزات بشركات ثانية ويحيل التدريب عجيبة

    وبعدين شوف التناقض اتخذ القرار النهائي وبعدها صارت مفاجأه احالها من شهر

    ياعمي انت وين رايح تدق هرن والشارع فاضي


    لم يتم احالة اي شي من الوزير للنيابة العامة وهذا كلام من مكتب الوزير والشيخة شذى تحرق قلوب الإمعات والتوابع واهي على راس عملها اللي بحاولون ابعاد القصف عن راس الفساد النفطي في المؤسسة نقولهم حاولو تلعبون بعيد عن التدريب لان التدريب يعور فوق الشبهات
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة