نناشد الوزير إلغاء شركة الخدمات

الكاتب : دسمان | المشاهدات : 585 | الردود : 2 | ‏19 أغسطس 2009
  1. دسمان

    دسمان بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نناشد الوزير إلغاء شركة خدمات القطاع النفطي لعدم جدواها للقطاع وعدم فائدتها للمؤسسه والشركات التابعه لها,,, بل علي العكس اصبحت تحمل المؤسسه أعباء ماليه دون أي فائده ترجي للقطاع،،،،،، بل أن جميع الشركات النفطيه يشتكون من هذه الفوضي التي سببتها شركة اوسكو في قسم الأمن والإطفاء،،،، وهنا نذكر بالمستشفي عندما تم ضمه للخدمات واثبتو فشلهم في إدارته وتم إرجاعه كما كان لشركة نفط الكويت،،، والتجاوزات التي تمت في وقت الخدمات,,, وهنا نناشد الوزير بإنقاذ 1500 رب اسره كويتيه يعانون كل المعاناه في هذه الفوضي في التداخلات بين اوسكو والشركات التي يعملون بها فهم يتحدون علي موظفين اوسكو بما انهم يعملون في شركاتهم والترقيات بينهم مفتوحه وموظفين اوسكو ليس لهم اي حق بالترقي بل عليهم مراجعة شركتهم وفي نفس الوقت هم من يقيمون موظفين اوسكو,,,, وهنا يقع الظلم علي جميع الموظفين في التقيم..... ولا يعرف هؤلاء الموظفين مستقبلهم الوظيفي,,,, وكذلك هناك تجاوزات ماليه في الرواتب والملابس شركه لا توفر الملابس للموظفين بالإطفاء والأمن والعقود توقع ولا نعرف من المستفيد,,,, ونناشد الإتحاد وكذلك النقابات النفطيه لدفع في هذا الإتجاه والوقوف معا موظفين اوسكو.....لأننا بدون نقابه النقابه الحاليه مظلومه مثل باقي الموظفين ولا يعرفون ماذا يعملون.... وأملنا بالوزير الشيخ أحمد العبدالله الصباح,,,,,,,,, كبير لما يحمل هذا الرجل من صفات الإخلاص بالعمل ونظافة اليد والخوف من الله ,,,,,,,,,,,,, والسلام ختام
     
  2. دسمان

    دسمان بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    ارجو من ادارة المنتدي تثبيت الموضوع
     
  3. الكايد 555

    الكايد 555 بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السلام عليكم
    اخي الكريم اذا تم إلغاء الشركة مااا مصير الموظفوون بها ؟
    الافتراض او الكلام البديهي يقوول ان مصير الامن والاطفاء سيكوون بتوقيع عقودهم بالشركات اللتي يعملون بها على سبيل المثال ؟
    طيب الادارييين بها اين يزج بهم ؟
    يا اخي الكريم اذا طرح كل منا موضوع يجب عليه النظر بجميع نواحي المووضوع ووضع الحلوول او الامثله انت فقط تريد حل مشكله بمشكله أخرى .!

    ارجوا من ادارة المنتدى عدم تثبيته ألا اذا كان مكتمل .
    مع احترامي الشديد لك اخي هل الكلام من سابع او 10 المستحيلات
    وارجي انك تتقبل النقد البناااء . انا موظف بشركة اوسكووو واعيش المأساة من قرب ولكن علينا التريث وافتراض حلوووول قبل المناشدة .

    تقبل مروووري
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. وبعدين
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    249
  2. كاتب
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    3,797
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    6,656
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    6,639
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    9,207

مشاركة هذه الصفحة