شركه فاشله

الكاتب : السفير | المشاهدات : 949 | الردود : 14 | ‏18 أغسطس 2009
  1. السفير

    السفير بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    هذا المسج وصلني من ابر شركه فاشله
    شاهدوا تهنئة العضو المنتدب(بالانابه) بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك علي الموقع الاكتروني للشركه www.ossc.com.kw

    الموقع طلع معلق والله شركه من سئ الى اسؤا والعضو المنتب افشل
     
  2. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    لول وصلني هالمسج

    يعني انجاز للشركه بما ان العضو المنتدب يهنئنا بشهر رمضان ؟!

    مبروكين من قدنا :)
     
  3. CPF

    CPF بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    ياحليله داوم بو احمد

    وينه من زمان ..وينه يوم الاعتصام..على طول شال شلايله وطق لامريكا..ماقدر يواجه المشكله

    الله يهديك يا علي العبيد
     
  4. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الموقع إشتغل شكله بعد طلعت الروح


    هههههههههههه
     
  5. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
  6. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    عينو خير

    الرجال يهنيكم برمضان
     
  7. السفير

    السفير بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    مشكور على مرورك ولكن احنا مانقول عنه شي بس دازين مسج لجميع الموظفين والموقع خربان صارله فتره والى الان خربان
    والله من سوء ادارته
     
  8. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الشباب معينين خير


    بس الشكوى على أن الموقع كان معطل لمدة اسبوع تقريبا

    وإشتغل وإنتهى الإشكال


    وعموما



    كل عام وأنتم بخير من شركة ونقابه وموظفين

    إلى زوار المنتدى وأعضاء والجميع


    والله يجعلنا من صوامه وقوامه
     
  9. yesyou

    yesyou بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    كل عام و انتم بخير و عسى الله يعودة علينا و عليكم

    يا اخوان احمد ربكم على النعمة و ابو احمد ما كو مثل لاتطلبون منه القمر و تقولون وتقلون ما جابة.

    ابو احمد يشهدلة قيادي القطاع النفطي مثل نادر و هاني حسين و سهام و غيرهم و غيرهم واجد.

    ابو احمد كفل لكم وضايف بالقطاع النفطي الي ما يوظف الإ الجامعين و عطاكم مخصصات رجال القطاع النفط في الوقت الي كان القطاع ما يوظف غير الاجامعين.

    وظائف الامن كانت للمصرين و لاجانب و في بركات الشركة اليوم موظفين الامن كويتين و في بدلات و مميزات القطاع النفطي الاى عمر نا ما كنا نحلم فية.

    الى ما يبي وظيفتة يتركها لغيره من الناس الي يحتاج للوظيفة. عندي ثلاث اخوان و كلهم يتمنون القطاع النفطي .

    كل عام و انتم بخير و عسى الله يعيدة علينا و عليكم و على كل المسليمين
    وشكرا
     
  10. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    الموقع اشتغل والحمدلله وبيني وبينكم كونه يبارك بحلول شهر رمضان ويحطون هذه المباركة في الموقع شي ايجابي :)

    والموضوع مو تكبر وجحود لنعمة الله لما نتكلم عن الاشياء الخطا في شركتنا

    بس ياخوي وربي لو عندي موقع واخترب لاشتغل عليه باذن الله مايمر يومين الا وهو شغال

    فما بالك لموقع شركة من شركات القطاع النفطي

    وبعدين المنة لله وحده وماقصر من ساعد على توظيفنا واجتهد والمنة لله ومن لايشكر الناس لايشكر الله

    ولكن هذا مو معناه اننا نسكت عن الظلم والخطا الي نراه شهريا اذا ماقلت اسبوعيا

    والله المستعان

    بارك الله فيكم وتحياتي لكم جميعا
     
  11. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    نحن لانقصد شخص بعينه

    لشخصة وفي هذا الموضوع الرساله لقسم it

    مرورا بموضوع التهنئه ونزولها على الموقع كان موشغال وإشتغل

    وللعلم الموقع موشغال على سيرفر فيفا واللي هي سيرفرها على فاست تلكوا

    المفروض تتابعون الأمر


    وأما المنه والفضل لله ومالعباد إلا سبب من الأسباب يسخرهم الله لعباده


    فعسى أن يكون خير


    وياليت صوت الموظفين وهموم ونحن دخلنا رمضان يكون لها إعتبار


    بدل الإعتصامات والمناشدات وبالتوفيق لكل مسئول يخاف الله في رعيته



    والمثل يقول حج ياحاج


    بس أنا مع رمضان بقول صوم ياصايم
     
  12. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اي والله عدل كلامك اخوي يس يو حمدوو ربكم وقولوو الحمدلله :)
     
  13. yesyou

    yesyou بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    شكرا اخى على الطرح الطيب . الخلاف دائما موجود و السبب اننا نطمح للمزيد و هذا طبع ابن ادم

    انا ما اقول لاتوجد مشاكل بالشركة لاكن خلوناا نتعاون لحل هذي المشاكل.

    انا بس اسمع ان الناس تتظلم و لا مره شفت شي .

    القوةة الشاطئية موضوعهم وصل دوان الخدمة و طلع من ايدين الشركة على حسب معلوماتي يعني الامر عندى الحكومة.

    ايبش نسى الى الشركة و مسؤلين الشركة و هم ناس مثلهم مثلنا.

    بارك الله فيك على الطرح البناء
     
  14. (عين الصواب)

    (عين الصواب) موقوف

    44
    0
    0
    الشكر لله ثم الأعضاء اللي بغوا يستجوبون الوزير

    شنوا أبو أحمد اللي وظفنى أبو أحمد مقدر يدير الشركة شان يوظفنا والفضل لأعضاء الأستجواب قام يوظف الوزير الشباب خوف من المحاسبة وعلى شهادة القياديين قال يابو حصين من يشهدلك قال أذنبي حرمنه وتقول شهادة لهم أضاهر معندك علم على خربطة القيادات
     
  15. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أولا حياك الله

    ثانيا موضوع الشاطئية شكل نقطة سوداء في سجل الشركة بسبب ماحدث من وعود وهمية وذلك لتسويق وتحفيز

    إنخراط الموظفين وإنتقالهم الى هذا المجال المستحدث

    لدرجة تكرار الإعتصام والتهديد وصولا بالوزير الذي وعد خيرا


    وإجتمع مع القيادات النفطية ثاني يوم ( بعد مقابلته للشاطئية بحضور نقابتهم في المجمع النفطي قيلها بيوم)

    وطلب الرد بمذكره رسميه


    وذلك حسب مصادرنا الموثوقة والمعتبره لدينا

    يبقى أن تلفت الشركة لهم ولمشاكلهم وسرعة تشكيل إصطاف إداري منكامل من داخل الشركة أو من داخل القطاع


    لا من شركة المقاول إياه

    وبذلك تباشر الأمور بدال نظام المندوب اللي حاليا ونظام الترقيع


    أسس إداره صح مو تقط موظفينك بحلق الطرف الأخر اللي يمثله شركتين الأولى وهي الرئيسية

    والموظفين اللي ماسكين عن طريقهم والثاني الجانب البريطاني والذي قام بالتدريب وسلم شهادات


    وماسك الأوبريشن ومافي أحد من موظفي الشركة الحاليين مسك أو عطوه دورات عليها


    أليس ذلك تخبط تجيب لك كنتركت وتدربه من برى وبعده تخطط أنك تحوله


    ولا أعلان توظيف ولا شئ هذي السياسه أضرت وستضر بسمعة الشركة



    وهذه رساله لمن يريد الإصلاح


    وبالتوفيق
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة