المطلب الأول

الكاتب : Q8_oil | المشاهدات : 598 | الردود : 8 | ‏18 أغسطس 2009
  1. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    السلام عليكم​

كثيرة هي مطال عاملي القطاع و في بعضها مهم و الآخر تكميلي ...

و لكن من وجهة نظري أهم شي إنهم يردون لنا ال 120 دينار المنقوصة

عشا جذي فتحت هالموضوع و أتمنى من كل واحد يبي أن ينفذ هذا المطلب إنه يشارك بالموضوع

و سلامتكم

2. naf6ee

naf6ee بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    أنا أخالفك في إن هذا هو أهم مطلب

هناك ما هو أهم بكثير من هذا المطلب

التأمين الصحي بدلا عن مستشفى الاحمدي أهم بكثير من 120 د ك

الصحة والاهتمام بها أهم بكثير من المطالب الماليه

لانه ما يمكن تحصيله من الامور الماديه ممكن إن تدفع أضعافة على الامور الصحية لك ولعائلتك

لذلك نريييييييييييد التأمين الصحي بأسرع وقت

3. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    طبعاً كلنا امل ان يعود لنا المنقوص من الكادر مثل ما جميع زملائنا في الوزاراة كان لهم كادرهم كامل بالإضافة إلى 120 غلاء المعيشة ومثل ماقال الاخ التأمين الصحي ايضاً من اهم المطالب

4. الاخوان عايشين في مرحله يسمونها النوم فالعسل:) ما اتوقع بيطالبون فيها ..وانا اعتبر المطالبات اشياء شخصيه...يعني اذا النقابه حطو شي فبالهم وصار عليها عناد وخصوصاً مع الجهه المعتمده لهالقرارات اهني يشتغلون ويتهاوشون..بس اذا احنا نقول لهم..مانشوف شي...وخير مثال..كادر المهندسين

وانا اقصد نقابات الشركات وليس المؤسسه

5. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    احنا عيزنا واحنا نطالب بس شفتوا النقابة طالبوا بشي ؟؟

جنه النقابة مو نقابة النفط جنها نقابة شي ثاني .. اذا النقابة ماتسمع مطالب العمال منو يسمعهم عيل .. بس مثل ماذكرت انا بموضوع ثاني الحل ان نوقف كلنا وقفه وحده ونوصل الموضوع لمجلس الامة يعني عضوين ولا 3 نجتمع فيهم ونوصلهم مطلبنا وان شاء الله اللي الله كاتبه بيصير .. بس ياجماعه انتوا تحركوا ايد وحده ماتصفق

6. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    إي و الله صدقت, بس إحنا جذي الحين نذم بالنقاية و لين جت حزت الإنتخابات فلان يكلمنا أو هذا ولد عم السينيور و هذا خال التيم ليدر و نصوت لهم و آخر شي على راسنا :mad:

7. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0

وانت صاج .. وهذا شي المفروض نتعلم منه عشان مانطيح بنفس الغلط ... بعدين النقابة سالفتهم معروفه لو احد من ربعهم كلمهم عشان يمشون بشغله معينه راح تلاقيهم تحركو بس دام السالفه مو هامتهم عيل انطر بعد 10 سنين عشان يسمعون صوتك

8. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    عليك نووووووووووووور

9. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    انت وياه اللى تسولفون كانكم عجوز بايقين عشاها

رحنوا النقابة واطردوكم؟؟ سالتوهم واعتذروا ؟؟ طلبتوا منهم وطنشوكم ؟؟

حطوا صوره من كتابكم للنقابة وافضحوهم قدام الناس اما قاعدين تسولفون ومحد طلب ولا راح للنقابة ولاسال عن حقوقه فمالكم سالفة ولا يركب النقابه حق

ابي احد يساعدني بموضوع المنقوص من الزياده .. شقول لعضو مجلس الامه اذا ابيه يتحرك دام اللى خصم 120 دينار هو مجلس الوزراء؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة