شكر وتقدير للنقابه

الكاتب : الدامر | المشاهدات : 571 | الردود : 3 | ‏18 أغسطس 2009
  1. الدامر

الدامر بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

اولا من لا يشكر الناس لا يشكره الله

اتقدم بالجزيل الشكر لاعضاء نقابة القطاع النفطي المحترمين
    تحيه طيبه وبعد

اشكر النقابه علي الجهد الفعال مع موضوع الكاميرات الموجوده في شركة البترول الوطنيه بوابة المبنى الرئيسي
    حيث حضر اعضاء النقابه وعاينو بانفسهم المكان الموجود فيه الكاميرات وهي عباره عن غرفه متر ونص وتم تصويرها وتصعيد الموضوع الى الوزير الذي وود اعضاء النقابه بحل هذا الموضوع

وبصراحه احب اشكر جميع اعضاء النقابه وبالاخص السيد رئيس النقابه خالد العبيدان والعضو الفعال الاخ عياده العازمي علي تحركه بهذا الموضوع وهو من تبنى هذا الموضوع وتفاعل مع بشكل جدي واجتهد في تصعيده الى الوزير مع اخوانه اعضاء النقابه

ولا يفوتني ان اشكر ايظن النقابه علي كل ماقاموا به من جهود حيث تحركو بخصوص جميع المشاكل التي ذكرت بالمنتدى وذكرت خارج المنتدى بين اخواننا الموظفين واموراخرى تخفي علي العاميه من الموظفين

واتمنى من الاخوان ان لا تهاجم النقابه بل تاخذ علي يدها وتساعدها بتقديم النصايح لا ان يهاجموهم من خلف الشاشات ونحن كلنا اسره وحده بالعمل

وللعلم فان الجرايد اليوميه لها الكثير من التصريحات للاخ خالد العبيدان والاخ غالي عوض وهم الذين لهم الحق بالتصريح لانهم الرئيس ونائب الرئيس اما الاخوه الاخرين من الاعضاء فهم جنود مجهولين لهم منا كل الشكر

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

معلوماتي عن قرب أنه لم يسمح للكلام إلا للشاطئية بالدرجه الأولى

شباب ندري إن الإنتخابات بعد أشهر

فياليت كلن يكتب بنكه الحقيقي

ترى الناس تفهم وتعقل

واللي يبي يعبر يامرحبا به

بس ياليت ما أحد يستغفل بعقولنا

وللعلم أي إنجاز للنقابه خل يجيبون لنا بأوراق رسمية موقعه ونحن لدينا الجرأه في المنتدى على إبرازها

وتثبيت الموضوع

وبإمكانكم مراسلتي على الخاص

لأن النقابه أولا وأخير هي الواجهه القانونية للعمال

3. الواصل

الواصل بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    المواجهه احسن

والله الظاهر ياخوي عندك علم عن النقابة وحنا ماندري عنه, مع اني اعرف اثنين وهم قريبين مني بالنقابة بس مختلفين اختلاف الشرق عن الغرب. بس انا مابينت لا احد.
    وفيهم ناس ماسمعنا لاحس ولا خبر عاالاقل شوي حركة.
    ليش مانجتمع مع بعض ونبين هالشي قدام بعض احسن من المنتديات, ولا شرايكم؟

وتقبلوا تحياتي

4. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ما إستفدنا شئ أنا أتكلم بالمنطق ومدامك ماتأمن بالمنتدى ليش مشارك فيه:rolleyes:

المنتدى فكرته فكرة الدوانية تبادل للأراء ونقاش وحاور هادف

أنا ما أهدف إليه إبراز إنجازات النقابه الحقيقة

وللعلم أنا مكلم شخصيا أحد النقابيين اللي حضروا الإجتماع وبدون معرفته لشخيصتي في المنتدى

ياناس الكويت صغيره ومافيها شئ يتخبى

وترى الناس فاهمه وواعيه

أنا سبق أن طرحت مواضيع إنتقاد في كتاباتي القديمه للنقابه التأسيسية

وكذلك الحالية أحيانا

وكان النقد في الأداء

ومستعدين أن ندعم النقابه ونثني على محاسنها ولذلك

أكرر عرضي مستعد أثبت موضوع أي إنجاز للنقابه ولمده طويله بشرط يكون رسمي وبإثبات

بشرط أن يراسلني على الخاص ويقولي أنا فلان الفلاني من النقابه وإذا يبون يكون لهم نك رسمي ماعندنا مانع

ومرحبا ألف

وإذا أنت من النقابه ماعندي خلاف كلهم ربعنا وأخوانا لكن إذا وجد إنتقاد تأكد أنه بعيد عن الشخصانية

أما

شغل التحضير للإنتخابات مايقدم ولا يأخر بالنسبه للموظفين

بالنهاية أتمنى التوفيق للنقابه وللمرة المليون

أردد

أنها الواجهة القانونية للعمال

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة