استاد الاحمدي شحقه

الكاتب : Q8MAN | المشاهدات : 1,138 | الردود : 13 | ‏5 أكتوبر 2007
  1. Q8MAN

Q8MAN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    من المعروف انا لدى شركتنا المحترمة استاد رياضي كبير ليس به من النشاطات الرياضية شي يستفيد منه موظفين الشركة اللي اعرفه انه الملعب مجهز للمسؤول وقت اللي يبي يحرك كريشته يضبط مع اعضاء الاتحاد الموقرين ويضبطون له الشغل ليش ما يكون الحق لكل موظف انه يحجز الملعب ويستفيد بدال ماهو مخلينه حق تدريبات فريق الشركة اللي دايم الاخير بدوري الوزارات للعلم مرة لقيت بالملعب بعض من ابناء منطقة المراهقين في هذا الملعب شاقحين الطوفة ولا احد داري عنهم

2. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    كلامك في محله اخوي Q8man

3. Q8MAN

Q8MAN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الظاهر ودك تلعب كورة عندك فريق تبارون لا وبملعب الشركة

4. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

ههههههههههه يعطيك العافيه على هالموضوع

5. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    اخوي مع الأسف المسؤل عن ملعب الشركة مايدري عنه يعني نايم بالعسل ....

أذكر السنه الماضية أو ألي قبلها لما نادي الشباب قامو يتدربون بالملعب صار الملعب روعة لأن أخونا ألي مسؤول عن الملعب عضو بنادي الشباب وكان لاعب سابق فيه ....

وبعدين فريق الشركة مابنلام إذا أخذ المركز الأخير في دوري الوزارات لأن مافي اهتمام من إدارة الشركة وفوق هذا مافي مدرب عندهم مثل الوادم لا والي أخس من هذا كله مساعد المدرب أهو بروحه مايعرف يلعب .... شلون تبيهم يحققون مراكز ؟ :)

6. BG. 1

BG. 1 موقوف

489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    يعني شنو يهدمونه

وبالنسبة لحجزة من قبل العاملين ليش ما تقترحون عليهم وتوصلون هالإقتراح للمسئولين يمكن يطلع منهم

7. moh83

moh83 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    استاد الاحمدي موجود من عصر فرعون وهو مهجور

8. almooot

almooot بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    استاد الأحمدي كان في السابق اتصير عليه احلى مباريات الدوري وكان هذا الملعب تلعب عليه انديه المنقطه العاشرة ضد الأندية الكبيرة مثل العربي والقادسية لكن للأسف الأهمال من الشركة طول هذي الفترة وينها ما طورت وسوت شي بالملعب بس تم انشاء منصة صغيرة وكان فريق الشركة له دور كبير مو مثل الحين

9. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    أستاذ الشركة كل سنة يسوون فيه مهرجان يوم الأحمدي الرياضي ... وهم بعد كانو يعطونه حق نادي الشباب يتدربون فيه وقبل كم سنه مبدلين أرضية الملعب كامله ..... وفريق الشركة يتمرن علية 3 أيام بالأسبوع غير المباريات التجريبية ألي يسوونها عليه وفي كل سنة وترك يلعبون مع تكساكو مباراة يحضرها رئيس الشركتين وتكون في رمضان ... بس مادري هالسنة سووها أو لا ؟
    يعني المعلب مو مهجور

10. م.محمد

م.محمد بـترولـي خـاص

فالحين بس حق مهرجان الاحمدي

11. الفيصل

الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم

بالنسبة لاستاد احمدي الرياضي أغلب الاحيان تقام فيه بطولات بين الشركات وطبعا تقام عليه المهرجانات يوم الاحمدي الرياضي وغيرها من الاحتفالات ومن المفروض يكون فيه اقتراح لتأجيره على الموظفين أحسن من لا نروح بعض مراكز الشباب

مع التحية

12. اندريللا

اندريللا بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    صدقت الملعب ما استفدنا منه شئ

13. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    اخوي انا استفدت منه غصن على اللي ما يرضى قبل كنت لما احب اركض على الترتان ( ارضية العاب القوىاللي لونها برتقالي ) اروح الباب القريب من الاتحاد و اشقح ( دير بالك لا تسويها ترى في اسلاك شائكة ) و اركض بالضلمة و لي خلصت حطيت لي ذاك الدرام و شقحت مرة ثانية و رحت سيارتي بس مره تعلقت بالاسلاك الشائكة و تزلق ذراعي و تقطعت بلوزتي ( بلوزتي مو شي ثاني ) :)

14. STARMARK11

STARMARK11 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    استاد رياضي يستخدمونه حق فريق الشركة و حق نادي الشباب بعض المرات, والمهرجانات وأيد اخوي ان يكون في حجز للموظفين يومين بالسبوع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة