هل هذا القرار فيه ظلم ؟؟

الكاتب : Q8_oil | المشاهدات : 1,175 | الردود : 10 | ‏16 أغسطس 2009
  1. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    السلام عليكم و صبحكم الله بالخير

كلنا سمعنا و قرينا خبر الأب قريد من 16 إلى 17 و يستاهلون الجماعة و لكن ....

إذا أنا حاليا قريدي 13 و إحنا بالشركة إهني و المتعارف عليه كل سنبين درجة يعني عشان أصير سينيور ( قريد 16 ) يبيلي 6 سنوات اما إذا صار السينيور قريده 17 معناته يبيلي 8 سنين !!

ماراح يسوون أب قريد لنا ؟؟

2. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
  3. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

ماضاع حق وراه مطالب

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    هلا والله مراقبنا :)

الله يرزق الجامعيين

من رايي ان سبب رفع الجامعيين هو الاب قريد اللى صار بالشركه .. اغلب الاقسام صعدت مسمياتها درجه وحتى الشباب الدبلوم في الانتاج والصيانه اللي دشو الشركه من تقريبا 5 سنوات وصلوا الدرجه 13 بسرعه ما عدى الجامعيين توهم (راح) يعطونهم اب قريد

مع اني ما اتفق معاك ان كل سنين تآخذ درجه والدليل في كثير نفسي خدمتهم 12 سنه وليلحين على الدرجه 13..

بس ما فهمت اشلون حسبتها 8 سنوات علشان توصل الدرجه 17 ؟ شكلك مو حاط اعتبار حق الشاغر :)

وليش يسوون اب قريد ثاني ؟؟

5. mech.eng.koc

mech.eng.koc بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    لا انت فاهم غلط ابقريد من الدرجة 16 الى 17 معناته السينير مايترقى قبل مايصير تيم ليدر راح يوقف على قريده 16 والتيم ليدر 17 فالحين راح يخلون ترقية حق السينير من 16 لي 17 وعقب اذا الله وفقه يصير تيم ليدر واذا ماتوفق عالاقل صارله تشجيع انه يترقى مايظل مكانه عرفت

6. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

بس اللي أنا أعرفه القطاع النفطي صار مثل العسكريه الضباط والرتب لهم كل المميزات حتى بالتقاعد والعسكر مالهم الا الفلس وحنا ياخلاف صرنا مثلهم 17 وفوق لهم المميزات والغلابه اللي يكرفون تحت مالهم شي حتى بالتقاعد 17 وفوق له بونص على شان يطلع واللي تحت 17 الله يعينهم مالهم الا الفلس لا وقولون مميزات .:confused:

7. mech.eng.koc

mech.eng.koc بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    بالعكس الي يداومون بالفيلد مو مقصرين معاهم بدل طريج وبدل شفت يوصل معاشه معاش سينير بالاحمدي

8. speed

speed بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    طويل العمر
    المعروف بالشركة ان الحد الأدني من سنوات الخبرة للترقي الىدرجة كبير مهندسين هي 8 سنوات ( فعلية داخل الشركة) مع وجود الشواغر. وليس كل سنتين ( الدرجات من 12 - 15 تتم كل سنتين للجامعيين )
    أما بالنسبة لموضوع التسكين الجديد , اللي راح يصير أن الموظف يوقع درجة كبير مهندسين 16 ومن ثم يتم تسكينة على درجة 17 , على حسب فهمي.

9. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    جزاك الله خير على التوضيح

بس إللي صاير عندنا إنه الواحد لما يدش قريد 12 ( مهندس ) كل سنتين ياخذ قريد من ال 12 لي ال 15 و ال 16 ممكن يتأخر شوي فيها بس بين ال 12 و ال 15 كل سنتين

10. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

عدل كلامك ما بين ال12 وال15 كل سنتين .... الدرجة 16 أقل شي 8 سنوات خدمة مع وجود الشاغر

بالسابق كانت ال16 (سينير) صعبة نوعا ما .. أعتقد الحين أسهل من قبل

11. Chem.Eng

Chem.Eng بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    من بعذ اذن صاحب الموضوع

بالنسبه للدرجه 13
    معاشها موحده بشركات ال k companies?
    ولا كل شركه لها نظام مختلف؟
    وشنو اهو الراتب الستاندرد بين الشركات ؟

جاري تحميل الصفحة...