كفاية يا أتحاد البترول

الكاتب : كاتب | المشاهدات : 541 | الردود : 4 | ‏16 أغسطس 2009
  1. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    بالأمس رئيس الإتحاد يثمن لسعد شويب تفهمه ويشكره , ويهدد كل من يطالب بحقوق العاملين .

    واليوم نائبه يشكر الوزير ويكيل له المديح !!! انا بعرف انتم حاطينكم لتحسين صورة المسؤلين ولا للدفاع والمطالبه بحقوق العمال ؟؟؟ اللي يسمعكم يقولون حلوا جميع القضايا .. ترى المطالبات كثيره والهموم كثيره ,, بس الظاهر السفرات ماخلتكم تتفرغون للمطالبات .

    شخبار لبنان على طاري السفرات ؟؟

    [​IMG]
    عادل بو رقبه نائب رئيس الاتحاد


    وفد اتحاد عمال البترول التقى الوزير
    «البتروكيماويات»: نثمن جهود العبدالله للنهوض بالقطاع النفطي

    التقى وفد من اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات يضم رئيس الاتحاد جاسم الناصر ونائب الرئيس، عادل نايف أبورقبة وخلال اللقاء بوزير النفط الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح تمت مناقشة المطالب العمالية الرئيسية للاتحاد التي تصب في مصلحة العاملين في القطاع النفطي.

    وثمن عادل نايف أبورقبه استجابة وزير النفط لهذا اللقاء وسعة صدره لسماع وجهة نظر الاتحاد في المطالبات التي تبناها وأخذت الدراسات الكافية كونها مطالبات رئيسية تنتظر تعليمات وتوجيهات الوزير لإقرارها، معربة عن تفاؤلهم بقدرة الوزير على اتخاذ القرار وهذا ما لمسناه منذ توليه مسئولية القطاع النفطي ومحاولاته الجادة لتطوير القطاع والنهوض به وتحسين المستوى الوظيفي للعاملين .

    وبين العتيبي أن من أهم القضايا التي تمت مناقشتها مع وزير النفط هي تردي مستوى الخدمات الطبية في مستشفى الأحمدي وقد أبدى الوزير تفهمه لهذا الأمر وأكد بأنه حريص على هذا الموضوع وأن هناك خططا لمعالجته في القريب العاجل وتنفيذ مطالب الاتحاد بشأن بناء المستشفى الجديد وتوفير التأمين الصحي للعاملين لحين الانتهاء من بناء المستشفى الجديد.

    وأضاف أبو رقبه أن الوفد ناقش المطالب العمالية التي أخذت الدراسات الكافية وتصب في مصلحة العاملين لاسيما تخصيص التذاكر السنوية للعاملين وتحويلها إلى لندن ومنح فروق بدل الأثاث للعاملين وتسكين درجات المهندسين إلى الدرجة 17، وإلغاء الشروط التعجيزية بشأن الشهادات الدراسية، وقد أبدى الوزير مشكورا تفهمه لها جميعها وسوف تتم متابعتها من قبل معاليه بشكل مباشر .

    وأشار أبو رقبه إلى أن الاتحاد طالب الوزير بتسهيل سبل التعاون المشترك فيما بين النقابات والشركات التابعة لها لتحقيق الغايات المرجوة للارتقاء بمستوى القطاع النفطي وتحسين المستوى الوظيفي والمعيشي للعاملين وقد عقب الوزير على هذا الموضوع بأنه يثمن الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد والحركة النقابية في تحسين وتطوير القطاع النفطي وأن المرحلة القادمة سوف تشهد تحسنا كبيرا في مستوى العلاقات بين النقابات والشركات النفطية بغية التوصل لحلول مناسبة تصب في مصلحة القطاع النفطي.

    وشكر أبورقبه وزير النفط الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح على هذه الاستضافة الكريمة وسعة صدره لسماع وجهة نظر الاتحاد وتبني مطالب العاملين، كما قام وفد الاتحاد بشكر معاليه على الجهود التي بذلها لتحقيق انجازات العاملين برفع السقف الأعلى لصندوق المؤسسة إلى 750 دينار لتسكين الدرجات في مختلف الشركات النفطية الأمر الذي ساهم في تحفيز العاملين لبذل المزيد من العطاء لخدمة القطاع النفطي.


    ----------------------------------------------
     
  2. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    شغلهم عدل وين الغلط ؟

    انتي شنو اللي تبيه ؟


    المطالب يطالبون والشكر لازم يقدمونه للوزير اذا متعاون


    عندنا ناس غريبه

     
  3. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    مطالبات صارلها سنين وتقولي شاللي ابيه؟؟

    اشكره اذا حقق مطالباتي

    مو اشكره عقب ماقابله

    خصوصا انه الاعضاء حارقينه اسأله , وانا اطلع جدامهم جني احاول ادافع عنه

    ترى الحركات هذي ماتطوف علينا

    خل الشكر لا صار تحقيق للمطالب مو شكر على الطالعه والنازله
     
  4. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    بالعكس اشكره على حسن استقباله

    واشكره على فتح ابوابه لو غيره كان مشفطلك وما يقابلك

    ودام الوزير وعدني يشوف مطالبي شي حلو اني اصرح للناس عن اللى صار و (ارفعله) بعد واحرجه قدام العمال

    واذا عطاك هم اشكره
     
  5. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    بصراحة أخوي كاتب أنا من وجهة نظري بس لا تفهمها غلط

    ان الشيخ أحمد العبدالله صاحب أخلاق راقية .. ويتميز بحسن استقبال ضيوفه فلم أرى شخصية مثل شخصية الشيخ أحمدالله العبدالله من المسؤولين في تواضغه وحسن استضافته . لذا من الطبيعي أن يشكر على هذا .. . لكن الاستدراك هو على الاخوة في الاتحاد حيث نما الى علمنا ان
    مسألة الخدمات الطبية في مراحلها الأخيرة ... ولم يبقى الا فقط الآلية ....أما الذي ظهر من تصريح أبور رقبة يبين وكأن سؤ الخدمات الطبية وليدة الساعة ..وكأن المشكلة تطرح لأول مرة ....


    لكن أملنا في الله أن تتحقق الانجازات المذكورة في التصريح قبل انتهاء عمر الاتحاد ..سيثبت الاتحاد فشله أمام الموظفين وسنتين عمل بدون انجازات تذكر ...وهذا مالانتمناه ...ونتمنى أن يذكرالتاريخ انجازاتهم لا تخاذلهم
    حيث لم يبقى الا شهرين ونصف
     
    آخر تعديل: ‏16 أغسطس 2009
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. رأي آخر
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    193
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,069
  3. رأي آخر
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,486
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,752
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,324

مشاركة هذه الصفحة