الخير مامن خير والشر عجلن به

الكاتب : فــهــد | المشاهدات : 1,111 | الردود : 9 | ‏15 أغسطس 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فــهــد

فــهــد بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلام عليكم يا اهل المنتدى الكرام ...

هذي اول مره اشارك فيها واحس اني داااش بقوه :D بس والله قهر ياجماعه يعني الواحد اذا تبرع من نفسه لأوفر تايم يركض وراهم علشان حقه وماينزل الا بعد شهرين هذا واقل شي
    واذا طلع اجاااازه ينزل المعاااش خاسفين فيه الشهر الي بعده على طووول
    الحل ولي متى:confused:

2. سـمـن وعـسـل

سـمـن وعـسـل بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ابن الحلااال خلها على الله والله انا من الناس الي لابغوني اوفر تايم اريح بالي وارفض لأني ناسي جم لي عندهم

3. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    شي لاتعلمه

تقول أنزل أوفرتايم ويتأخر هذا شي عادي بس مراح يضيع لك شي كل شي موجود بس المشكله هي أعظم وهي أنه عندم يكون أوفر تايم الضابط ينزل اللي يبي وأذا لم يعرف أحد ولا لم يرد عليه أحد من المحسوبين عليه راح يخلي الحاشيه والحوش اللي يتلصقون معاه يتصلون على ربعهم وأتحداك يتصلون عليك في عطله رسميه ولاعيد ولارمضان ولاراس السنه عارف ليش لانها تكون دبل في الفلوس ويخلونها لربعهم واللي أعرفه في قوانيين الشركات أنه الموظف أذا نزل ولايكون الأوفرتاي قليل اللي نزل لاينزل مره ثانيه ينزل اللي بعده وأذا لم ينزل اللي بعده ينزل غيره وهكذا حتى يرجع عليه الدور والي نزل في العيد الفات لاينزل في العيد اللي بعده يكون الحق لغيره وهكذا ولايقصون عليكم لانه أنا قاري في اللوحة القانونية وهم لهم طريقة ثانيه بالمكر يقول فلان مايبي وخلينا فلان وبس قول دقيتوا علي أننقالوا لا روح أشتك عليهم وكما حصل في برقان عن الأخوان في شركة النفط (***أحد المسولين***) كان يخلي ولد عمة (****)فيرمضان كل سنه ينزل في الزور علشان ينزله الراتب دبل ويزرق على كيفه وكل مايصير نقل يقوله أقعد أحسلك عندي أرقيك ولايطلع خياسك عند الأدارة وطبياتك واجد اللي أشيلها عنك عرفة أخي العزيز عشان متحطم من التخير الراتب زين لصار ينزل بلاك اللي مينزلونه وكل الشركات يوجد بها أسماء اللي نزل ينزل اللي بعده وهذا الضابط ولاالمسؤل اللذي يعمل على هذا المنوال يخاف الله عشان محد ينظلم وليس مثل (خ-خ)الذي يتفاخر في ظلم المؤظفين يحسبن الله يعجز عنه ونقول (عيش مظلوم ولا-تمت ظالم) ولوالنقابة تطلب من الأدارة تضع قانون مثل الشركات لايتلاعب أحد في حقوق الموظفين وهكذا يتضايق المسيطرون على الموظف لأنه تروح صلحيات الظلم عنهم وهذا ليس قانون جديد كل الشركات عندهم وماشين عليه وأسألوا عنه بس لوأنه النقابة تطبق قانون اللذي يعملون عليه الشركات لاتلقى أحد مظلوم يخذون القوانين من أتحاد العمال ويطالبون فيها

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 أغسطس 2009
  4. مــــــــبــــروم بــــرم

مــــــــبــــروم بــــرم بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الامن
    الكويت
    والله نفس ما قالك احمد ربك انه ينزل الاوفر تايم او انك تشتغل اوفر تايم لأنه صايره الشغله اسفطلي واسفطلك (يعني اظبطك ظبطني و (أحد المسئولين)مو بس هذا الي يسويه كل شي في ظلم يتدخل فيه اعوذ بالله الحين حطو الي ترقى توه نبي انشوف خيره انشالله وانه يكون احسن من غيره مع رجال الامن بالنفط مو ضدهم او يتصيد عليهم نفس الي قبله وانشالله الوقت يثبت والي حطوه الحين كان رئيس نوبه ويعرف خياس (****) وامثاله وانشالله انه يعدل والله انا ما اسمع عنه الا كل خير (****)......

5. سـمـن وعـسـل

15
    0
    0
    السلاااااااااااام
    بالنسبه الا (خ.خ) أسمع عنه وانا ماااااشفته وعساني ماشوووفه بس (ن.ع) ماعرفته وهالشي مو غريب على خ خ لأني اتوقع منه اكثررر وعسى الله يهديه

6. aLHaJeRi

aLHaJeRi بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه والله وبركاته

اتمنى من الاخوه عدم التحامل على ( المسئول)

مو عشان (*****)لا بالعكس والله هو ماعنده عنصريه من الدرجه الاولى

لاكن اللي بوصله لكم ياجماعه الرجال اللي يغلط فينا يتحمل غلطه انت رجال تمشي سيده يحتار عدوك فيك اما انك رجال اتغلط واتزرق من الدوام وماتبي احد يحاسبك اعتقد انه الكلام هذا مايعقل ياريت من الاخوه انهم يملكون الشجاعه في تصرفاتهم اللي يخطي يتحمل خطاه لايقعد يقول كله من رئيس الضباط وغيره اعتقد الكلام هذا مو منطقي ,,,,, وخصوصا انا مقبلين على شهر رمضان الكريم اتمنى من الاخوان انهم يتقون الله في انفسهم وفي رئيس الضباط والمسؤلين كلهم وانا ارجع واقولكم اقسم بالله اني لا ادافع عن ريس الضباط خ.خ انا قاعد اقول الواقع اللي قاعد يصير عندنا في برقان

ومبارك عليكم الشهر مقدما

7. سـمـن وعـسـل

15
    0
    0
    اخوي الهاجري ياهلا ومرحبا فيك بس ياخوووك الواحد مايسعى الا ورا السمعه الطيبه وكلن يبي لاذكروا اسمه ينقااال له ونعم اما خ خ انا ماعمري سمعت احد يمدحه الا على كثر الي يعرفونه حتى الي مو سيكيوريتي يعرفه من سمعته الشينه مع احترامي وش يستفيد من هالشي ليه مايصير سمح مع خلق الله وربعه وجماعته ؟؟؟

8. فــهــد

فــهــد بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلاااام عليكم اخواني انا ماقلت الموضوع علشان يوصل لهدرجه وما اقصد اشخاص معينيين :) شكرااا

9. aLHaJeRi

aLHaJeRi بـترولـي نشيط

131
    0
    0

هلابك زود طال عمرك

ممكن اسئلك سؤال طويل العمر ؟ انت الحين اتقول ماعرف الشخص بس اسمع عنه هل يعقل انك اتحكم على شخص من غير اتعرفه او انك تاخذ منه موقف اترك عنك الكلام اللي ينقال عنه افرض انا جيتك وقلت لك ترا صاحبك فلان مو مضبوط وفي وفيه الف شغله مو زينه واقعد اسويلك سوالف هل يعقل انك راح اتصدق كلامي على طول واتحارب صديقك ؟؟ او انك راح اتشوف الرجال لين تتاكد من الشخص عدل

اللي ابي اوصله لك ياطويل العمر نصيحه لك تنفعك حق بعدين ؟؟؟ لاتحكم على الشخص وانت ماشفت منه اي شر خصوصا انك اتقووول ماتعرفه بس اسمع عنه اترك عنك القيل والقال واذا حصلك موقف مع الرجال هذيك الساعه قول عنه اللي تقول بس انك تمشي على كلام فلان وعلان هذا غلط ياطويل العمر واتمنى انك ماتزعل من كلامي

طيب انا بقولك عن رئيس الضباط ع .م

كنا نسمع عنه انه يمشي على البوابات بالمناقيش ويقط الكوشنات من تحت الباب يوزعها توزيع ومافي كلمه شينه ما نقالت في حقه طيب ؟؟؟؟ والحين الرجال صارله فوق السنه يداوم معانا ماشفت منه اي شي ولا اي مضايقات نفس ماكانو يقولون الشباب

؟؟؟؟؟؟؟ لاتقم بالحكم على الاشخاص الا لين يحصلك موقف معاهم بارك الله فيك نصيحه لك وانت براحتك

10. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

شباب الموضوع خرج عن إطاره

أعتذر لكم

يغلق الموضوع

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة