قرار نهائي ولاتعتبرونه انسحاب

الكاتب : alqreen | المشاهدات : 2,148 | الردود : 32 | ‏19 نوفمبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    اول شى هذا قرار نهائي لن اجادل اى شخص يتكلم عن النقابة وذلك لقناعتى التامه بنزاهه النقابة والقائمين عليها
    واتمنى من الاخوه اللى يتكلمون ان يخافو الله فى كل شى ولا يتكلمون من غير دلائل رسمية وراح يكون دخولى فى المنتدى بس للمطالعه لانه مابى اعور قلبى مع ناس غير صادقة مع نفسها ومسيره
    تحياتى لكم

2. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18
    حسافة كنت افضل واحد في المنتدى يدافع عن النقابة واتمنى ان ترجع عن قرارك وكم كنت اتمنى ان تقتنع انك تدافع عن الجانب الخاطىء.

3. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

هلا بالقرين ..أنا ضيف على منتداكم ..لكن إسمحلى بهالكلمه ...
    إذا إنت مقتنع بالشباب اللى تدافع عنهم ...بغض النظر من هم...لا تترك ظهورهم مكشوفه فى الوقت اللى يبذلون جهدهم بالدفاع عن حقوقك ...
    كمّل دفاعك عنهم ..وإذا عورك قلبك ... لا تمر على المنتدى إلا إسبوعيا :eek:
    لكن لا تخليهم ..إلا إذا بديت تشك ..وفى هالحاله هذى .. تكون معذور ....وسلامتك :)

4. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    النقابه الزينه اتدافع عنها افعالها و ليس حناجر المستفيدين و الاقلام الماجورة و الي ماكلين من كيكتها بعدين العمل النقابي تطوع و تكليف وليس تشريف حسب ما عرفنا و قرينا عن قوانيها و شروط اشهارها لكن الناس تبي المجد على ظهور البشر و اصبحنا اكلة لحوم بشر و الدنيا اهم شي و المنصب و الجاه و الله لو النقابة ما فيها مميزات ما تذابحو عندها و الله من وراء القصد

5. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    انا و اعوذ بالله من قولت انا صغير بالعمر و صار لي خمس سنين بالشركة و الله فيه موظفين بالمكتب الرئيسي ما يعرفون شنو نقابه او متجاهلنها مثل ما اهم متجاهلينهم و مضلومين لي اخر درجه و مو مشتركين فيها تدري ليش المصداقيه مفقودة انا ما اتكلم عن عمالية او مسار انا كلامي ككل اتمنى انه محد يفهم اني مع احد ضد احد انا مع مصلحة العمال قسم او قسيمن بالكثير استفادو من النقابة يا جماعة الناقبي ما لازم ينتظر من مدح او ذم عشان يحقق و الا انا غلطان اهو عارف هالشي قبل لا يدخل صندوق رايح فيها و هم صابرين و ما سحبنا منه معني ما اخسر واجد لو اسحب بعدين ما ادري ليش لما اسحب ما ترد فلوسي مو فلوسي بتجوريهم و الا شلون

و النقابي لازم يفرض نفسه على الشركة و بقوة مايبين ضعيف و اطالب بكل شي لراحة العمال

لما يتحقق العدل و المساواة في المطالب نقابينا الله خير عند الوسايط عند وجهك و اعطاء الدرجه لغير مستحقيها عبر الباراشوت للي عندهم ثقل بالانتخابات و الله صار لي خمس سنين من دخلت الشركة ما عمرنا طلبنا ابسط الحقوق ملابس حق القسم معدات درجات احنا نستحقها و زيادة في عدد العمال لفتح الدرجات و العديد من الشغلات نشوف الانجازات الذذهبية فقط في العمليات قسم العمليات بس كنهم الوحيدين في الشركة الي يكرفون الله كريم و لا تندفعون وراء العاطفه و لا يجب ان ينتظر النقابي التمجيد على حقوق العمال لانها عمله الذي تطوع بملء ارادتة و ناسف على الاطاله

6. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    المجلس الحالي من دخل النقابة ما خلوه كلة صراعات وتشكيك من قبل العمالية اصبح همة الوحيد الرد على شكوكهم يا جماعة خلوهم يشتغلون وبالجمعية العمومية من حقك تسال عن اي شئ يكفي اول مرة من 40 سنة تعقد جمعية عمومية خارج اسوار بيت العمال \( الاتحاد \( والله ما احصلت لكن نقول الله يرحم ناصر الفرج فدى بحياتة من اجل الكويت والعمل النقابي

7. حبيب البترول

302
    4
    18
    يا اخي يشتغل عدل ولا يدوس على القوانين واللوائح صدقني محد يقدر يقول فيه شيء المثل يقول( امشي عدل يحتار عدوك فيك ) وبالنسبة لندوة يوم 21/11( وليس جمعية عمومية) لو ان النقابة قدمت طلب للاتحاد بحجز الصالة الجماعة في الاتحاد ما راح يرفضون ولكن لانهم يعتقدون ان الاتحاد غير شرعي وبالتالي اذا طلبوا من الاتحاد الصالة اعطوا شرعية للمجلس فارجو انك ما تصور ان الامر الاتحاد هو المتسبب بالامر.

8. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    الله يعينك يامراقب الاحمدى

9. حبيب البترول

302
    4
    18
    ....................؟................

10. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    والله أنك ماقصرت وأتمنى ترجع بقرارك أذا ظروفك أسمحت لأنك ماقلت ألا الحق ومالك شغل بالثنائي اللي ماعنده شغله غير مهاجمة النقابة
    يرحمك ياعبدالباري عطوان صحيح أنك مامت.............طبعا هو عارف نفسه

11. لكل سؤال جواب

لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

228
    0
    0
    بصراحه كلام مراقب الاحمدي ( عضو نقابه ) صحيح حيث ان المسار من دخلوا النقابه وكله صراعات حيث قام اعضاء العماليه وفصلوا اعضاء المسار بشكل غير قانوني من النقابه وكذلك قام الاتحاد بعمل جمعيه عموميه غير قانونيه وطرح الثقه باعضاء المسار علما بانهم مفصولين وعند سؤال الاتحاد عن هذا العمل اجاب الاتحاد : عندما ظهرت نتائج انتخابات نقابة البترول في شهر يناير الفائت وسقط 6 من المسار وفي صالة الاتحاد قال محمد مساعد ومحمد خضير امام العمال : الوعد الاتحاد ( واشدخل الاتحاد بسقوطكم ) وبعدما حكمت المحكمه حكمها برجوع اعضاء المسار الى النقابه , قام الاتحاد بعقد جمعيه اخرى وطرح الثقه باعضاء المسار لان ظهر الاتحاد قوي ويعتمد على عضو مجلس الامه م . ب تكتل شعبي . والظاهر ان الاتحاد مسخها حيل ولازم عليه يقدم استقالته لحفظ ماء الوجه وفوق هذا كله سوى الاتحاد ندوه بخيام لانه مسوي نفسه ذكي علينا حاط مكروفونات وعشا بوفيه عشان كل واحد مار يسفط ويشارك بالعشا ( اخذوهم بالهيلمه ) وكشف التواقيع مفتوح في النقابه اسف بالاتحاد من الظهر . كذلك قام الاتحاد وشهر في التيم ليدر بالتسويق المحلي ( زين اشدخل الاتحاد في التسويق المحلي ) وكل هذا واعضاء الاتحاد ما خلوا اعضاء المسار بحالهم قاموا يدشون المصافي ويقولون للعمال انت ليش حضرت الجمعيه العموميه للعماليه وهو نوع من التهديد ( عيب ) . شفتوا شلون ان المسار مساكين وطيبين ويمشون تحت الساس بس محد مخليهم لحالهم . اما الرد على القرين وواحد من الناس نقولهم ( وافق شنن طبقه )

12. ابوشوكه

ابوشوكه بـترولـي نشيط

حبيبي القرين !!!!!!!!!!! عدم مشاركتك خساره لنا جميعا ارجو العوده عن قرارك ومناطحة الطفيليات والرد على المتسلقين الذين لاهم لهم سوى الطعن في الناس

لك تحياتي

13. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اخى الشلاحى(القرين)خابرك نفسك طويل .مانى مصدق اعرفك زين راح درد راح درد..وانا طالبك ترد الانى ابخصك عدل ..تحب المجاكره..

14. حبيب البترول

302
    4
    18
    ماشاء الله اسلوبك راقي جدا ( وكل اناء بم فيه ينضح )

15. واحد من الناس

417
    0
    0
    الرجال ماغلط على أحد الا أذا تعتبر نفسك من الطفيليات فهذا شي راجعلك

16. واحد من الناس

417
    0
    0
    الله يعطيك العافية ماشالله كتبت واجد كل هذا قهر جم زقارة تشرب وأنت تسمع طاري النقابة؟؟

17. حبيب البترول

302
    4
    18
    ما شاء الله تدافع وما ترضى عليه يا بومحمد الظاهر انكم من وعاء واحد

18. واحد من الناس

417
    0
    0
    أنا مادافع عنه بس مايرضيني تكون من الطفيليات وبعدين منو بومحمد