توظيفي واقف على الاستثناء

الكاتب : M-T-O_A | المشاهدات : 1,357 | الردود : 18 | ‏14 أغسطس 2009
  1. M-T-O_A

M-T-O_A بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم
    يا اخوان, انا قدمت على الاعلان اللي حطوه بالجرايد عن المؤسسة وتوظيف بنظام العقود, وقدمت عليها, من شهر 2, وبعدها اختبرت انجليزي,وبعدها سويت مقابلة شخصية مع موظف من ال knpc والشركة اللي راح اوقع عقد وياها,واللي عرفته منهم اني انا الوحيد اللي مقدم على الوظيفة اللي يبونها,لان عندي خبره سنتين في المجال نفسه وعارف الشغل وفاهمه عدل,وقبل اسبوع دقيت على قسم التوظيف قالولي انت مو مقبول واصدموني صراحه,لاني ما جبت المعدل المطلوب من المقابلة والاختبار الانجليزي,المطلوب 60% وانا جبت 51%
    يا جماعة ساعدوني الله يجزاكم خير,توظيفي واقف على ال9% وانا حيل محتاج هذي الوظيفه,مع العلم قالولي انه يصير استثناء عن النسبه لو يبونك لان انت الوحيد اللي مقدم على هذي الشغله,المشكلة ماعندي لا واسطه ولا غيره علشان اروحله واكلمه,شوفولي حل ياجماعه!!

2. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    ادع ربك واطلب مقابلة العضو المنتدب عشان يستثنيك ....تحرك وروحله ...

3. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اضم صوتى لصوت الاخ بترولى حر واقول روح يوم الاحد الله يوفقك واللهيحاسب كل شخص يقطع ارزاق المسلمين

4. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اخوي اذا كان تخصصك نادر ولا في احد مقدم غيرك انشالله راح يستثنيك العضو المنتدب اذا جيته وشرحت له الامر واطلب من الله التوفيق والله يوفقك ويرزقك

5. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    كلام الشباب كله صح وانا اضو صوتى لهم وازيد عليه شوى اقرب عضو تعرفه او كلم ربعك يكلمولك احد الاعضاء الى يعرفونهم واخر حل عندك عضوين قويييين فى القطاع النفطى ولو ماتعرفهم اسال عن بيوتهم وانخاهم والشغله بسيطه جدااا

عندك العضو / دليهى سعد الهاجرى بيته فى الاحمدى

عندك العضو / سعدون حماد العتيبى بيته فى صباح السالم

روحلهم لبيتوهم ولا تستحى منهم واشرحلهم وضعك واطلبهم طلبه رجال حتى لو انت حضرى ماتعرف قوله نخيتك وفى وجهك انا وشرط يقوم معاك ولاتستحى ترى مايستحى الا احم احم

وشكرا وربى يوفقك انشالله

6. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

شغل واسطات مافيها شي

غيرك يدور واسطات على شي تافه

لا تستحي وانا اخوك

والله لو اعرف احد قسما بالله ل رحت معاك انت روح للاعضاء والعضو المنتدب بالشركه

وعسى الله يوفجك

7. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    أدخل عليهم ..
    وقول طالبكم طلبهـ
    جاي من أقصاَي ..
    وبإمس الحاجه للوظيفه

من هل كلام ..
    والله معــــــــااك

8. سـمـن وعـسـل

سـمـن وعـسـل بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    الله يفتها بوجهك انشالله ويدبر لك الواسطه الزينه ياخوي الحين حتى المستوصف مال الاسناان بواسطه يعني لازم تجيب واسطه وعلى فكره ترا واسطتك لو كانت عضو ترا محتاجك مثل ما انت محتاااجه وموووفق يالغلاا

9. silver cover

silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم ..........اخو ى مقدم الطلب..... يالعقل فكر بالعقل ولا تستعجل ....فية امور خافية.... تحت الدراسة وممكن لها فائدة لك ولغيرك من المتقدمين...... استعن بالله.... والصبر زين و راح الكثير ومابقى اللى القليل و بينك وبينهم شهر رمضان ..... شهر الخير ....... وكل عام وانتم جميعا بخيررررررر

10. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الله يسهل عليك ويوفقك وانشالله يستثنونك يا خوي تقدر تعطيني رقمهم انا نفس حالتك مقدم على شهر 2 وكانت مقابلتي الشخصيه مالت العقود شهر سبعه عند ال كي ان بي سي وما عرفت اقبلوني ولا لا بعد يريت لو تعطيني رقمهم ومنكم نستفيد

11. M-T-O_A

M-T-O_A بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الله يجزاكم خير ومشكورين على تفاعلكم معاي,بس بغيت منو العضو المنتدب اللي اروحله؟اسمه؟ومره ثانيه شاكرلكم

12. M-T-O_A

M-T-O_A بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    دق على23206555 واطلب قسم التوظيف بالبداله

13. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اخي الكريم اسأل قسم التوظيف عن اسم العضو المنتدب وبعدها روح له على طول لاتتردد انشالله اذا مكتوب لك نصيب راح تأخذه والله يوفقك

14. M-T-O_A

M-T-O_A بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اجمعين انشالله,جزاك الله خير

15. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
  16. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    كيف حالك اخوي انا دقيت على الرقم بس قالولي دزو اسامينا على الشركات واهم يتصلون عليكم ان يبونكم يعني مافهمت من كلامهم شي اشلون اتـأكد ان كانت الشركات تبينا وله ما تبينا شكلي مالي الى اروح المبنه الرئيسي وسأل هناك يريت الي يقدر يفيدنا في اي معلومه راح اكون شاكرله

17. SoMe_oNe

SoMe_oNe بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم
    مبارك عليكم الشهر والله يفتحها عليكم في هذا الشهر الفضيل
    الحمدلله بلشوا يدقون على اللي يبونهم
    للي مقدمين حق شهر 2 وكانت مقابلتهم شهر 7
    طبعا الشركه اللي سويت معاها مقابله اهي اللي راح اتدق عليك علشان اتسوي الفحص الطبي
    والله يوفق الجميع ان شاء الله
    نصيحه من اخ لا تطلب شي تبيه من اي احد اطلب من الله اللي تبيه والله يعطيك الزين لك

18. boneef

boneef بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الله يسمع منك يارب والله وانشالله بأذنه ان يدقون على الجميع ويدقون علي يارب ويوفق الجميع يارب

19. SoMe_oNe

SoMe_oNe بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    ان شاء الله يارب

مشاركة هذه الصفحة