الطائر المكلسن

الكاتب : مواطنة | المشاهدات : 532 | الردود : 5 | ‏12 أغسطس 2009
  1. مواطنة

    مواطنة بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    عبد الحميد دشتي
    لا تكفي المساحة المخصصة لمقالة كي تستعرض ارتكابات الطائر المكلسن ووشاحه الباهت على كتفيه.. فهي تستلزم كل «الجريدة».. بل «مدينة اعلامية» بحالها كي تلمّ بكل جوانب سيرته «المزهزهة».. وعلى كل فالايام مقبلة والجعبة مليئة والخير وفير..
    ولطالما حاول الطائر المكلسن ان ينفخ نفسه ليتساوى مع النسور الشواهين الحرة، فاقتنص شركات «المال» و«السفن» واغار على اموال المساهمين ليوظفها في تمويل معاركه الانتخابية.. وامتص موارد «المستقبل» ليستثمرها في استئجار اصحاب الاقلام السوداء والنفوس المريضة.. وكل همه ان يصبح كبيرا واصيلا.. فهذه هي عقدته الحقيقية.. وعندما كان يحاول فرد جناحيه على مجلس الامة تبين انه اصغر من مطرقة الرئاسة بكثير.. وانه لن يستطيع تجاوز الحدود مهما علا زعيقه ونفش ريشه، وحينما تطاول برأسه جاءته الضربة قاسية فانسحب بساط الشركات من تحته.. ثم رمي به الى خارج الحياة النيابية، ليس فقط في الكويت بل على المستوى العربي ايضا.. ورغم ان اسرته كريمة وتستحق كل التقدير ومشهود لها تقديماتها للكويت، الا ان الطائر المكلسن تغلب عليه طبع السوء فبرر انسحابه المذل بتنظيرات استرجاعية لمفاهيم الوصولية، مدعيا ان مجلس الامة سيحل قريبا.. واضافة الى جريدته امتلك خدمة اخبارية من الباطن، واجرى عملية «ربط» مع عدة منتديات وخدمات وقنوات فضائية. ومع بعض النواب الذين تجمعهم به دونية الابتزاز والتأزيم والشخصانية الرخيصة، وهو يتجه لاطلاق فضائية يستخدمها في استقطاب صغار الكسبة، وليجعل من كل ذلك «سيركا حقيقيا» وظف فيه مهرّجا يرتزق من القفز والتقلب على الزوايا والاعمدة وهو سيكون اول المنقلبين عليه لمصلحة اي مستأجر جديد.
    ملفات صاحب المنقار المعقوف كثيرة ومتخمة، وليس اقلها قضية الفحم المكلسن، وقليل الذكاء لن يجد الا البكاء، حين يكتشف ان بيته الزجاجي يفضح عوراته ولا يحميه.. وان الله لن يرحم الا من يعرف حدّه فيقف عنده.. وللحديث صلة.
    جريدة الدار
     
  2. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
    عشنا وشفنا ..عبدالحميد دشتى ينتقد التعدى على المال العام

    صحيح ان لم تستحى فافعل ما شئت ...
     
  3. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    اجد تناقض في كاتب المقال عندما قال ان الشخص المعني في المقاله وهو واضح من يقصد ان اكبر همه ان يكون كبير واصيل وفي الجزء الاخيير من المقال يقول ان للشخص اسره كريمه مشهود لها تقديماتها للكويت شوفوا التناقض وايضا نجد ان غاية الكاتب الطعن في ذمم الناس دون دليل المفروض منه ان يذكر اسم من يقصد ويواجه به للناس ويبين للشعب الحقيقه مو يهمز ويرمز وانا اعتقد ان الي يملك الحقيقه اما ان يقولها او يبتعد عن التهميز والطعن بالناس و الساكت عن الحق شيطانا اخرس
     
  4. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    من سخرية القدر انه مصاص دماء ينتقد مصاص دماء مثلة .... سواء عبد الحميد و لا اشباهه من التجار جميعهم تعانوا و تأمروا و خططوا لبلع ملايين المساهمين سواء بأستخدام البيانات المزيفة تارة و اخفاء المعلومات تارة اخرى كم شخص دخل السجن بعد ان تفسخت اسهمه و كم شخص يعيش احلى سنوات عمره و هو مديون و كل ذلك بفعل فاعل : ) .

    سبحان الله صارت السالفة بين شوية تجار و خوفي ينقاد ورائهم الكثيرين لأعتبارات مذهبية مع انه هؤلاء من التجار لا مذهب له فمذهبة المال و يكفي انه اموالهم مختلطة بأموال الربى فأتمنى من الاخوان ما يخلطون الامور و يجعلونها مسألة مذهبية او عرقية .
     
  5. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    تعليق جابر : مقال حلو .. مايهمنى مصلحة قائله ولا منو ... مادام صحيح..وكل هالنشر بالأخير يصب فى مصلحة الكويت ..ويكشف جميع المتلاعبين :) ...
     
  6. Gags

    Gags بـترولـي جـديـد

    48
    0
    0
    صبحكم الله بالخير

    اعتقد والله اعلم ان هذا رد سريع على مقاله محمد الوشيحي لما ذكر م. ح. في مقاله سابقه
    الله يهداك يا م. ح. خلصوا الكتاب عاد دور لك واحد اكبر مالقيت الا هالصغير هذا يكتب لك
    انا ماادافع عن حرامي المدينه الاعلاميه اللي انذكر بهالمقاله
    ولكن اشوف الكاتب يتهم الحرامي وهما وجهان لعمله واحده ولو كان مكانه لجاء بأكثر من هذا
    بس بصراحه عشنا وشفنا اللي عمره مانجح بالانتخابات يتكلم عن البرلمان والحرمنه والبوق انت لو ناجح شتسوي!!!؟؟؟ جان كليت الدنيا كلها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة