صيـد الإسبـوع (2)

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 1,710 | الردود : 19 | ‏11 أغسطس 2009
  1. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    بداية قبل كل شيء، أنا للحين عندي أمل بالرئيس رغم الهفوة اللي صارت و طريقة توزيع البوونص، و مثل ما قال المثل غلطة الشاطر بألف بس نتمنى من الرئيس يعوضنا و هذا التعويض يكون بتصحيح مسار الشرركة و تغيير المدراء التقليدين و المحسوبين عليهم.​




    الحين نبلش بسوالف كور مخلبص





    مدير محسوب على تيار ديني سياسي لا زال ثابتا في موقعه رغم تعدد هفواته و أخطائه يجعل التحليلات تتمركز نحو قوة هذا المدير هي من أجبرت الرئيس على عدم محاسبته بل و تثبيته و اعطائه صلاحيات مدير آخر في مشكلة حدثت مؤخراا:eek:









    موظف الشـهـر

    البعض لم يتجاوز سنة و أصبح موظف الشهر، بل تعدى هذا الأمر ليحصوا على بونص سنوي في أقل من سنـة !!!!!

    انزين اسمه بونص سنوي مو بونص 8 شهور:eek:









    بعد نشـر مشكلة سائق الكرين في صحيفة الرأي تم تبني الموضوع و إعطائه أهمية قصوى، ما كان من البداية!:p








    الأسئلة البرلمانية بدأت تربك الإدارة و بدا بشكل واضح عدم قدرة الطاقم الحالي على التكيف مع الضغط السياسي، في شي اسمه علاقات عامة و شفافية جذي ما في ربكـة:cool:









    نكرر تحدينا لإدارة التطوير الوظيفي، مو تقولون مافيه دورات أسبوعين و ممنوع، ممكن كشف بأسماء من ذهب لدروات خارجية خلال الأشهر الثلاث الأخيرة، و إذا طلع في أكثر من شخص راح دورة أسبوعين .. شنو نسميكم ;)





    طلبات النقل و الإنتداب وصلت لرقم قياسي في تاريخ مصنع الغاز و الإدارة هناك تدعي بأن كل شي على ما يرام، زين شنو تفسير هذه الظاهره من طلبات الهجرة لخارج المصنع و الشركة بكبرها !؟! يمكن امكانياتهم ضعيفه مو قادرين يتحملون ضغط الشغل :D






    في صيد الأسبوع القـادم ستكون سلتي محملة بقوة لكن تريثت الآن حتى نرى مدى تفاعل الشركة فهل ستهمل ما نطرح و تهتم بالصحافة أكثر منا ؟
     
  2. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    منو هالمدير .. حدد مكانه!

    ممكن توضح لنا منو هذا لأن اختلط علينا الموضوع؟؟:confused:
     
  3. امان

    امان بـترولـي نشيط جدا

    كلش واضحة


    هذي واضحة الله يهديك...

    المقصود أكيد واحد مو واحده

    وتيار سياسي ديني يعني فيها لحية

    ومثلك عارف ان عندنا 5 مدراء عندهم لحى

    وطبعا 2 منهم بالفريزر، و 2 منهم مغضوب عليهم

    يبقى واحد فقط وأكيد هو المقصود بعينه لا بخشمه

    وأعتقد الغطاية صارت واضحة وبسيطة... لا تقول ما عرفته !!!

     
  4. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    حنك عقدتها... ماعندنا وايد من امهات الحى! خفيفه بس؟
     
  5. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    عشان تستقيم الأمور و توضح، و لأن شهر رمضان قرب سأساعدكم على معرفة من المقصــود:


    1- أصبـح مدير بسـرعه غير طبيعية، خلال تقريبا عشر سنوات من تاريخ بدايته، و طالع جم موظف بالشركة مرت عليه 10 سنين بالتمام و الكمال ما حاشته درجة..إلا صج من مهندس نونو صغنونو لي مدير جم فيها درجة



    2- ما في أحد يسابقه بالسفرات الخارجية إلا وزير الخارجية و هيلاري كلينتون :p



    3- اللي أعرفه أهوا أكيد مو محسوب عالسلف ;)
     
  6. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    الآن حصحص الحق..

    هذا المدير طال عمرك لا محسوب على تيار ديني ولا شيء، ومو كل من حطله لحية صار محسوب على تيار ديني.!

    لابد أنا نشوف السالفة عدل! من الذي رقى هذا المدير من يوم ماكان مهندس نونو على قولتك لين أصبح مدير كبير؟ طبعا شخص واحد كلكم تعرفونه (م.س. يكرم القارئ)

    ولا ننسى أن (يكرم القارئ) هو من قام بتربيته من يوم ما كان مهندس نونو صغنونو. وهذا معناته أن النونو يسمع كلامة ويطيعه في كل شيء صح كان أو غلط. وما زال (يكرم القارئ) يطلبه عنده بالمكتب أو يتصل فيه ويأمره ويعطيه تعليمات سواء بشكل مباشر او غير مباشر.

    يعني إن (يكرم القارئ) مازال يمارس هواياته المعتادة من خلال حزبه المطيع والرئيس مادري ليش لما الحين ما فهم الفلم!

    الله ينتقم من كل ظالم وينصر كل مظلوم.
     
  7. الراي الحر

    الراي الحر بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    يعطيك ألف عافية على هالمعلومات الي تدغدغ المشاعر

    بس الي ما عندة مشاعر يمكن هالمعلومة تدغدغ مخة

    الكمكازي Kamikaze
    (الريح المقدسة)

    هم جنود يابانيي اثناء الحرب العالمية تعاهدو ان يكون انتحاريين ويقصفون البيل هاربر ميناء امريكي لانة وقود الطائرات لن يكفيهم للرجوع الى الاسطول الياباني
    المهم كم كماكازي نحتاج علشان نصلح طريق الشركة

    القاعدة العامة تقول لو انك كنت تكذب امام اولادك راح يتعلمون انة الكذب طريق للخلاص
    فما بالك براس الهرم والكذب الي يتعمدة على الموظفين
    وطريقة تعاملة معاهم كانة اذكى من الجميع


    أخي العزيز كور مخلبص
    الى الامام والله معاك يارب
     
  8. CMD

    CMD بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    أشكركم أخوتي على هذه الآراء وتبقى الكويت هي القلب الكبير الذي يجمعنا وان شاءالله هناك من سعة الصدر لإستماع آراءكم واقتراحاتكم
    واذ نحن نقترب من شهر رمضان المبارك اسمحوا لي ان ابارك لكم هذا الشهر الكريم داعيا الله عز وجل ان يكرمكم بصيامه وقيامه
    أخوكم .. نبيل بورسلي
     
  9. امان

    امان بـترولـي نشيط جدا

    مهندس نونو صغنونو


    أمرك عجيب مشاكس
    الحين وضحنا لك بالتعقيد الممل.. وماعجبك
    والحين انت رديت للشفرات
    خلنا واضحين للقارئ ونقول ان المقصود هو
    النونو: **** *****
    الملقب بالمبقع

     
  10. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    الله يكافينا شرهم!!

    أخي العزيز أمان.. لو تلاحظ مداخلتي السابقة التي بدأتها بــ " الآن حصحص الحق" حتى يعلم الجميع ولا يخفى على أحد من هو المقصود.. لأن الضبابية قد تضلل البعض!
    معروف البوني الأبقع طبعا.. بس لأنك قلت أنه محسوب على تيار ديني خلى الموضوع شوية معقد! أهو بالحقيقة مو محسوب على تيار ديني ولا شيء أهو محسوب على تيار دكتاتوري انتقامي ظالم أو بمعنى ثاني محسوب على الشيطان الرجيم وجذاب درجة أولى أهوه ومعلمة الله يكافينا شرهم.
     
  11. مشاكس

    مشاكس بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    المنتدى زاد نورة وتشرف بعد الزيارة الكريمة لرئيس مجلس الادارة بوبدر ومداخلتة الراقية.. بارك الله فيك يا بوبدر وأبلغك رمضان وأعانك على صيامة وقيامة وطاعته وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال أن شاء الله ووفقك في هذا اليوم المبارك لنصر المظلومين (الفئة الصامتة- قليلة الكلام وكثيرة الفعل) في الشركة وأعانك على كشف نوايا مرؤوسيك (الضلع الأعوج وأعوانة) اللي يسبب لك الصداع في مصنع الغاز.. وأيجاد المصل المنقذ والمنجي من "أنفلونزا الترقيات" التي صابت المصنع وعلى الأخص السنتين الماضيتين.

    الله يوفقك ويسدد خطاك يا بوبدر على إتباع الحق.
     
  12. الراي الحر

    الراي الحر بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    مساء الخير والكرامة على الجميع
    مع كل التقدير للاخرين ولكن بس تطبيل

    ارسل كسرى حاكم الفرس سبعة من حاشيته المقربين الى زيارة عاصمة الإسلام وملكهم عمر بن الخطاب حيث كان يظن انها مملكة .. وأمرهم أن ينظروا كيف يعيش وكيف يتعامل مع شعبه فدخلوا المدينة بالفعل وأرشدوهم إلى المسجد فسألوا أين قصر أمير المؤمنين فضحك الصحابة من سؤالهم هذا وأخذهم أحد الصحابة وقال لهم أترون هذا البيت الطيني وعليه شعر ماعز وضعه عمر لكي لا يسقط المطر فينهدم البيت على رأس عمر وأولاده … نظر الرسل بعضهم الى بعض ظانين منهم أن هذا البيت ربما كان المنتجع الصيفي أو مكانا ليقضي فيه بعض الوقت هو وأهله فقالوا بل نريد قصر الإمارة فقال لهم أن هذا هو .. فطرقوا الباب ففتح لهم عبد الله بن عمر بن الخطاب فسألوه عن أبيه..فقال ربما كان في نخل المدينة .. فخرج معهم عبد الله حتى وصلوا إلى هناك فقال لهم أترون هذا الرجل النائم هناك إنه عمر بن الخطاب وقد كان المشهد الذى رآه وفد كسرى عبارة عن رجل نائم على ظهره يغط في نوم عميق على الأرض يده اليسرى تحت رأسه وسادة ويده اليمنى على عينه تحميه من حرارة الشمس .. فقال قولة صدق أصبحت مثلا واصبح الجيل بعد الجيل يرويها أمنت لما أقمت العدل بينهم فنمت نوم قرير العين هانيها (عدلت فأمنت فنمت يا عمر)
    وقيل عدل فأمنت فنمت قرير العين


    فكم صاحب حاجة
    ومظلوم
    وموظف وقع عليه ظلم فطرق كل الابواب فزاد عليه الهم والذل
    أتقوا الله
    ولم ينصفة الا صاحب الاخرة

    لا نبالغ في المدح لكي لا يكون ذم ولا نزيد الذم لكي لايكون مدح
     
  13. ناقلات الغاز

    ناقلات الغاز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السيد الرئيس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وقل اعملو فسيرئ الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الئ عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون/ التوبه 105


    أولا اود ان اشكر السيد رئيس مجلس الأداره على متابعته لمشاركات الاعضاء والتي تنطلق من حرصهم على مصلحة الشركه وكشف مواطن الخلل التي تعاني منها اقسام الشركه وخاصة الفنية منها محاولة منهم لأيجاد حلول مناسبه مما سيعود بالنفع على الشركه وبالتالي على كويتنا الغاليه.


    ثانيا اود ان اشكر السيد رئيس مجلس الاداره لمتابعته هموم ومشاكل الموظفين والعمل على انصافهم ورد الحقوق الي اصحابها وكما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الــــحــــق قــــديــــم ) فلذى نرجو منه متابعة الجهود لأنصاف الموظفين في اسرع وقت لان الوقت هو عمر الموظف

    ثالثا كلمة وستردون في الأيه الكريمه هي لكل عاقل يعرف ان مرده الئ الله وسوف يجزيه بما عمل فليستوعب كل مسؤول ومدير يعمل على ظلم الموظفين وبخس حقوقهم والعمل على تدبير المؤامرات ضدهم والذين يطبقون منطق المزاجيه مكان قوانين الشركه ويطبقون نظريه من كان ليس معي (تابع لي ) فهو ضدي انه سيرد الى الله وحيدا ليس معه الى عمله فأن كان خيرا فخير وان كان شرا فلا يلومن الى نفسه (ما راح ينفعونه الي كان يضبطهم)
    مبارك عليكم الشهر[/CENTER
    ]
     
  14. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    عزيزي مشاكس..بل هو من ضمن حسبة التيار الديني السياسي و هذه معلومة أكيدة مضمونه، لكنه للأسف فضل الدنيا على الدين خصوصا و أن هذا التيار معروف بمسيرته التي اعتمدت الغاية تبرر الوسيلة..
     
  15. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    أخي الكريم الراي الحر ..

    احنا ماراح نوقف ليما نشوووف خطوات فعلية لا مجرد ترضيات بدورة خارجية كبنج مؤقت ولا بونص عشان ترا مو ناسيك..
     
  16. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    أهلا بالسيد الرئيس، و نشكر تواصلك و الذي هو بذرة أمل على أنك ترى ما يقال و ترحب به، لكن يبقى الأهم الخطوة اللي وارها. كل عام و انت بخير و يبارك عليك الشهر.
     
  17. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    اي والله العظيم صاااج، هذا اللي ذابحنا.

    ابي هذيلا المسؤولين بالشركة يتذكرون حديث الرسول صلى الله عليه و سلم، قال:(( أية المنافق ثلاث إذا حدث كذب، و إذا أؤتمن خان، و إذا وهد أخلف)).

    جم واحد منهم وعد موظفينه بحجي حلو و اهوا يدري ماراح يسويه؟؟

    جم واحد منهم الشركة آمنته بعمله و ظلم و بطش و خان الأمانة، ترى الأمانة مو بس فلووس الأماانه تعامل عادل

    جم واحد يغالط الرئيس و موظفينه و لا يقول الحق، يجذب عينك عينك بعضهم...
     
  18. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    اهما لو يتفكرون في كلام الله، ماخذتهم الدنيا و كثير منهم يعمل كما لو أنه سيدوم في الدنيا، ذبحهم الطمع و الجشع اعوذ بالله.​
     
  19. NAD

    NAD بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    يقول أخوكم .. نبيل بورسلي " هناك من سعة الصدر لإستماع آراءكم واقتراحاتكم"

    خلف الله ، ما شفنا شيء . حتى ما كلف نفسه يطل طله عاى الإلتماسات اللي توجهت له . ما نقول إلا الله كريم . وكل واجد له يوم .
    ولو دامت لغيرك ما اتصلت إليك
     
  20. NAD

    NAD بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    يقول أخوكم .. نبيل بورسلي " هناك من سعة الصدر لإستماع آراءكم واقتراحاتكم"

    خلف الله ، ما شفنا شيء . حتى ما كلف نفسه يطل طله عاى الإلتماسات اللي توجهت له . ما نقول إلا الله كريم . وكل واحد له يوم .
    ولو دامت لغيرك ما اتصلت إليك
    ونسال الله العلي القدير ان يعافي العزيز الشيخ سلمان الصباح
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة