ممكن تفيدوني بليز / حاصلة على الإجازة الجامعية وأرغب بالعمل بالقطاع النفطي

الكاتب : بنت الكويت79 | المشاهدات : 549 | الردود : 4 | ‏10 أغسطس 2009
  1. بنت الكويت79

بنت الكويت79 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    أنا حاصله على الاجازة الجامعية ، وأرغب بالعمل في أي قطاع نفطي ( نفط الكويت - ايكويت - نفط الخليج) وعندي خبره 7 سنوات ، كنت مدرسه في وزارة التربية ، شنو المجال اللي ممكن استفيد منه ؟ وين اسجل ؟ تكفوون فيدوني بصراحة وظيفة الحكومة ما توكل خبز

2. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    والله يا الغاليه
    اذا عندك واسطه قبل كل شى يكون احسن
    لان بهالوقت

الواسطه فوق كل شى
    طبعا يعتمد السن والخبره
    لكن مسالة الاجازه الجامعيه

ماتوقع تفيدك بالقطاع النفطى

بس الادارات الماليه والاداريه بالقطاع النفطى

يمكن تفيدك لو تتصلى وتستفسرى

وعسى الله يوفقك ويكتبلك كل خير

3. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    بنت الكويت كل شى يفيد واهم شى واسطتج والتسجيل فى مكاتب النفط ومشتقاتها فى منطقه الاحمدى وانتى قولى لواسطتج ابى المكان الفلانى وهو يطلع الوظيفه من تحت الارض وهو يقولج روحى المكان الفلان والمكان الفلانى سجلى والشغله عاديه لاتحلطمون ولا تضيق خلوقكم وكل شى تقولون نبى وضيفه وتحطون ايدييينكم على خدكم اهم شى روح للواسطه وخلى ابوج اخوج زوجج وامج تكلم الى تعرف عضو وزير فراش كل شى تمشى حتى لو شهادتج جامعيه يقدرون يحطونج مديره ولا سكرتيره والشغله اسهل مما تتصورين وسلامتج

4. هناي

هناي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    اسمحولي ادخل بالموضوع انا عندي واسطه بس انا الي اعرفه انه الواسطه ماتقدر تسوي شي اله اذا الشركه اطلبوا وحطوا اعلان ولازم يشمل تخصصك علشان تقدر اتوظف بالشركه الي تبيها

5. al.3sr.security

al.3sr.security بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    هلا فيج يابنت الكويت والله انا انصح تقعدين مدرسه احسن ورواتبكم طيبه صحيح في تعب وعوار راس بس افضلها عن الشركه بانواعها...بعدين دوام الشركه تعب من 7الصبح الى 3 العصر يعني تقومين الساعه 5 ونص طبعن بالنسبه لكم يالبنات :d وعلى ماتوصلين البيت صارت الساعه 4 العصر...فانا انص اقعدي مدرسه احسن

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة