جائزه لمن يحل الاسئله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (تاخير القريدات)

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 1,086 | الردود : 15 | ‏9 أغسطس 2009
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    كم موضوع تكلم عن الدرجات؟ومنه المسؤول عن التاخير؟

    اصل الجواب الصحيح.مشكلتنا مع الترقيات سببها!1-الشركه2النقابه3المسؤول الكسول
     
  2. قبــــــــس

    قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

    509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
  3. رزقى على الله

    رزقى على الله بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
  4. zooom

    zooom بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    موضف في شركت النفط
    المسؤول الكسول
     
  5. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
  6. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  7. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    من ربيع الوادى

    :dالاخ الحربى اقصد مراقب الاحمدى جوابك خط وياليت ماتعلق لانى ماعمرى شفتلك اى موضوع قيم كل تعليقاتك كلها سخريه (((فكرمنى من تعليقاتك))))وياليت تفسرنا معنا كلامك...اخر شى ماوصيك على مكتبى
     
  8. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    الجميع متهم بالتقاعس واولهم نقابتنا الى ما منها رجا وقت الضيج تلقاهم مطنشينك وقت الرخا والانتخابات تلقاهم يفترون يدورونكم اقول مالكم الا الدعاء فى وقت السحر لعله وقت استجابه
     
  9. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
  10. قبــــــــس

    قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

    509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
  11. فـ@ـد

    فـ@ـد بـترولـي نشيط

    111
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    انا اقول الله يعيـــــــــــن النقابه


    فى بعض الموظفين يتكلمون من فراغ قاعد ابو الكباتن جدام الجهاز وماعنده شغل الا المواضيع الا تكتب عن النقابه

    وقاعد يحلل


    ياجماعه انتو ماتشوفون النقابات الثانيه شنو قاعد تبدع فى ظلم الموظفين ولا فيه اى انجازات




    بس مقيوله





    ماتعرف قديرى لين تجرب غير
     
  12. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    اخ فهد.نحن نريد السبب اذا مو النقابه منه
     
  13. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    ماعلينا من الحجي نبي النتائج ومنو الفايز بالمسابقه ومتى الجائزه وشنو الجائزه
    وشكرا
     
  14. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    اللحيين ماحد جاوب صح
     
  15. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    تلغفك انت ومكتبك والله ان عطوك قريد السنة هذي انا اعترض عليك بس حسد كيفي ومكتبك صادرة المقاول الجديد
     
  16. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    تعجبني اخ فهد المثل يقول ( من يصنع المعروف بغير اهله يلاقي ملاقى مجير ام عامري )

    الله يعينك يا بو مساعد حقا انك تعمل بصمت ربان تتلاطمك الامواج وتتصدى لها بهدوء وسكينة لكي تعبر بها الى بر الامان لله درك انك حقا قائد نقابي ولا اروع شكرا شكرا شكرا شكرا لك ولزملائك الكرام اخوك ( نواف الحربي )
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة