الى كل من يسال عن طبيعه ومميزات الدوره السكيورتى مفييييييد للجميع

الكاتب : رزقى على الله | المشاهدات : 2,071 | الردود : 9 | ‏9 أغسطس 2009
  1. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    بالنسبه لشهاده الكويتيه علمى او ادبى و بالنسبه لشهاده الثانويه السعوديه الامر بسيط جدااا راح تنقبل سواء علمى او ادبى والنسبه عادى اى نسبه واهم شى واسطتك معاك لانه اذا الشهاده طاف عليها 3 سنوات راح اجيب استثناء من الشهاده واذا العمر كبير راح اجيب استثناء من العمر واسطت هى الى اجيبلك استثناء وشغله عاديه جداا والدوره السكيورتى مدتها سنه كامله ومع العطل الرسميه راح تصير سنه ونص والدراسه معروفه من الاحد الى الخميس ومعاك العطل الرسميه وطبيعه الدوره دراسه انجليزى وكل ثلاث شهور يحطون امتحان 100 سؤال انجليزى كله اختر الاجابه الصحييحه والوقت ساعه وكل ثلاث شهور اذا ناجح تنتقل المرحله الثانيه لين أتخرج من الدوره والمكافأه الشهريه او 3 شهور 150 دينار ووبعدها اتزيد معاك طبعاا 6 الشهور الاولى فى حولى 6 الشهور الثانيه فى الاحمدى واخر شهر يحطونكم مع الموظفين عشان تعرفون طبيعه العمل وطبيعه العمل المعروف سكيورتى على الباب تستقبل الموضفين والمراجعين وتطلب التصريح الدخول وبالنسبه للجواله يتجول على السياره ويتفقد السناتر النفطيه او اى تسريب وبالنسبه للراتب اول ماتتوظف راح يعطونك قريد 7 ومعاشك عزوبى 800 دينار مع البدلات فقط واذا انتقلت من موقع لاخر تزيد البدلات .... والدوره طبيعه عملها انجليزى وسهله جدااا ومفيده للشخص تتعلم اسس الانجليزى الى خذيتوها فى المتوسطه والثانوى واهم شى بالدوره الحضور والانصراف وعدم الغياب لانه ينحسب عليك وخلال 3 شهور عندك رصيد 7 ايام فقط لك للغياب والحصه اذا تأخرت عنها مده 10 دقايق تنخصم من رصيدك ساعه طبعااا الشرح كثير ولو بشرح بقعد يوم الى بقوله كل انسان يسمع بالدوره يبلغ الثانى ويدخلها وهو مغمض ولايسال عن اى مميزات يكفى انها فى القطاع النفطى ومرتباتها اكثر من الوظائف المدنيه وبالتوفيق الجميع واظن افتكم واستفت منكم واذا فى شى انا حاضر للأخوان
    (ارجو من الاخوان التثبيت للأستفاده الجميع)
    محدثكم/ (موظف سابق فى دوره السكيورتى وتم فصله بسبب الظروف الصعبه

2. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

اخوي رزقي على الله

ما يجوز انت مركب العالم باص

ولا جبت لنا المصدر !!!!!

مع العلم انا اداوم بمركز التدريب البترولي وامون على المدرا كلهم

وسألتهم ما فيه شي بالمره

ياخي عطنا مصدرك ولا اسكت يالطيب

ترى انت قاعد تعشم الشباب وتخليهم يحلمون ويمكن اخر شي مافيه لا دوره ولا هم يحزنون

انا اقولك هالكلام والله عشان مصلحتك ومصلحة الشباب اللي يمكن حصل وظيفه وخلاها بسبب كلامك عن الدوره !!!!

3. رزقى على الله

112
    0
    0
    هلا الكى بى سى اول شى مصدرى الى انا اعرفه وسمعته وقريته موجود فى المنتدى والى كاتبه ((نفر من الناس )) وشف الاعلان مثبت وشكبره فى المنتدى وهاذى الاعلان السلام عليكم احب ابشر الاخوه اعضاء ورواد المنتدى انه سوف يتم افتتاح دوراة السكيوتى شهر 8 تاريخ 23 يوم الاحد والمصدر موثوق منه مئه بالمئه اتمنى التوفيق للكل الطلبات ستكون من ثانويه عامه القسم الادبى والعلمى مساعد رجل امن والدبلوم رجل امن والبكالريوس ضباط امن بالتوفيق للكل (( وبالنسبه لمقالتى الى كتبتها من واقع تجربه وصحييح انا دخلت السكيورتى وداومت 3 شهور وهاذى الى حصل معاى )) واضن اخوى لما اتكلم انا اتكلم من عقل وما ازيد ولا انقص ولا اعشم العالم لانه نسمع ونقرى والى انا نزلته مجرد مميزات وطبيعه الدوره السكيورتى وبالنسبه للعلان التوظيف اظن منزل قبلى فى المنتدى وشوف وراجع نفسك والمفروض ياموضف المركز البترولى انت اجيب الاخبار وتبلغ الشباب ماتسكر الحياه بوجهيييه وشكراااا

4. ابوعامر

ابوعامر بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    رزقي على الله عسى الله يرزقك من واسع فضله قول امين

5. رزقى على الله

112
    0
    0
    اميييييييييييييييييييييييييييين يابو عامر والى مثلك وشرواكندقله تحيه عسكريه مو ناس لما نجيب الاخبار ونسعا فيها يسكرون الباب بوجيييه الناس

6. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

بالتوفيج للجميع :)

واهم شي الواحد مقتنع بوظيفته

7. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

يابعد قلبي اقسم بالله اني اكلمك مو عشان اضيق خلقك

والله سبحانه وتعالي اللي يفتحها بوجه المسلم وليس انا

وكلامي واضح حتى بموضوع اخوي نفر من الناس

واتمنى انك ترجع وتقراه ليش قلت لك جذي

وبما اني بمركز التدريب اقسم بالله لا يعطونا لا حق ولا باطل صارلي ثلاث سنين عندهم وخبز ايدي

وفضايحهم ماتخفى علي ماعلينا مو هذا موضوعنا

اغسل ايديك يصرحون بشي تدري ليش

عشان قبل لا تفتح الدوره ياخذون اوراق ربعهم واللي عنده واسطه ويحطونها بالدرج على الويتينق

ومن تفتح الدوره يسجلونهم اول ناس على السرعه

وبعدها يجون العالم يسجلون على الفاضي

والله العظيم لا ناقة لي ولا جمل بالموضوع من الاساس

لكن قاعد اسأل لكم عن الدوره للأخوان الموجودين هني يمكن في شي ابشرهم فيه

ووالله العظيم اني اتمنى انها تفتح والناس تسترزق واتوظف

واسف اذا ازعجتك صراحتي واذا كان جذي اعتبر ردي مو موجود ولا رديت

وسامحنا يالطيب

والله يوفقكم بأعلى المناصب بإذن الله

8. aboodمويسك عاد متغيب

aboodمويسك عاد متغيب بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    بطالي وناطر البترول انشالله
    الكويت
    الى الاخو العزيز الغالي kpc

السلام عليكم

1. :)والله ثم والله ثم والله
      انك على راسي وكلامك كله صح والله صراحتك يا الغلا كلها صح بالعكس انا من الناس الي ريحني كلامك
      تدري ليش؟؟
      لاني كل ما اروح افتر بشركات البترول يقولون لي نفس الكلام( ماندري؟؟) او يقولون (انطر الاعلان لما ينزل بالجريده؟
      يعني شنو؟ يعني انطر يا فلان لين ماييك الربيع:(
      والكلام للكل يا جماعه لحد يحلم بدورة السكيورتي ولحد يحط امال على شي لانه مافي شي اكيد
      انا اليوم من الساعه 10 الصبح لي 3العصر وانا افتر بشركات البترول الي بالاحمدي
      لويه وعفسه وكل شركه الموظفين طايحين له سوالف وماكو شغل
      وكل ما اسأل موظفه او موظف يقولي من قالك اصلن انه اكوو دورة للسكيورتي شهر 8؟؟؟؟ قالوا احنا الموظفين ماعندنا اي خبر عن هالدوره؟؟؟؟
      وحبيت اقولك للأخ فيصلي الي حاط رقم تلفون ويقول انه هذا الشخص الي يقول عنه انه اسمه خالد المنيخ)) وعنده خبر بالدوره؟؟
      دقيت عليه طلعلتي وحده لبنانيه تشتغل بالرسبشن قالتلي انطر لما ينزل اعلان بالجريده؟؟؟
      يعني كلامك عين الصوااب يا kpcوالله اليوم تبهذلت قام افتر بشركه شركه الكل يقولي ماندري وانطر الاعلان
      فااا حبيت اقول للأخوان كلمه بسيطه بأختصار معاني كثيره( لاتعبون نفسكم عالفاضي وعلى شي حاطين له امل ويمكن الله لايقوله ماراح يصير
      انا انشالله اتمنى وادعي انه تصير الدوره ولكن انا مادري (نفر من الناس)؟ من وين يايب هالخبر؟؟؟ فااا يااريت الي يقول صج ان الدوره 23-8 ييب لنا دليل او اثبات على هالكلام لأن قال فلان وقال علان ماتنفعنا نبي شي يسد الشك
      والي بيسجل معهد خله يسجل لا يطوف شي يا شباب لحد يطوف شي طيعوني
      وانشالله تصير الدوره بأذن الله
      وkpc عندي لك كلمتين كلامك وانت على راسي وموفق انشالله
      والله يوفق الجميع

9. رزقى على الله

112
    0
    0
    اول شى انا اخوى kpc انا ماعترضت على كلامك وبالنسبه كلامك لى وجهه نظرك واحترمها بس انا نزلت مقاله شنو معنى دوره السكيورتى وطبيعتها فقط لا اكثر ولا اقل وموضوع التسجيل منزله نفر من الناس معاى اخوى وهاذى تحاسبون نفر من الناس وتقولوله من وين الخبر وصحته اما بالنسبه لى ومقالتى واضحه اقول طبيعه ومميزات دوره السكيورتى وقلت التسجيل منزله نفر من الناس فى المنتدى وانت يا kpc كلامك على العين والراس وكله صح يسجلون ربعهم من تحت لى تحت واذا فيه شى ينزلون والفايز فى الموضوع ربعهم على العمووم لاتزعل ولا انا زعلان على ردك لى زبالعكس كلنا اخوان فى خدمه المنتدى ونسعى للأخبار عشان توظيف المواطن الكويتى لا اكثر ولا اقل ودمت سالما غانماا

10. عبدالله 21

عبدالله 21 بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    هذاا 23/8 قرب يوم الاحد وبعديييييين متى التسجيل ملينا ننتظر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة