بخصوص دورة السيكورتي الرجاء الدخول...!

الكاتب : ابو عتب | المشاهدات : 1,671 | الردود : 11 | ‏9 أغسطس 2009
  1. ابو عتب

ابو عتب بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا اعضاء المنتدى الطيب ماني مطول بدش بالموضوع

شباب انا واحد معاي شهاة سعودية حق رابعه ثانوي القسم العلمي وبدش دورة السيكورتي طبعا نا يوم قريت المواضيع بخصوص دورة مشغل مصافي غسلت ايدي من الدورة لأان الشباب نطرو سنه ونص لين قبلوهم ودورة صعبه وانجليزي صعب فحبيت استفسر عن دور السيكورتي كم مدتها هالدورة وكم ؟ وشنو شروط القبول ؟ وشلون دواممها يعني متعب ولا عادي ومعاشها بس قبل كل شئ القبول سهالات مو نفس تشغيل المصافي تعب ودورة صعبه ونطره سنه ونص ؟؟؟؟

الرجاء من اعضاء المنتدى الرد علي لأان في امس الحاجه للوظيفه ما فيني شدة اصبر وجزاكم الله خير

2. ابو عتب

ابو عتب بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    13 مشاهدة ومحد رد شسالفة يعني محد عنده معلومات عن دورة السيكورتي

من كان في عون اخيه المسلم كان الله في عونه

3. رزقى على الله

رزقى على الله بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    مساك الله بالخير اخوى ابو عتب بالنسبه لشهاده الثانويه السعوديه الامر بسيط جدااا راح تنقبل سواء علمى او ادبى والنسبه عادى اى نسبه واهم شى واسطتك معاك لانه اذا الشهاده طاف عليها 3 سنوات راح اجيب استثناء من الشهاده واذا العمر كبير راح اجيب استثناء من العمر واسطت هى الى اجيبلك استثناء وشغله عاديه جداا والدوره السكيورتى مدتها سنه كامله ومع العطل الرسميه راح تصير سنه ونص والدراسه معروفه من الاحد الى الخميس ومعاك العطل الرسميه وطبيعه الدوره دراسه انجليزى وكل ثلاث شهور يحطون امتحان 100 سؤال انجليزى كله اختر الاجابه الصحييحه والوقت ساعه وكل ثلاث شهور اذا ناجح تنتقل المرحله الثانيه لين أتخرج من الدوره والمكافأه الشهريه او 3 شهور 150 دينار ووبعدها اتزيد معاك طبعاا 6 الشهور الاولى فى حولى 6 الشهور الثانيه فى الاحمدى واخر شهر يحطونكم مع الموظفين عشان تعرفون طبيعه العمل وطبيعه العمل المعروف سكيورتى على الباب تستقبل الموضفين والمراجعين وتطلب التصريح الدخول وبالنسبه للجواله يتجول على السياره ويتفقد السناتر النفطيه او اى تسريب وبالنسبه للراتب اول ماتتوظف راح يعطونك قريد 7 ومعاشك عزوبى 800 دينار مع البدلات فقط واذا انتقلت من موقع لاخر تزيد البدلات .... والدوره طبيعه عملها انجليزى وسهله جدااا ومفيده للشخص تتعلم اسس الانجليزى الى خذيتوها فى المتوسطه والثانوى واهم شى بالدوره الحضور والانصراف وعدم الغياب لانه ينحسب عليك وخلال 3 شهور عندك رصيد 7 ايام فقط لك للغياب والحصه اذا تأخرت عنها مده 10 دقايق تنخصم من رصيدك ساعه طبعااا الشرح كثير ولو بشرح بقعد يوم الى بقوله كل انسان يسمع بالدوره يبلغ الثانى ويدخلها وهو مغمض ولايسال عن اى مميزات يكفى انها فى القطاع النفطى ومرتباتها اكثر من الوظائف المدنيه وبالتوفيق الجميع واظن افتكم واستفت منكم واذا فى شى انا حاضر للأخوان

محدثكم/ (موظف سابق فى دوره السكيورتى وتم فصله بسبب الظروف الصعبه)

4. ابو عتب

ابو عتب بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    اخوي رزقي على الله انا اشكررررررررررك من كل قلبي على هالكلام الطيب صراحة ما قصرت الله يوفقك ويرزقك ويغطيك على قد نيتك

عندي كم سؤال ما ودنا انثقل عليك اخوك عليمي بالنفط وما ابي استعجل لأنها وظيفة عمر وبعرف؟

1-انت تقول لازم واسطتك معاك انا ما عندي واسطة بالنسبة لشهادتي صارلها سنه وعمري 20 يقبلوني؟ للعليم ما عندي واسطه

2-وبالنسبة للقبول شلون سهل يعني مو نفس دورة المصافي شباب مقدمين وناطرين سنه ونص شهالدورة ادخل معهد واتخرج احسلي يعني قبلولها على طول

3-وشروط القبول في امتحان انجليزي ؟؟ لان انا ما اعرف انجليزي؟ يعني اذا سقطت ما يدخلوني؟

4-وحبيت اعرف شهالدورة الي سنه ونص واخرتها سيكورتي؟ وكلها انجليزي؟ وفيها سقوط ونجاح بالدورة انا ميح بالنجليزي؟

4-حبيت اعرف في فحوصات للقبول؟ انا عندي النظر ضعيف بعيوني ؟ يقبلوني ولا لا انا مستغرب شنو بدش العسكرية يفحصون نظر ؟ انا نظري ضعييف حيل ؟ يعني ما راح يقبلوني ؟؟

اتمنى الرد ادري ثقلت عليك بس لا تلوموني ابي هالوظيفه وبشوف تناسبني ولا لا الله يعطيك العافيه لا تخلينا وشكراا

5. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    1- ايام الدوره سمعت ان (( البعض انقبل )) من غير واسطه !! وانا اشوفها صعبه شوي :p لكن مو صعبه على الله :)

2- بالنسبه لي قدمت وعقب اسبوع امتحنت قدرات (( عربي + انجليزي + مقابله )) طبعا قدمت وانقبلت بواسطه

3 - وايد شباب بالانجليزي (( ميح )) لكن الواسطه تنجحهم :)

4 - انا بالدفعه الرابعه وكانت الدوره تتضمن 5 كورسات:

اول كورس 3 شهور انجليزي عام.
    ثاني كورس 3 شهور انجليزي عام بـ تعمق شوي.
    ثالث كورس هم 3 شهور "تخصص" بالأمن والسلامه بالانجليزي طبعا.
    رابع كورس ميداني هم 3 شهور.
    خامس كورس مدته شــهـــر فقط , عطونا مراجعه بسيطه عن كل اللي اخذناه خلال الكورس الرابع.

5- اي نعم فيــه فحوصات طبيه وبالنسبه للنظر راح يقولوبك لازم تلبس نظاره طبيه , والبعض سوولهم سالفه عشان مشكلة الوزن ومثل ما قتلك بالواسطه تمشي اموك , حتى على العمر حاطين العمر لازم بين 17.5 لي 25 ولمه دشيت اول كورس كان عمري 20 والاغلبيه اعمارهم فوق 25 :p

6. aboodمويسك عاد متغيب

aboodمويسك عاد متغيب بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    بطالي وناطر البترول انشالله
    الكويت
    السلام عليكم شلونكم شخباركم عساكم بخير
    رزقى على الله )) مشكوور وماقصرت والله يرزقك بالوظيفه الي احسن منها انشالله والله كريم لاتخاف ربك مووجوود وانشالله الله تتوظف بأسرع وقت انشالله والله داعيلك من كل قلبي الله يوفقك ويكتبلك الي فيه خير

7. aboodمويسك عاد متغيب

aboodمويسك عاد متغيب بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    بطالي وناطر البترول انشالله
    الكويت
    الى Ahmad Ali

السلام عليكم جميعا
    اخوي حبيت اعرف منك بخصوص الدوره الي تتكلم عنها
    انا مخلص الثانويه صارلي كورس تقريباا عمري 19 ادبي مقرارات ومجموعي 1.58
    والله من شهر 3الي طاف واانا افتر بالاحمدي اسأل عن التوظيف الكل يقول ماندري؟؟:confused:
    اوكي انزين اسألهم متى؟؟؟ وكل الموظفين يقولون لي نفس الاجابه(انطر متى يحطون اعلان بالجريده:mad::mad:
    انزين انا لي متى بنطر الاعلان والله يا جماعه مليت وانا ناطرهم مااكو فاايده زهقت
    يعني شقول انا مستعد اكوون قد الوظيفه واتحمل الشغل الي فيها مهما يكون بس ماكو مجال اني ادش؟؟؟
    يا جماعه علموني الطريقه والله حالتي حاله وتعبت الله يوفقكم جميعاا شوفولي حل يا جماعه والله يوفق الجميع ويسهل درب الكل انشالله

8. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    انا تخرجت من الثنويه ومعدلي 1.97

قلت لك اهم شي (( الواسطه ))

اعتقد كل الدورات كانت سكاتـــــي وكل اللي قدموا عن طريق واسطات ومعارف

واذا رحت لهم بدون واسطه , راح يقولولك انطر الاعلان بالجريده , هذا اللي صار مع واحد جدامـــي لمه قدمت الظرف حق السكرتيره , انا كنت رايح عن طريق واسطه , وواحد جدامي يسأل متى التقديم؟؟ قالت له السكرتيره انطر الاعلان بالجريده :confused: وانا ولا مره شفت ولا سمعت بهالاعلان لول :p

9. عابرالسلام

عابرالسلام بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    يا شباب نبـــــــــــــــــي نعرف ويـــــــــــــــــــــن مكان التقديـــــــــــــــــــم لهم مكام معين حق السيكيورتي ولا شنو

واتمنالكم التوفيج

10. AHMAD ALI

AHMAD ALI بـترولـي مميز

523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    مكان التقديم بمركز التدريب البترولي في الاحمدي , مقابل نادي الشباب

11. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز