جيك.... حبر و ورق

الكاتب : Q8_KJO | المشاهدات : 380 | الردود : 8 | ‏7 أغسطس 2009
  1. Q8_KJO

    Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0


    تخيل ...... مكافأه من الدوله أقل من 100 فلس :)

    لا و كاتبينها لك بجيك يعني زقرت ... والله فشله .... الحبر و الورق اللي بالجيك أغلى من البلغ

    بس يله على قولة المثل .. حبر و ورق صارت حياتي كلها حبر و ورق

    شكو !!!


    [​IMG]
    [​IMG]



     
  2. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لاتستغرب انا ابوي الله يرحمه كان مسوي دفتر مال التوفير قبل مادري شنو سالفته ا حق خواتي المهم توه قبل شهرين دق علينا البنك لوووووووووووووول يبون خواتي لهم فلوس لول اخر شي طلع دينار وربع مايسوى الطريج هههه

    يسلموو اخوي عالموضوع
     
  3. Q8_KJO

    Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
  4. الكايد 555

    الكايد 555 بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحول ولا قوة ألا بالله العلي القدير ,,
    لاتعليق لأن الامر اكبر من التعليق وهذه رساله على طبق من ذهب لناااا على كثر ماانتحلطم ومافيه شي عاجبناا بالكويت ,
    ان نحمد الله على نعمه التي ميزنا بها على كثير من خلقه . اللهم لك الحمد ,


    ( اللهم اعنهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها )
     
  5. Q8_KJO

    Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يفتح له باب رزق أحسن من الأول إن شاء الله
     
  7. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    ههههههههههههههههه ، مسكين


    شكرا اخوي على الخبر
     
  8. Q8_KJO

    Q8_KJO بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
  9. PIANO

    PIANO بـترولـي مميز

    803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    انزين شمسوي اللي مكافأته ريال وربع ؟

    انزين ليش ريال وربع !!

    يعني بالغلط ولا اهي صج ريال وربع !؟

    والله يكسر الخاطر .. استقال بعد .. مسكين

    آنه لو منه ابيع هالشيك .. تصدقون اييب أكثر ؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة