ماصارت قريدات ياجماعه !!!

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,736 | الردود : 19 | ‏5 أغسطس 2009
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك مجموعة كبيره من موظفي الشركة متأخره ترقياتهم بدون سبب مقنع

وكل مانسأل يقال انه قد تم رفع الدرجه ولم تصل حتى الأن , وهذا الكلام منذ عدة أشهر ولغاية كتابة هذا الموضوع .

لا نعلم حقيقة ماهي الاسباب الحقيقية وراء تأخير الدرجات , وكل مالدينا من معلومات انها تأخرت بسبب حل مجلس الأمه قبل كم شهر , وهذا الحال صار شماعة للمسؤولين لتبرير هذا التأخير .

اما النقابه جزاهم الله خير فقد حملوا السيد عاهد الخريف مسؤولية التأخير , وكأنه لا يوجد مسؤول غيره في هذه الشركة يمكنه اخراج ملفات الموظفين من ادراج الادارة وصرف درجات الموظفين .

يقال ان عدد الموظفين الذي تأخرت ترقياتهم يتجاوز الـ 150 موظف , وهذا عدد ليس بقليل .

كلنا أمل ان يقوم السيد فاروق الزنكي بحل هذه المشكلة والافراج عن هذه الدرجات حبيسة الادراج .

2. بوسلمان

بوسلمان بـترولـي نشيط جدا

261
    20
    18
    ذكر
    مشغل
    الكويت
    اى والله صج

من شهر 3 مستحقين القريد ولحد الحين ماكو شئ

والله حرام

وبكل برود يقولون عندهم ضغط

يمال الضغط الصج ياللى مأخر قريداتنا بدون سبب

3. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله إستلمنا درجاتنا ( grade 15 ) ومن 1/6 طبعا upgrading

نعم يوجد بعض الاخوة تاخرت درجاتهم ولكن وكما سمعنا بأنهم سيستلمون درجاتهم قريبا ً

4. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الاداره +النقابه=تخبط

انا صحت وتكلمت وزهقت وانا اقول ((ضريبه نتحملها من درجات مايسمى بالاب القريد))رئيس النقابه بالعربى يبى درجة 15 سوى التفاقيه مع الشركه ...لكن راح يعطون الدرجات تدرون متى قبل الانتخبات 4اشهوراو 5اشهور وتذكروا كلامى ..السؤال هل قابلتواارئيس النقابه وسالتوه من متى المفروض تطلق صراح الدرجات..ابشركم انشالله راح نكشف الاعيب ومنه السبب فى التاخير(((((((اتحدا النقابه تسوى اضراب ))))

5. كاتب

كاتب بـترولـي نشيط

133
    13
    18
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات
    نبي درجات

6. storge

storge بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بن زريق ,,,, و تفكير اقلللل بكثيييير من المستوى

7. مشغل سياسي

مشغل سياسي بـترولـي مميز

568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    مشكور يابو عبدالله على طرح هذا الموضوع , سمعت من احد الاداريين ان المشكله بدأت عندما حل المجلس وبعد الانتخابات طالبوا بالقريدات لكن الاداره قالت لهم راح نصرف القريدات بدون اثر رجعي ولكن النقابه وبعض المسؤولين طالبهم بأثر رجعي لان العاملين املهم على الاثر رجعي وهذا يشجب وهذا يستنكر وطالت المشكله والضحيه الموظف الي ناطر قريده

8. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اخر لاخبار خلصت كل الاعذار ..تدرون شنو الجديد من الاداره وطبعا على لسنها المحلل ..انا تكلم بخصوص الصيانه والهندسه كل موظف يرقى اب قريد14 لازم يكون عنده شهاده ثانوى ..حلوحلو الكلام ...تدرون شنو راح تسوى النقابه وبكره (((((راح تنزل بيان)))))وراح تلعب علينا وترقع لنفسها وتصفط الحكى ...وشرايج الاداره المنتدا بالخباريه

9. PIANO

PIANO بـترولـي مميز

803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه كل يغني على ليلاه !

10. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

اقوووووووووووول البس وانطر توك بالحمد....

11. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    فعلا كلام اخوي كيو ايت صحيح صار حل مجلس الامه شماعه لتبرير هذا التعطيل وانا ايضا من قبل كنت اسأل عن درجات موظفينا ومن ضمنهم درجتي نفس العذر قالوه لي ولا نعلم هل الدرجات واقفه ام مرفوضه او او او لم يتم التوضيح بعد واليوم وصلت لي اول درجه لموظف يحمل درجه 15 وكانت مرسله من شهر فبراير ولم تصلنا الا اليوم بتاريخ 9/6/2009 ولا نعلم ما مصير الباقي ونرد ونقول مالنا غير الصبر بعد شنسوي

12. Euro

Euro بـترولـي نشيط

99
    0
    0
    والله نفس الشي ما صارت مجلس الامه اشتغل واخذو قرارات واصلاحات سياسيه وبلاوي

واحنا من شهر ابريل لي اليوم ما وصلت قريداتنا

يقولون ضغط ؟؟

انزين يا جماعه هم راح يصير تكدس قريدات مع كل شهر تأخير راح يستحقون موظفين زياده قريدات

وارد واقول نبي جواب ونبي وقت اكيد حق القريدات .. المجلس وخلصنا منه والمجلس البلدي هم خلصنا منه والتعديلات الرياضيه هم خلصنا منها .... والحين حتى العماله والكفيل حلو مشكلتهم .. وناطرين احنا لي الحين ما وصلنا قريد ؟؟؟ معقوله التأخير يمكن بسبب انفلونزا الخنازير يمكن ؟؟ احتمال جايز !

13. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    يااخ فيصل تكفى متى بناخذ الدرجات بالنسبه للهندسه والصيانه ترها امسخت للحين مكانك راوح..وسلمنى على الانجاز

14. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    ما يصير ياجماعه
    قريدات متوقعه وخالصه ليش ما يصرفونه لمستحقينها
    لي متى هذي العنجهيه وسياسة اغلاق الباب والتكتم
    مو انت يامسؤل وقعتها برضاك او يمكن غصبن عنك
    سو خير حق نفسك مو حق الموضفين
    لانهم ما خذينه ماخذينه
    بآذن الله
    بس انت احمي نفسك من دعاويهم وتذمرهم
    لا يحوشك طشارهم
    ترى والله ما تسوى عليك
    واحد منهم يعطيك كلمه من القهر اللي فيه
    يفشلك جدام اللي يسوى واللي ما يسوى

15. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الاخبار الجديده ..والراوى عضو نقابه انه ستتاخر الدرجات شهرين وانهم سيقابلون اسعد السعد يوم الاربعاء7/10/2009ويبحثون سبب التاخير..ارد وقول ياخوفى تكون قطاره واتفاق مابين النقابه والاداره والخاسر العمال ((الهندسه والصيانه)))

16. Dashti83

Dashti83 بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    سجين نفطي
    وطن النهار
    اخيرا وصل قريدي

يعطيك العافية وصج ماصارت قريدات بس ابشرك انا وصل قريدي قبل يومين وانا المفروض استلمه من شهر 7 وكل ما اسال احد المسؤولين يقولي بالطريج ما صار طريج ماخلص المهم ماكو غير الصبر والزين ان باثر رجعي من شهر7 .
    وان الله مع الصابرين:D

17. WorkSafe

WorkSafe بـترولـي نشيط

77
    0
    0
    بن زريق شكلك ماكل آش من الصبح ؟!؟!!

18. GATE

GATE بـترولـي جـديـد

31
    0
    0