وظائف نظم المعلومات الجغرافية

الكاتب : gis | المشاهدات : 4,749 | الردود : 9 | ‏5 أغسطس 2009
  1. gis

gis بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم

اريد الاستفسار إذا كان يوجد فى اى من شركات القطاع النفطى وظائف خاصة بنظم المعلومات الجغرافيا او ما تسمى باللغة الانجليزية

Geographic information System - GIS

2. fatma

fatma بـترولـي نشيط

107
    0
    16
    هلا اختي:

انتو تدرسون مواد برمجة كمبيوتر و شبكات و شي جذي؟ ولا شنو بالضبط المواد اللي خذيتوها بالجامعه؟ يعني مثل ما فهمت انه تخصصكم قريب للit

اذا مثل ما أنا فهمت حاولي تقدمين على قسم ال it و اذا مو جذي سامحيني و أتمنى الجماعه يفيدونج.

3. gis

gis بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اشكرك اخت فاطمة على الرد

نظم المعلومات الجغرافيا هى عبارة عن حزمة برامج تستخدم لعمل خرائط جغرافية يتم توقيع عليها مسارت خطوط انابيب البترول او خطوط الكهرباء او المياه او الاتصالات وهكذا
    فهى لا تستخد إلا فى قطاعات معينة ودراساتها صعبة لانها تختلف كثير عن اى برامج كمبيوتر اخرى وهى ليست تخصص جامعى حتى الان فى بعض الدول - لذلك كنت اسأل هل قطاع البترول لديه هذه الادارة - ادارة نظم المعلومات الجغرافيه ؟

4. fatma

fatma بـترولـي نشيط

107
    0
    16
    تخصصك ممتاز و مطلوب بالنفط و هذا اللي أنا متأكده منه بس مو تحت مسمى ادارة النظم الجغرافيه.

شوفي : أنصحك تدقين على التوظيف و تقولين لهم شنو تخصصك و هم راح يقولون لج شلون تقدمين و بأي قسم راح تشتغلين . بس أنا متأكده انهم يحتاجون تخصصك بالنفط.

الله يوفقك يارب

5. gis

gis بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الف شكر اخت فاطمة على اهتمامك بالرد ... بس ممكن سؤال

فين ادارة التوظيف بالظبط ؟

6. fatma

fatma بـترولـي نشيط

107
    0
    16
    الله يوفقج و يسهل أمرج.

تقدرين تحصلين رقم التوظيف للKOC من بدالتهم 130 (بدون اضافة أي رقم) . بالنسبه لتوظيف PIC و KGOC تقدرين تحصلين رقمهم من بدالة الKOC بعد.

بالنسبه لبقية شركات النفط تقدرين تحصلين رقم بدالة كل شركة (وبالتالي يحولونج على التوظيف): من موقع كل شركة بالنت و موقع كل الشركات النفطية تقدرين تحصلينها من موقع الKOC

www.kockw.com

من قسم k-links (فوق).

أخر شي أنصحج فيه من كل قلبي: خليج ورا موضوعج و اسعي فيه لمن تحصلين اللي تبينه (وانشاء الله أنا متأكده انج راح تحصلين شي زين) و اذا سمعتي رد ما عجبج من أي شركة لا تزعلين كملي مع الشركات.

اللي خلاني أقول جذي انه تخصصك وايد حلو و مطلوب.

7. gis

gis بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الاخت الفاضلة فاطمة

مشكووووووورة على اهتمامك بالرد .... جزاكى الله كل خير

8. عصام أحمد

عصام أحمد بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    أنا مهندس مدني من سوريا اختصاص طبوغرافيا و نظم معلومات جغرافية لدي خبرة جيدة في مجال نظم المعلومات الجغرافية أبحث عن عقد عمل جيد أستطيع من خلاله إظهار إمكانياتي في هذا المجال حيث أنني أجيد العمل بشكل جيد على برنامجي Gis و Erdas Imagen . و شكرا للإصغاء

9. gis

gis بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    أخت فاطمة انا طلبت 130 وبيحولون على قسم التوظيف ما حد بيرد اطلاقاً .... هل فيه طريقة تانية للاتصال بالتوظيف او اذا كان فى اى من أعضاء المنتدى يعمل بقسم التوظيف يقدر يساعدنى فى الوصول ليهم

10. عصام أحمد

عصام أحمد بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    أبحث عن عقد عمل جيد في مجال نظم المعلومات الجغرافية حيث أنني أجيد العمل بشكل جيد على برنامجي Gis و Erdas Imagen . و شكرا .

issam_ita@yahoo.com

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة