ليش شويب؟

الكاتب : مهندسة على سن ورمح | المشاهدات : 1,971 | الردود : 22 | ‏4 أغسطس 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. مهندسة على سن ورمح

مهندسة على سن ورمح بـترولـي نشيط

57
    0
    0

ليش كل هالحطه على التنفيذي شوي.... اتمنى قراءة كل حرف واللي عنده معلومه ينورنا اكثر

صراحة انا اقرا الجرايد ومتابعه للوضع السياسي سالت اليوم في الدوام من احد القياديين الكبااااااااار في التسويق واللي عروقة بالماي على قولتهم ليش الهجمة من النواب على وز.... النف... ؟؟؟ وقالي الهجمة من النواب مو على الوز.... على التنفيذي شوي... برضا الوز..

شلون؟؟

قالي انابصراحة يرتاح لي بو فلان ومابين بينه مشاكل و تناقشت معاه ليش اللي قاعد يصير باتصال هاتفي كان للعمل وامتد عشان ابلغه واهو في اجازته مع عائلته في سويسر وانه فيه اساله برلمانية توجه عنه تحديدا وانا اعرف الاسباب مسبقا بس بشوف شنو بقول

فسالت هالمسؤول اللي معانا شنو الاسباب اللي تعرفها ومسية ربكة في المؤسسة؟

قالي :

الأسباب انه فيه مشكلة بيينة وبين طائفة معينة انهى خدمات عددكبير من ابنائهم وان النائب ح.... ق.... بلغ بعض النواب اللي نفس طائفتة واثار نعراتهم واججها و وجه اساله نفطية لمواضيع ويقصد بالباطن التنفيذي شوي.... والوزي....مستانس وراح ينقل هالصورة للرئيس عشان يعطية الضوء الأخضر لاحالتة مستشار في مكتب سمو الرئيس

http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=65044

وشغله ثانية موظف صغيييييييييير مشكلجي في البتروكيماويات وانه صاحب علاقات نواب مع وناس كبار في القطاع النفطي وخصوصا ف مكتب الوز... وانه هالموظف حاول ينتقل لاكثر من مكان والتنفيذي شوي.... يعطل نقله خايفين عنده مستندات يطلعها للصحافة على ربعه وتحرجه شخصيا او انه مايقدر يوجه تعليمات لمسؤولينه الجدد وان كذا نائب يسالون عنه وان النائب م...ح... قدم سؤال او بقدم سؤال تحديدا عن هالموظف والمشاكل الل بينةوبين من مسؤولة اللي يرتبط مع التنفيذي شو... وهالموظف الصغير يرتبط بعلاقه قوية وخاصة جدا باحد نواب الخامسة اللي تناقش مع شوي.... اكثر من مره على هالموظف وتربطة علاقه في النواب خاصة في النائب م... ب.. وان رئيس نقابة.... كلم الوز... قبل سفره وعرض علية مشكلة هالموظف بعد ماكلم التنفيذي شوي... ومالقا فايدة -

بيني ويين نفسي اتساءل - شنو هاللي مسوي كل هالضجة في المؤسسة

و يقول حسب معلوماته انه تمت المباركة لاحد القيادات النفطية من بو الفهود لانه راح يحطونه مكان التنفيذي شوي... وراح تكون نائبتة سيده عليها ملاحظات مالية وراح تصير نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لكذا وكذا بعد نقل شوي.. مستشار بمكتب سمو الرئيس ... وان الطريق تم تمهيده بصورة محبوكه لصدور القرار يمكن في نهاية السنة وان هالشخصية النفطية وعدت النواب اللي شانين حملة على النفط انه راح يضبطهم و يقول تمت مقابلة بين هالشخصية النفطية واحد النواب الشي.... والي قام يقول في شوي... مالم يقله مالك في الخمر وانه مضطهد الطائفة لفلانية اللي تنتمون لها وانه شخص طائفي ومتعنصر لجزب معين وانه التقا مع الموظف اللي في البتروكيماويات واحد النواب الي وقفو مع استجواب وزير الداخلية وانه استمع شو مشكلتة ووعده انه راح يحلها وراح يشوفون اللي يرضيهم وزياده و بضبطهم بكل واي شي ( بالحرف حسب ما سمعت)

انا اقول يضع سرة في اضعف خلقه؟يصير

والله مادري عن هالحروب في المؤسسه واستغربها بس سمعت اليوم من نفس القيادي اللي معانا في التسويق العالمي واهوا احد اللي الواصلين خصوصا مع القيادة العليا في البلاد ومعظم النواب شفتهم يدشون مكتبة او ينتظرون عند مكتبة وتربطة علاقات معظم القيادات النفطية ومحبوب من الجميع لهالسبب ماحبيت اذكر اسمة ولا ارمز له ونقلتة حرفيا مع اني اشوف وايد تذمر من الشوي.... ولا اشوف الا قلة قلية في المؤسسة تمدح فيه ومرة قابلته مره وحده بحياتي بالاصنصير صدفة وانا ماعرفة بس شفت ويهه وسالت نفسي هذا وين شايفته ليما تذكت مجلة المؤسسة وعرفت الشوي... وكان عادي جدا بس اول ماصعدت الاصنصير دق تيلفون قام يصارخ وصراحة اخترعت ليش قاعد يتكلم بصوت عالي حييييييييييييييييل ليما وصلنا الارضي وطلع معاي للباب الرئيسي في المبنى صك التيلفون وقالي السلام عليكم وصعد لكزس معاه واحد مصك جنه فيصل بوغازي الممثل كان ناطره في الدوار الي جبال المبنى

وسبب هالحرب لان التنفيذي شوي... مايمشي على هوا الناس والمسؤولين في الموسسة والنواب وانه متسلط حبتين ويحب يمشي اللي براسة واللي يبونه حزب معين او ربعه القداما بس فقط لاغير

هذا اليوم صار معاي وحبيت انقل لكم الصورة من المؤسسة

شوفو معاي

http://www.annaharkw.com/annahar/ArticlePrint.aspx?id=156942

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=520421&date=27072009

http://noonnews.com/PrintArticle.aspx?ID=7238

http://www.alsabahpress.com/horianews/ArticleDetail.aspx?artid=3213

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=143200

http://www.aljarida.com/ALJarida/Article.aspx?id=119026

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=36162&cid=30

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=146213

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    قريت الموضوع اكثر من مره ماقدرت افهم شي

3. Petrolawe

Petrolawe بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    Kuwait
    والله مادري شالموضوع لكن الاسم الوحيد الي فهمته اهوا( فيصل بوغازي) وهذا موضوع جدير بالبحث والتحري خصوصا وان اللكزز كان صافط على الدوار وهذا يعد تطاولا على املاك الدو... ويجب محاسبة كلٌ من ش..... وم..... وح..... وكل من تسول له نفسه امثال الوز.... والنائب ق..... :)

(ودمتم)

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيج العافيه يامهندستنا على الموضوع ...

وعلى الرغم إنى ما أحب حدس ...ولا من (يعرج) فيهم ...لكن هذا مايمنع أن الواحد (يوزن) كل الأتهامات الموجهه لهم بعين العقل ..

حنا نعرف ..إن الشوّيب مو بروحه مسئووول عن تدهور الحاله فى القطاع النفطى..وقد يكون هناك أمور لايستطيع تغييرها حتى لو أراد.....لكن كونه (على الكرسى) مسئوليته ضمنيه ..مثل الوزير ...وكونه أعلى رتبه فى الهرم ..فالنقد يكون موجه له شخصيا حتى لو لم يكن المسئول المباشر عن (الأخطاء) ..

5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    حجي فاضي وكلام فارغ .. اسمحلي

6. k.n.1984

k.n.1984 بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    ياليت ماتكتبين اي موضوع بعد اليوم اوكي

7. دهن عود

دهن عود بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    لاهنتي مهندسة على سن ورمح كل هذا صار بس اليوم يعنى لو تكملين سنه يمكن تعرفين كل عائلات الموظفين............. طلعتي تعرفين كل العالم ما شاء الله
    والمسائيل كلهم فاتحين قلوبهم لج شنو السبب يا ليت نعرف

وبعدين جعلني ما اطيح بيدج وتحشين فيني
    نتفتي العالم بهالكلام

8. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    الموضوع مو منطقي وصعبه يصير (هذا بالعقل)
    وبعدين الوزير مصرح قبل كم يوم انه ما راح يغير بالمناصب (كلام الجرايد)

9. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16
    ماشالله عليك ...كل هذي سوالف مع قياديين المؤسسة

طيب عندك وقت للدوام والشغل بعد هالسوالف كلها :eek:

10. مهندسة على سن ورمح

57
    0
    0
    شكرا لمرور الجميع

انا قلت سالفة صارت معا قيادي واحد اكرر قيادي واحد

وقالي هالكلام اللي كتبته وكنت اظن اني بوصل لكم شنو يدور فوق

بس الظاهر البعض حده مشغل ومايبي يطالع فوق يخاف من السوبر فايزر الهندي عليه

انا قعدت ادردش معا احد مسؤوليني بالدوام عن الشغل وسالته سؤال واجابتة نقلتها لكم

وابلغ رد كان من اللي كتبلي بالخاص انه يعرف هالشغلتين وانه في يعمل بمكتب قيادي

يعني السالفه مو جذب ولاتبلي

وبعدين انا مايهمني لاوزير ورئيس تنفيذي ولاعضو منتدب ولا نائب عضو منتدب

بيني وبينهم شغل والباقي اخليه لغيري

اللي عاجبة يقرا واللي مو عاجبة مو ملزوم يقرا او يعقب

11. دهن عود

دهن عود بـترولـي جـديـد

37
    0
    0

اكيد انتي عندج شي مهم ( شهادة ) لهالسبب اخبار من الكبار
    وحنا عندنا ثانوية نعرف اخبار الهند بس

12. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16

الله يشفيك ان شاءالله

وتصبري وابشري بالخير ...اللي مثلك حالتهم نجح معاهم العلاج

ولاتيأسي من رحمة الله

13. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

بسم الله الرحمن الرحيم ...سكنهم مساكنهم .. :)
    يبه المهندسه ماقالت شى يبرر هالهجوم .. :(
    اللى مو عاجبه الخبر ...ينتقده ..ويفنده....بس ليش التجريح بناقل الخبر ...:(
    ردة الفعل غير العاديه لأى خبر....تخلى الناس تدور على دوافع لها ;)

14. Mar3oob

Mar3oob بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    الحطب يغلب الكهرباء
    مؤسسة المرعوب
    انتظرو مسلسل الزير سالم (الجزء الثاني)

اختي الفاضلة،،،
    مشكورة على الجهود الحثيثة في متابعة اخبار فريق مؤسسة البترول الكويتية بقيادة الشو.. ولكن لفت انتباهي ايضا القدرة الجيدة على تسويق البديل للرئيس التنفيذي. تصوري الشخصي لايوجد شخص له القدرة على ادارة هذا المنصب ولكن اتضح جليا ان ابناء الأسرة الحاكمة هم افضل من بستطاعتة شغل هذا المنصب.
    من منا لايعرف قصة البطل الشجاع الزير سالم !! حتى وان لم يقرأ عنها من قبل من المؤكد انه شاهد المسلسل السوري الشهير قبل اعوام قليلة ,, فرأينا كيف سطر الزير سالم بطولاته وشجاعته على خصومه , وارعب الجميع نحو القضاء على جميع اعدائة , ولكن سقط الزير في كمين من الاعداء ونجا من الموت وفقد الذاكرة , وبعد غيابه ظن الجميع بأنه لن يعود , عاد خصمهم الضعيف والهزيل ونفخ ريشه وحكموا قبيلة الزير لسنوات , واصبح اضعفهم واجبنهم (( جحدر )) يتخيل نفسه انه اصبح قوي وفارس !! ولكن بعد عودة الزير لذاكرته اباد الاوباش وقضاء عليهم وانتصرت قبيلتة في النهاية ...

اما مسلسل الزير سالم (الجزء الثاني) من تأليف و اخراج مؤسسة البترول سيكون البطل هذه المره "الشوزجحدر" .
    المعروف عن (( الشوزجحدر )" الخوف و الضعف كما سبق وذكرنا. ولكن النسخة الحديثه ستكون احدث تاريخيا حيث سيستخدم "الشوزجحدر" الوسائل الحديثه كالكاميرات و المنظومة الأمنية لحماية الماشية والحقول وعلشان لا نحرق عليكم المسلسل نكمل لكم الحلقة في رمضان.

15. السفير

السفير بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
  16. الكايد 555

الكايد 555 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان/خوات : اللى حصل من البعض استهزاء بالموضوع وبصاحبة الموضوع وهذا لايجوووز لا اخلاقيا ولا ادبيا .,

البعض لم يقرأ كلمه من الموضوع وانهال بالتعدي على اصحابه ياا ,, هذا منتدى ويجب احترام الرأي والرأي الاخر وعلينا قبل التعقيييب على اي موضوع القراءه بتمعن وتروووي ومعرفة جميع جوانب الموضوع وابعاده والمراد منه ومن ثم الرد ويكون الرد مهذب وان كان مصيب نشد بيده وان كان مخطىء نرشده طريق الصواب , والكلام الرديء بقدر صاحبه وكلن ينظر بمنظوورة .
    انا لا ادافع عن احد بل ادافع عن كل مجتهد .

ولا تعليق لمن قاال (( قرأة ولم افهم شي )) . :)

17. cosmic girl

cosmic girl بـترولـي نشيط

139
    0
    0
    أتمنى أن تحترم وجهات نظر الغير،أنا في شغلة لاحظتها بهذا المنتدى وللأسف كثرة الانتقادات والهجوم دون وعي ، أي خبر أو معلومة أو موضوع ينكتب لازم ينقلب إلى رأيي والرأي الآخر،والله جنه قاعدين نطالع الاتجاه المعاكس، النقاش حلو وتبادل الآراءء بعد شي حلو ومفيد بس ليش المهاترات!! وليش الغلط!! ترى ماله داعي احترم غيرك عشان يحترمونك !! كل واحد فينا يقدر يغلط ويطول لسانه مثل ما يبي لكن بالنهاية!! شنو راح نستفيد!! والله ترى ما راح نوصل لشي!!

18. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16

اختي المهندسة من جامعة هارفارد العريقة ارجو ان تأخذي بنصيحة زميلتك

19. مهندسة على سن ورمح

57
    0
    0
    اول شي انت بديت بالتطنز مع البعض و الثاني يقط حجي فاضي ماله داعي وانا ماعتقد ان في موضوعي شي يستحق التنطز

اول النقد اللي مو على معنى

عندك شي قولة باحترام البشر تحترمك بتطنز وتقول جامعة هارفارد وانا لو بحلف هارفرد بحياتك ماشفتها ويمكن ماتعرف وين انا خريجة كامبردج الجامعة اللي تخرج منها نيوتن والي ماتعرف شنو تخصصة بعد وشعارها توقيعي بالمنتدى ولاعتقد انك تعرف وين هذي بعد

وبقولك انت واللي تطنز معاك بيت شعر من قصيدة التميمي

الرجال مخبـوره والبلـد بـه نظـام@@لو سمعنا هدير ولـو سمعنـا رمـي
    لطول الارقاب سيف وللمناخر خـزام@@وللكبـود المغلـه خنجـرٍ حضرمـي
    من تبصر تعلم والليالي علام @@ والزمن مدرسه ودروس ومعلـــمي
    الانام احترمها تحترمك الانام @@ وان حقرت الاوادم مااحترمك ادمـي
    العن ابليس وابعد يـا بعيـد المـرام@@السلامه غنيمـه حـظ مـن يسلمـي

بس كل اناء بما فيه ينضح ولا راح تفهم اللي كتبتة ولا اللي بكتبة في المستقبل لا انت و لا ربعك اللي يطنزون ولو انا فاضية للمنتدى كان ردي اكبر من اللي قريتة بس بعطيك رد صغير واحد من مية لان مايهمني لاتطنزك ولانقدك وربعك المبني على غير معنا
    ولانت بكبرك فوقهم

وهذا رد اخير عليك وربعك ولا راح ادش بمهاترات ولعب اطفال والاحترام للاخوان والخوات المحترمين

20. HI GUY

HI GUY بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    تشاو تشاو

هوه السؤال فييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آنا أحط إيدي على السؤال أعرف الإجابة على طوووووووووووووووول :):):):):):):)

شالسالفة شصاير منو طق منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دقيتوا على الشرطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحد يحرك أي شي

فيه بصمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متى رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:):):):):):):):):)

بصراحة قريت الموضوع أكثر من مرة بس مافهمت شي :d

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة