اتحاد البترول: التعويضات وسيادة الدولة خط أحمر لا يمكن تجاوزه

الكاتب : ابوراشد | المشاهدات : 537 | الردود : 6 | ‏4 أغسطس 2009
  1. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    اتحاد البترول: التعويضات وسيادة الدولة خط أحمر لا يمكن تجاوزه

    [​IMG]

    شدد رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات جاسم محمد الناصر بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة للغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت بأن على نواب الأمة التمسك بحقوق دولتنا الشرعية التي فرضتها قرارات الأمم المتحدة على العراق في العام 1990، والتي تتمثل بالتعويضات وسيادة الدولة معتبرين إياها خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه أو التنازل عنه.

    وقال الناصر: في تصريح تلقته «الوطن» إن ما لمسناه من وحدة وطنية إبان المحنة التي عشناها في العام 1990 كان دافعا لنا للتمسك بالمزيد من الثوابت الوطنية والمكتسبات الشعبية وبرهنا للعالم أجمع بأننا شعب وطني واحد بجميع طوائفه.

    وبين الناصر بأنه لا يمكن أن ينسى الكويتيون هذه اللحظات المؤلمة التي مرت على بلادنا ولحظات الغدر والخيانة، خاصة وأن الكويت ومنذ نشأتها كانت سندا وعونا لأشقائها العرب والمسلمين وأن الجروح ما زالت تنزف ويجب علينا أخذ العبرة وتوخي الحذر في جميع تعاملاتنا مع العراق، وخير دليل على ذلك التصريحات الأخيرة والمتكررة من قبل النواب العراقيين المشككين في ترسيم الحدود ودفع التعويضات وسيادة دولتنا.

    وطالب الناصر بضرورة أن تكون هناك نقلة نوعية من حالة الجدل والصراعات الحالية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بمجلس الأمة والالتفات إلى السياسات الخارجية وإيجاد حالة من التوافق والعمل الجاد من كل الأطراف الفاعلة في البلد من حكومة ومجلس الأمة وقوى سياسية ومدنية للنهوض ببلدنا ومعالجة التحديات الأخيرة في العلاقات الكويتية العراقية بحكمة بالغة وحنكة سياسية من خلال الحوار الذي يخدم مصالح البلدين الشقيقين دون التنازل عن حقوقنا المشروعة.

    وأضاف ونحن نستذكر هذا اليوم ذكرى الغزو الغاشم والاحتلال البربري لبلدنا فإننا نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا الأبرار وشهداء القطاع النفطي بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والصالحين فهم الذين قدموا أرواحهم فداء للكويت وسطروا بتضحياتهم أروع الملاحم والبطولات في حب الوطن، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه تحت ظل ورعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.





    تاريخ النشر 03/08/2009
     
  2. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    تصريح قوي .. شدد رئيس الاتحاد !

    آخر هالتصاريح راح يردون عليه مجلس الامة ( منو قالك احنا مطنشين كل يوم والثاني طالع لنا بتصريح تشدد علينا !!
    روح شدد على مطالب العمال من صاحب البونص بو 137 الف دينار وربعه :mad: )

    :)
     
  3. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    هههههههههههه

    ياخي عطهم فرصه ترى توهم ماسكين الاتحاد ماصار لهم سنتين ونص والوقت طويل قدامهم باقي نص سنه

    الا على طاري البونص... ماشوف الاتحاد صرح بخصوص فضيحة البونص النفطي حق كبار المسؤولين؟؟؟ ولا تهقى حايشهم طشار من البونص؟
     
  4. طارق الدوسري

    طارق الدوسري بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    ذكرتني

    اقول يابو راشد ............مايبيلها نشدة شيخ...............ولا وشحقة الرياجيل تذابح ع الأتحاد وع المناصب والكراسي وبعض الناس تذابح وتدم بعضها البعض وبينهم النميمة ويغتاب بعضهم البعض............وش تظن عشان يدافعون ع حقوقك ولا حقوق المساكين.................وكلني و وأكلك..................في هالزمن مافيه واحد نظيف ويدش أي أنتخابات ولا أتحادات الا من رحم الله وخاف من الله سبحانه وتعالى
     
  5. Petrolawe

    Petrolawe بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    Kuwait
    اقول يا الربع الاخ ( جـــاســـم مـــحــــمد النــاصـــر حفظه الله ورعـــاه ) أنتو متأكدين إنه رئيس اتحاد والا رئيس لجنة الاسرى والمفقودين والاضرار ابان الاحتلال الغاشم والا يمكن عضو بلجنة التعويضات ؟ ( مثلا ً )؟!


    اخوي جاسم احنا منتخبينك وغيرك تتكلم عن مشاكلنا احنا يا عمال القطاع النفطي وتتوجه بأسمنا لو في شيء يهمنا او يفيدنا مو تروح كل يوم والثاني راز روحكم الطاهره وشخصكم الكريم بتصاريح جمهورية بالصحف مادري شيبي يوصله اخينا في الله...والا اخاف راسم عالمجلس ويبي يطلع له صيت على (أفا العمال).. عل وعسى


    (واعليه واا على حالي...اتحادنا طلع ماهو عمّالي)
     
  6. Petrolawe

    Petrolawe بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    Kuwait
    بسنا فلوس يابترول بسنا

    137.000 ك.د (هاي تِـجوي)
     
  7. Petrolawe

    Petrolawe بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    Kuwait
    هذا سيفوه وهذي(جحافيله)

    يا معود هي الى الآن ما صارت علاقات ولعابهم يسيل وجشعهم يستفحل يوم عن يوم على ديرتنا الحبيبه...ذيل الـ... طول عمره عوي
    آل علاقات آل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة