قسم الموارد البشريه جنوب وشرق الكويت

الكاتب : Hello | المشاهدات : 1,043 | الردود : 7 | ‏3 أغسطس 2009
  1. Hello

Hello بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    كنا نسترقب في السابق عدم اهتمام من الموظفين الموجودين في هذا القسم وعدم الرد علي تلفوناتنا ولكن اليوم كلمة حق تقال في الأخ / صالح العجمي والله هالأنسان عجيب في طبعه استغربت منه حتي ولو ما يعرفك يرحب فيك وخلصلك شغلك حتي لو مو عنده يروح وشوف ويا اخوان اخيرا والله لغينا احد يرد على تلفون ولا كلامه طيب فوالله ماني عارف شنو اقول فيه بس اقول الله يكثر من امثالك.

2. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخوي القسم اللي تتحدث عنه خلق بالواسطات والناس اللي تعينت فيه هم بالواسطات

جابوا ناس من الاحمدي واقسام اخرى وتعينوا فيه وبالمقابل هناك ناس مهضوم حقها في اقسام اخرى بالحقول

وكانوا الاجدر بان يكونوا في ال hr بس شتقول خلها على الله

ولو تعد الموظفين اللي يشتغلون سواء بال hr جنوب-غرب او الشمال او الغرب تراهم معدودين على الاصابع

وانا لي صله ورابط قوي معاهم بحكم وظيفتي

في ناس تشتغل بس في ناس المفروض تقعد في البيت

3. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الله يعطيه العافيه وقواه الله وعسى الله يكثر من أمثاله

وماتقصر يا اخي الكريم على هذه اللفتة الكريمة

4. Mzaaajeee

Mzaaajeee بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    الســــــلام عليكم الصـــــــراحه الأخ صالح العجمي شهادتي فيه راح تكـــــــون مجروحــــــــه وعسى الله يوفقـــــه ويكثــر من امثــــــــالـــه .. أخـــــــــوك ابـــــو راكــــــــــان

5. اللورد

اللورد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    [الأخ الموقرHELLO
    أذا بغيت تشكر أحد معين سواء كان في الموارد البشرية أو في شئون العاملين فلا تبخص حقوق باقي الموظفين خاصة وأنت ماشاء الله عليك يعني كأن قاعد تسوي دعاية وتلمع لفلان من الناس وغيرة وحطيت ما كان في عالقسم يشتغل ألا هالولد ياأخي على سبيل المثال عندك من الشباب في HR جراح المطيري وأحمد القحطاني ونواف الزهاميل ومحمد الشطي وهادي العجمي وهؤلاء بعض وليس الكل وأذا ماكنت تعرفهم فهذي مشكلتك والله يهديك أنشاء الله

6. rEdDeViL

rEdDeViL بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    من الصعب انك تخص شخص واحد في مكان واحد
    لانه اعتقد انه اهم فريق واحد وكل واحد يتعاون مع الثاني
    واذا على سالفة التلفون ياخي انا كل ما ادق يردون علي الشباب وما يقصرون بشي
    وشهادتنا مجروح بهذا القسم
    المديح لشخص واحد معناتها الكل ما يشتغل و صالح لما دش عندهم القسم صار اهو الي يشتغل مو صحيح وظلم للاخوان الباجي
    وفي ناس تشتغل بس ماتقول انا الي سويت لانه كل واحد عارف نفسه ومو محتاج اي احد يقول انه فلان يشتغل
    انا اشوف الشباب الصراحة مو مقصرين بأي شي وماقدر اخص اي احد لانه الباجي ينظلمون وبعدها كل واحد راح يدخل المنتدى ويكتب موضوع و ربعه يردون ويقولون انه فلان احسن واحد مو صحيح هالكلام
    وهذي وجهة نظر
    واعتقد لو تشكر القسم بالكامل افضل من انك تقول عن شخص واحد
    والصراحة الشباب كثر مانشكر فيهم مانوفي بحقهم
    وقواهم الله ويعطي العافية لكل شخص يشتغل للناس مو يشتغل للتفاخر او السمعه
    ويعطيكم العافية

7. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    السلام عليكم
    انا ارى ان المجهود يبذل من الجميع كل في مجاله.القسم اسمه فريق عمل المواد البشريه يعني يعملون كفريق وليس شخص واحد.
    صحيح ان الاخ صالح مخلص في عمله ولكن حتى الاخرين في الفريق يعملون بجد اللي ذكرت اسمائهم واخرين غيرهم.
    اتمنى التوفيق للجميع

8. Abu Ahmed

Abu Ahmed بـترولـي جـديـد

انا ما اقول الا الشجرة المثمرة دايم تقذف و اخ / صالح العجمي يستاهل رجال يشتغل و يعطي من كل قلبه
    سوالف واسطه و غيره حجي فاضي و الي الامام يا بو حمود

اخوك/ بو احمد

najemahmed21@yahoo.com

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة