لا للتكسب الإعلامي على معاناة الموظفين

الكاتب : kgoci | المشاهدات : 603 | الردود : 4 | ‏31 يوليو 2009
  1. kgoci

    kgoci بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    صدر في جريدة الوطن بتاريخ 31/7/2009 الخبر التالي :


    دعا نائب رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج جلوي مخلد المطيري أعضاء مجلس الأمة الى اعطاء الفرصة لوزير النفط ووزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله الذي لم يأخذ فرصته أثناء تلك الفترة البسيطة للقيام بمهامه الاصلاحية في القطاع النفطي وتجديد الدماء فيه لحل جميع المشاكل العمالية في القطاع,

    وبينما شكر النائب خالد السلطان على اهتمامه بمتابعة قضايا العاملين في نقابة الشركة الكويتية لنفط الخليج تمنى عليه ان تكون أسئلته في محلها الصحيح. مبينا ان الأسئلة المطروحة لا تنم عن حرص النائب ومتابعته للتوقيت الصحيح في طرحها.

    وقال المطيري ان الأسئلة المطروحة من النائب مقدمه له من النقابة منذ نحو السنة وكان من الأجدر ان يتم التنسيق بينه وبين نقابة العاملين بالشركة بخصوص هذه الأسئلة ومعرفة ما اذا جرى التوصل الى حل فيها أو لا؟ قبل طرحها بهذه الصورة، وطالب النائب السلطان وكل أعضاء مجلس الأمة بعدم استخدام قضايا العاملين في شركة نفط الخليج للتكسب من البطولات الاعلامية.

    ***********************************************************************************

    أولاً : نشكر النائب الفاضل خالد السلطان و جميع النواب الآخرين ممن تحدثوا و طالبوا برفع الظلم و المعاناة عن إخوانهم الموظفين في هذه الشركة.

    ثانياً : نرجو من الأخ جلوي تمسكه بمطالبنا و الدفاع عنها و إظهارها إلى الساحة الإعلامية بدلاً من دفاعه المستميت عن رئيس الشركة الذي وقف هو و من قبله ضد مطالبنا المشروعه, و كذلك وزير النفط الذي لم نستبشر فيه خيراً حتى الأن و لا من سبقوه على هذه الوزاره.

    ثالثاً : إذا كان الأخ جلوي يتحدث بصفة شخصية عن نفسه فله كل الحق. أما أن يحاول البروز إعلامياً و ينصب نفسه مدافعاً عن الشركة و عن الوزارة التي هضمت حقوق العاملين فالأجدى به أن ينضم إلى الإدارة القانونية للشركة ليدافع عنها بدلاً من أن يكون في النقابة التي يجب أن ترحب بكل من يطالب و يدافع و يضغط لإعادة الحقوق إلى أهلها.

    و الله المستعان.
     
  2. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    سألت بعض أعضاء النقابة هل التصريح رسمي فقالوا شخصي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هذه فوضى عارمة ، والأخ يغرد خارج السرب .. مغازلة المسئولين واضحة كان الأجدر أن يشكر النائب ويوضح اللبس ويطالبه بمتابعة باقي الأسئلة مطلوب من النقابة الاعتذار للنائب خالد السلطان

    صراحة ابتلشنا بالمرتمين بالاحضان ..... واضحة حركاتكم يابابا ؟؟؟؟ العب غيرها ... حقيقة انتم هبء على العمل النقابي ؟؟؟ الى هالدرجة وصلنا نمسج جوخ ؟؟؟
     
  3. demos

    demos بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    مهندس
    الكويت

    وانا اضم صوتي لك، يعني الوزير قبل جم يوم صرح بان العاملين ياخذون مكافات مجزية من الجانبين السعودي والكويتي، وهذا التصريح قاله قبل ان يقول انه سوف يجتمع مع النقابة للاستماع الى مطالبهم، يعني سعادة الوزير حكم على الموضوع من دون ان يستمع الى وجهة نظر النقابة!!!! وبعد هذا يقولون الاخوة في النقابة عطوا الوزير فرصة ويقللوا من شان مطالبة النائب السلطان بحقوق العمال!!!! نعلم ان المطابة جاءت متاخرة ونعلم ايضا ان بعض البنود قد استوفتها الشركة، ولكن رد النقابة لا يليق، وكان الاحق ان تتقدم اليه بالشكر لاهتمامة ، وتبين ان بعض مطالبات النقابة قد تحققت بالفعل، واننا لن نستغني عن دعمه لنا في الحاضر و المستقبل. (العبوا سياسة صح)
     
  4. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    الأخ نائب الرئيس يغرد خارج السرب .....والله ابتلينا فيكم :mad:
     
  5. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    واحد اعضاء النقابة فرض عليهم مكتب سفريات ومعروف عنه بمشاكل وبخدماته تعبانه حليل وتسعيرة اغلى عن السفريات الاخرى و معروفه بخدماته ممتازه . ويحاول نفس الشخص توظيف ولده بالشركة
     

مشاركة هذه الصفحة